نادي الهلال - الزعيم - رابطة مشجعي نادي الهلال الهلال السعودي ، الزعيم ، اخبار نادي الهلال ، الجمهور الهلال ، صور الهلال ، صور نادي الهلال ، اهداف نادي الهلال ، اهداف ياسر ، اهداف الشلهوب ، اخبار الهلال 2011 ، اخبار الهلال بالصحف

دلال الهـــلال : بقلـم صالـح بن علـي الحمـادي

افتراضي دلال الهـــلال : بقلـم صالـح بن علـي الحمـادي

دلال الهـــلال بقلـم صالـح علـي
دلال الهـــلال بقلـم صالـح علـي

دلال الهــلال
صالح بن علـي الحمـادي


لسـت من المتخصصين في الشأن الهلالـي .. ممن تتركز كتاباتهم في النصـر .. أو الهـلال .. الأهلـي أو الاتحاد ! .

في زعمـي ( المتواضـع ) أنني أكتب عن الجميـع بكل هـدوء وعقلانية .. ظاهرهما الشفافية .. وباطنهما الحيادية .

واليوم ليسمـح لي الجميـع بالتعـامل مع عشـاق الهـــلال ... منطلقاً من المبـاديء أعـلاه .. ولو غضـب عشـاق غيـر " هلالهــم " من المتعصبيــن .. لا يهـم !! .

العقـلاء من مشجعـي الأندية المنافسـة ( بشـرف ) مع الهــلال يدركـون جيداً أن كبـر وحجـم وعملقــة وزعامـة الأزرق السعــودي ، يجعـل ( جـل ) عقوباتـه ( دائمـاً ) بكبـر حجمـه ، إذ لا تطـال العقـوبات الهلاليـة أي نادٍ آخـر ..
ولكـن هذه ضريبـة الزعامـة يا هـلاليــون .. ولا تزعلـوا من الكاتـب وتقولوا ماذا يقصــد ( أبو شامـة ) كجيرانكـم ..!؟!.

دلال الهــلال واضـح كوضـوح الشمــس وهاكـم الدلائــل .. ( !!!؟؟؟)..

لأن الهــلال فريـق الحكومـة أو ناديهـا .. فهـو أكثـر الأنديـة السعـودية تضـرراً من قــرارات حكوميـة ( قويـة ) .. فمعظـم الجهـات الراعيـة طالـت الهــلال ( معاقبـة ) ... رؤسـاء وإداريين ولاعبيـن وعلى كافـة الأصعــدة .

لأن ناديكـم يتهـم بأنه نادي الحكومـة .. فالأخيـرة تمـون عليكـم حد القسـوة على الجميــع من رئيـس النادي مـروراً باللاعـب والإداري حتـى المـدرب لم يسلــم !! .

ولإن الهــلال فريـق الرئاسـة العامـة لرعاية الشبـاب الذي يمـول منتخبهـا الأول ( دائمـاً ) بالعـدد الأكبـر من اللاعبيـن الدوليين .. لا يتـردد رئيسهـا ونائبهـا في إصــدار ( أسـرع ) العقـوبات على فريقكـم .. لاعبين ومدربيـن .. ولو تطـاول عليكم مدرب أو رئيـس نادٍ ( غير معروف ) كرئيـس الوطنـي .. فلن ينصفكـم أحد .. كل هذا عقـاب لكم وردع لأمثالكـم ممـن يأتي باللاعبيـن من أنديـة الظـل ليقدمهـم كنجـوم وطنيـن كبــار !! .

ولأن الزعيــم فريق التحكيــم .. لاحظـوا هو الفريـق السعـودي الوحيـد الذي يتعـرض للظلـم من الحكـام السعـوديين والأجانـب على حد سـواء ..
والدليـل الأقـرب آخـر مباراتين ومـع ذلـك تزداد بطـولات الهــلال حد تجـاوز سنيـن عمـره ، وغيـره بدلال الحكــم ما يـزال مكـانـك ( ســر ) وليـس في الأمـر هنـا ( ســر ) سوى والله شيـم الرجـال وحسـن النـوايـا وصـدقهـا مع الله سبحـانـه قبـل ( عبيـده ) ! ، فـلا تتغيـروا ولا تهتـزوا .. فلأمجـادكم بقيــة .

في الإعــلام الهــلال مُحـارب وصـوته مُغيـب .. بل أن الأصـوات الهـادرة ( ضـده ) تـزداد .. وكلمـا زادت محاربـته أوجعها ( ألمــاً ) بالصعـود إلى منصـات التتويـج ! .

صحيح للهــلال ( أعـلام ) في الإعــلام لكنهـم في حـال فريقهـم ، ولغيـره لا يكترثـون ، بل لا يلتفـتـون .

وأكثـر من نصـف الهـلال ( العقــلاء ) في الحيـاد الجـاد .. مديحاً متى أجاد ( وياكثـر ) ما يجيـد هذا الزعيــم .. الذي لا نزعـم تشجيعـه بقـدر ما نؤكـد على احترامنـا له ولرجالاته الأنقيــاء !! .

