العودة   منتديات الوليد بن طلال > منتديات برامج سوفت اجدد البرامج والخلفيات > برامج مجانيه free windows downloads software > ارشيف البرامج 2009 - 2010 - 2011

ارشيف البرامج 2009 - 2010 - 2011 برامج , برامج سوفت , برامج صوت , برامج حمايه , برامج , تحميل برامج ، برامج حمايه , برامج 2012 , تحميل برامج كمبيوتر , برامج كمبيوتر جديده

!!!!! احدث تعريب ياهو ماسنجر اخر اصدار من غير مشاكل شغال 100% [Yahoo! Messenge9] !!!!!

egy950 
!!!!! احدث تعريب ياهو ماسنجر اخر اصدار من غير مشاكل شغال 100% [Yahoo! Messenge9] !!!!!

!!!!! احدث تعريب ياهو ماسنجر

احدث تعريب ياهو ماسنجر اخر اصدار من غير مشاكل شغال 100% [Yahoo! Messenge9]

اقدم لكم اليوم تعريب الياهو ماسنجر 9 اخر اصدار ومتوافق مع جميع الاصدارات الياهو 9

وهو تعريب احترافى ودقيق وهذا التعريب تعريب حى وليس تعريب من القواميس

والان دور التحميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

يكتمل التحميل بعد الرد

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

اخوكم فى الله

مهنــــ ممدوح المصرى ــد س

افتراضي رد: !!!!! احدث تعريب ياهو ماسنجر اخر اصدار من غير مشاكل شغال 100% [Yahoo! Messenge9] !!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
ببسم الله ابدأ وأهنىء القياده الحكيمه وطاقم الادارة والمراقبين والاشراف والاعضاء ونفسى
ولاأروآحكم عنآقيد شكربعودة منتدانا الحبيب فأهلا بأعزالاخوة و الاخوات فعلا كانت لكم وحشه كبيرة احسسنا بها عندما ابتعدتوا عنا ربنا مايحرمناش من بعضنا و يديم روح الاسرة ويحفظ منتدانا دائما ويجازى كل صاحب عمل هادف ومفيد
ويبعد عنا ومن صفوفنا المنافقين ومن لايعمل بما يرضى الله ورسوله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم......
عنكم omar007 فيكم ارحب وبكل باقآت ألامتنآن و

افتراضي رد: !!!!! احدث تعريب ياهو ماسنجر اخر اصدار من غير مشاكل شغال 100% [Yahoo! Messenge9] !!!!!

مشكووووووووووووووووووووووووووووور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نفسى اسال سوأل واحد وسيظل السوال دائما مطروح فى المنتدى كيف ارد على شىء لم اراه صاحب الموضوع يقول اضف رد ليكتمل التحميل وتيجى تضيف رد تدوخ السبع دوخات زى ماتكون فى جمعيه تعاونيه وعلى فكره انا سجلت اعجابى بالمهندس ممدوح المصرى قبل كده بس المره دى انا مش عايز احمل الياهو المعرب ومش عايز احمل اى حاجه تقول رد وبعدين حمل وتلاقينى بقول مشكوووووووووووور طيب على ايه هو انا لسه حملت حاجه يعنى حتى الشكر اصبح مقدما زى الدفع ماهو برضه مقدما دمتم لنا مقدما

الكلمات الدلالية (Tags)
100%, ماسنجر, مساكم, احدث, اخر, اصدار, تعريب, ياهو, messenge9, شغال, غير, yahoo

الساعة الآن 07:27 PM.