العناية بالبشرة - خلطات - وصفات تبييض علاج البشره الحساسه ، وصفات للبشره الحساسه خلطات للبشره الحساسه خلطه لتفتيح البشره ، وصفه لتفتيح وبياض البشره ،خلطات تبيض - خلطات تبييض الوجه - تبييض الجسم خلطات طبيعية للبشره,قناعات للبشرة 2012,وصفات البشرة

خلطه [ baby face ] لوجه مثل البيبي

افتراضي خلطه [ baby face ] لوجه مثل البيبي

آآول مـآ آقوم من النووووم ... آآغسسل وجهي
بسـآبونه البابايا 5 في وآحد

بنـآت هالسابونه موو صجججج حدهـآ حدهـآ حدهـآ خورآفيه
هذي جـآبتهـآ لي خدآمتنـأ فديتهـآ ولله فلبينيه تقول فدفو اغسلي وجهك فيهـآ وربي لمـآ جربتهـآ موو سجج رحت جننتهـآ كل شوي روحي جيبهـآ لي ههههههه خلطه baby face لوجه البيبي

خلطه baby face لوجه البيبي

حتى شوفو سورت لكم الجديده هههههه توهـآ وسلت ليييي / يعني هذي ثاني سابونه استخدمهـآ .. وسسج عجييبه ..

بعدهـــآ آتبخبخ بمــآآي ورد الأيرآني بنـآت ماي الورد هذآ ختتير ختتير ختتير ختتير وهو مخسس للوجهه بس ويجي جذي مع بخــآآخه رووووعه روووعه شوي عليه شريته من السعوديه لما كنا بممكه بي 15 ريال تحسفت اني ماشريت كميه منه لان دورته عندنـآ مالقيته خلطه baby face لوجه البيبي

وبعدهـآ آروح آتريق آو آتغدى الوقت اللي آقوم فيه هههههههه ولممـآ آسحسح وآحسن آني بمزآج رآآيق آروح ..

آسوي قنــــآع الحلبه < وهو سبب كتـآبتي للموضوع ..

آقولكم عـآد

دآيم آسمع بقنـآع الحلبه
ورحت دورت الطريقه وكلهم يقولون تنقعين الحلبه بماااي وتخلينهـآ وبعدهـآ تعجنينهـآ مع الزبـآدي
سويت هالطريقه بس كل تزلق ماتثبت على وجهيي مع اني تقيدت بالكممييه رحت وسويت طريقه آحلى وآحلى سـآر مثل المـآآآآسك .. وهذي هي طريقتي ..

المقـآدير ..

- ملعقه وسط حلبه مطحونه وآذآ ماعندج مطحونه آطحنيهـآ ههههه
- ملعقه وسط روب وبمسمى آخر زبـآدي .
- ملعقه وسط مـآي ورد .

آهم شي قدآم لآ تسوين الخلطه لآزم تشخلين الحلبه لآن بيكون معـآهـآ مثل القشور ما آنطحنت وهذي رآح تضـآيقج بالخلطه اشغليهـآ عشـآن نحسل على بورده حلوه

نخلط المقـآدير مع بعض عدل مدل

وبعدهـآ بتسير عندي بهشكلل ..

آرووح آرفع شعري كله بحيث ماتلمس الخلطه شعري آبدآآ آمـآ آرفع شعري بتـآج آو ربطه تكون عندج ..

وبعدهـآ وزعي الخلطه على وجهج ورقبتج ..

وخليهـآ مده نس سـآعه يعني 30 دقيقه ..

بعدهـآ نروح نغسسل الخلطه بمــآآي دآآآفي لين تنزل كلهـــآ ..

ونستخدم غسوول تكون ريحته حللللوووه ... ونرغي حيل بوجهننآ ونغسله

آنـآ آستخدم غسوول آولآي روووووعه رووووعه وريحته تجننن بس مو تقليد لآ الأصلي .. صناعه إيرلندآآ

< وركزوآ على الشعـآر الايرلندي يجي خط تحت كلمت آولآي وسوره الوجهه آمآ التايلندي يجي الوجهه من فووق ..
مثل هالسوره ..

المهم بعد مـآ نخللس من الغسسيل ننشف وجهنـآ بالكلينكس ودآيم آنسح لا تمسحون وجهكم بالفوطه لا كلينكس آنظف وآحسن للبشره ..

وآروح آخذ لي كبسولآت فيتامين E آذآ مـآعندج آستخدمي زيت جنين القمح او اللوز الحلو للبشره مو مال الشعر .. بس آفضل تـآخذين الكبسولآت ترآهـآ رخيسه ومتوفره بكلل الصيدليـآت ..

ومو شرط نفس هالمـآركه الكبسولات في ماركات وآآجد غيرهـآ آهم شي كبسولآت فيتآمينE ..

المهم
نفتح الكبسوله وننوزع زيتهـآ على وجههج كــآمـــل وتسوي مسـآج خفيف وآنتي تمشين بالبيت مو شرط وآنتي قدآم المنظره لا حطي الزيت وروحي تمشي او اقعدي قدآم التليفزيون ووسوي حركـآت دآئريه لوجهج منهـآ نشطتي الدوره الدمويه اللي بوجهج .

و آآي على الحلبه تقدرين تطحنين لج كميه وآآجد وتخزنينهـآ وتسوينهـآ كل يوم بيومه لانج ان سويتي كميه كبيره رآح تعفن وتخرررب خلطه baby face لوجه البيبي

الحمد لله خلسنـــآ من البرنــآمج سسح حللو وسهل وخفيييف

افتراضي رد: خلطه [ baby face ] لوجه مثل البيبي

مشكوره على موضوعك الغيرنافع ولا ما فيد لي انا . لني دشيت بلغلط هنية ههههههههههههه تقبلي تحياتي
اخوك بو الهول

الحمد الله على زينة العقل ^_^

يعطيك العافية حبيبتي
بجد كلامك يحمس بس ممكن طلب ممكن تسلفيني خدامتك هههههههههه

بصراحة مدري وين احصل صابونت البابا يا الاصليه

تحياااااااااااااااااااتي لك

)

جـود الطنـــايـــا
يعطيـــكِ ألف عـــافيه على الطريقه