بقـي القـول .. لا عليكـم يا هلاليــون .. فليرحـل السيـد ( الرومانـي ) كوزميــن .. فمـن كان قبـل الهــلال ؟! .
وهـل كوزميـن على فراقكـم حزيـن ؟! ومن هو هذا الرومانـي عندما حدث لقائدكم ( الأشهـر ) ابن النعيمـة صالـح ؟! وغيره من قامات .. فهل تنسـون ما جـرى للقائـد ( الآخـر ) ابن الجابـر سامـي في البحريـن .. ومن ثم وقبل السفـر ( أيضاً ) إلى اليابان حيث كأس أمم آسيـا ( 1992 ) ؟.
لا عليكم الجابـر بعدها وصـل كأس العالم أربـع مرات كأسطـورة ( عالميـة ) حقيقيـة لمنجـزات الكـرة السعـودية ، نتمنى أن تتكـرر .. أما الأساطيـر المحليـة فهي كل حقبـة زمنيـة تتكـرر .. من زمن سلطان مناحي وسعيد غراب .. مروراً بمحمد سعد العبدلي والصـاروخ .. حتى ماجد عبدالله وفؤاد أنور وأعتقد أن الأخيـر قدم للكرة السعودية ( قيادة وأداء ) منجـزات لا تنسـى ( عامـة ) لا شخصيـة !! .

عودة على ما جرى من كوزميـن ، وما حدث له .. نرى أنه من الحكمـة ( بمكـان ) تطبيـق مبـدأ أو مقولة ، الكـلام في الماضـي " نقـص " في العقـل .. فلا تنظـروا إلى الوراء يا هـلاليـون .. فأزرقكـم سيكـون أفضـل بدون كوزميـن .. بشـرط الوقفـة القوية والصـادقة مع الرئيـس ( الأميـن ) الأمير عبدالرحمـن بن مساعـد .

قبل الختام نعيـد ما ذكرناه تكراراً بأن النادي الأهلـي الأكثـر تعرضاً " لظلم " أخطاء الحكام المحليين .. نقول ذلك كمنصفين عن العاميـن الماضيين .. أما اليوم فالهـلال مع الأهلــي في ذات المصيــر .. فمن المستفيـد من تدميـر القلعـة وزعزعـة الزعيـــم ؟! .

فتشـوا جيداً .. ولا تتعبـوا أنفسكـم .. بل ( فقط ) دققوا من المستفيـد من ظلـم الأهلـي سابقاً والهــلال حالياً ؟! .

ومن هـم أصحـاب السـوابـق على كافـة المنافســات ؟! .

موسميـــات

* مبروك للهلالين بطولتهـم الجديدة وزعامتهم المتجددة لأبطال كأس ولي العهـد .. وحظ أوفر للشباب في المنافسات المقبلة .

* لم يخـرب علاقات النادي العميـد بالجميـع اتحادي مثلما فعل منصـور البلوي وتخبطاته الي أسقطته شر سقطـة . واليوم جماهير النصر تخشى ظهور ظاهرة مماثلة تسيء لناديهم الكيان الكبير .. وتفسد علاقاته بالجميـع .. معهـم حــق ! .

* مع الاحتـرام ( التام ) لكل الأندية السعـودية التي ستخـوض غمـار البطولة الآسيوية .. نرى أن مصيرها لن يكون أفضـل من مصير المنتخبات السعـودية الأربعـة التي فشلـت جميعها في خطـف زعامـة القـارة .. إلا إذا حدث تطور هائـل للهــلال والاتحـاد والشباب والاتفـاق !

* الحالمـون بوحدة صـف ( رياضـي ) عربي واهمـون .. خاصـة من الخليجيـن ( ؟! ) فلئـن كانت السعـودية وقطـر والبحرين والكويـت لم تتفق فيما بينها على ( صوت واحد ) فكيف يتفق العرب ، بل حتى عرب آسيـا على ( أصـوت ) .! .. يا زيننـا بالصـور فقـط ؟! .

* عندما رشح ابن همام نفسـه ليرأس الكرة العربية .. صاح صوت ( عقل ) قائـلاً .. عطوهـم رئاسة الكرة العربيـة ، بشـرط حصـول القيادات الرياضية السعـودية على رئاسة الكرة الآسيـوية .. هل هذا ممكـن ؟! وأيهمـا أثمـن للشباب الكروي السعـودي ؟! .

* المواقـف .. والمواقـف الصعبـة ( فقط ) هي ما يكشـف معادن الرجال .. واليوم شخصية رياضية وإعلامية في ذات الـ " ..... " .. إن غداً لناظـره قريــب ؟! .



افتراضي رد: دلال الهـــلال : بقلـم صالـح بن علـي الحمـادي

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيـــــــــم



الكلمات الدلالية (Tags)
الحمـادي, الهـــلال, بقلـم, جمال, صالـح, علـى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف كامل عن الاسنان والعناية بها mohamadamin علوم صحيه ، physiology ، محاظرات طبيه وشروحات 17 24/04/2014 02:30 AM




الساعة الآن 03:44 AM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال