اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

انواع الكائنات الفضائية الخارجة عن نطاق الارض بالصور

افتراضي انواع الكائنات الفضائية الخارجة عن نطاق الارض بالصور


هذا الموضوع اولا منقول من احد المنتديات الاجنبية ولي به بعض التحفظات لخروجه عما نؤمن به بالجن والملائكة
انزلت الموضوع حتى تعرفوا وجهة النظر الاخرى بالنسبة للغرب طبعا ليس لجميع الغرب ولكن البعض منهم

واترك لكم التحليل والمناقشة






الآن، الأديان الإبراهيمية تقوم باستمرار بوصف *أي شيء* غير بشري بجآن. مهما كانت حقيقته، فإنهم يقومون بتصنيف كل شيء *غريب* بجآن. و هذا خطأ. لأن هناك العديد من الكينونات الأخري غير الجآن.


كلمة "جآن" أطلقها اليهود علي الألهه القديمة الوثنية. و من ضمن هذه الألهه، ألهه مصر و سومر القديمة، و اليونان و المايا و غيرهم من حضارات وثنية أخري. أيضا أطلقوا هذا التعريف علي "إبليس".


الآن، الجآن هم من عرق يطلق عليه النورديكس "Nordics". أيضا *بعض* من ما يطلق عليهم ملائكة ينتمون لهذا العرق.


و هم عرق فضائي. كلمة فضائي تعني من خارج كوكب الأرض.


النورديكس، مشابهين تماما للبشر. لكنهم أجمل و أدق في التفاصيل. مشابهين في السمات لهؤلاء الاسكندنيفيون (شعب اسكندنيفيا). في البشرة البيضاء، و الشعر الأشقر، و العيون الملونة (زرقاء غالبا).
إبليس من النورديكس. أيضا بعض "الملائكة".


هذا العرق ينقسم إلي قسمان، إبليس و تابعية من الجآن (مساعدين البشرية)، و الملائكة (المتورطين أيضا في نشر الأديان الإبراهيمية بمساعدة جيوشهم الفضائية الأخري مثل الزحافيون و الرماديون).


في الأديان الإبراهيمية عرفوا النورديكس تحت أسماء عديدة، مثل;
إلوهيم (Elohim)
الأنوناكي (The Anunnaki)
العناقيون، آناکيم (The Anakim)
الفيداس (The Vedas)
الجبابرة، العمالقة (The Nefilim)
الله/يهوه (Jehova)
أبناء الله (The Sons Of God)
الملائكة (Angels)
الشياطين، الجأن (Demons)



الآن نأتي لأحد الأجناس الفضائية الأخري:







هذا النوع من الكينونات الخارجة عن نطاق الأرض يعد الأكثر شيوعا يعرف باسم (الرماديون، Greys) بسبب لون جلدة الرمادي، و أحيانا يكون أيضا اخضر أو ازرق. هؤلاء يتميزون بانعدام الأحاسيس و لا يمتلكون مشاعر. ذلك يعني أيضا عدم قدرتهم علي الشعور بمشاعر الغير.


الرماديون يتفرعون لعدة فصائل.



منهم رماديون بيليتراكس "Belletrax":






و هم صغار في الحجم، يتراوح طولهم بين 6 و 18 أنش (6 إلي 18 س.م).
هؤلاء لطالما ذكروا في القصص و الأساطير تحت مصطلحات كالأقزام، او الجنيات الصغار.



هناك أيضا فصيلة أخري من الرماديون، و هم رماديون مجموعة نجوم المقاتل العظيم (Orion):










هذا العرق من الرماديون يتراوح طولهم بين 7 و 8 أقدام ( 245سـم) مشابه للزحافيون في الطول. الرماديون بشكل عام يعدون من أكبر الأخطار و التهديدات علي الجنس البشري بسبب عدواتهم للبشر.





الآن، بالنسبة لأحد الأجناس الفضائية الأخرى المشهورة، هم الزحافيون (The Reptilians).











نشئوا من عدة أماكن منها إقليم في الفضاء يسمي"Alpha Draconis"، هؤلاء يتضمنون علي الزواحف التي عاشت خارج البعد الرابع (the 4th dimension).



الزواحف الخارجة عن نطاق الأرض (Extraterrestrial Reptilians) منهم:
الدراكونيون (The Draconians) و هم جنس خارج عن نطاق الأرض أتم من النظام الشمي المسمي "Alpha Draconis" بشكل عام الدراكنيون يقومون بغزو المجرات، يتسللون للخارج و يتطفلون علي حياة المجتمعات الآخري. فإن هذه الكينونات تفضل بأن تتلاعب بالمجتمعات من خلف الكواليس و سوف تغزوا و تقهر المجتمعات بشكل علني إلا إذا تم تهديدهم بوسائل التكنولوجيا المتطورة (الدول العظمي مدركة لهذا الأمر، و حادثة روزويل من احد الأمثلة). و يبدوا بشكل كبير بأن هذا الجنس من الدراكنيون يعملون كحلف مع زواحف الوسط الرابع (Interdimensional Reptilians). كلتا هذين العرقين يتغذون علي الطاقة البشرية و لهم القدرة علي استخدام الطاقة الروحية الصادرة من أدمغة البشر خلال التجارب البشرية الشديدة عاطفيا، مثل الحروب و غيرها من تجارب قوية تصدر منها طاقات وفيرة مثل تعذيب الضحايا إلي الموت (كالذي يحدث في الرجم، و تقطيع أعضاء البشر بوحشية و عنف). هذه الأجناس تتغذي علي المشاعر البشرية، مثل الخوف و الفزع أو الرعب. أيضا لهم القدرة علي التلاعب بعقول البشر و إرسال أفكار و إيحائهم من خلال إرسال أفكار و صور دماغية.





ككل الأجناس الخارجة عن نطاق الأرض (الفضائية)، الزحافيون يتواصلون بالتخاطر. فإن قدرتهم المتطورة جدا علي التخاطر الذهني تسمح لهم بامتصاص الطاقات الصادرة من الأدمغة كلتا البشرية و الفضائية.




علي الأقل واحد من الدراكنيون يمتلك أجنحة جلدية، و لطالما أخطأ الناس الذي تم اختطافهم من الزحافيون في وصف الأجنحة بقلنسوة أو عباءة. هذا العرق يتراوح طوله بين 8 أقدام (245سـم). بعضهم يسكن تحت الأرض. تم الإشارة إليهم في الكثير من السجلات بالرجل العث "Mothman".





العديد من الأجناس السابقة مثل الرماديون مرئية للأفراد العاديين الذين لا يمتلكون القدرات الروحانية، و تم التقاط العديد من الصور لهم و مشاهد فيديو، لأن معظمهم يعيشون خارج البعد الرابع. البعد الرابع هو الذي من خلالة نري به الجآن و إبليس، و يتطلب قدرات روحانية.




بعض الفضائيين مهجنين. مثل الجآن لوسيفوج روفوكال "Lucifuge Rofocal" و فاساجو "Vassago" هؤلاء لديهم بعض الملامح المشابه للرماديون كالرأس الكبير و الأعين الكبيرة، لكنهم لديهم مشاعر و أحاسيس، و يتبعون إبليس.




بعض الجآن المتدني أشكالهم تختلف عن البشر لأنهم من كواكب أخري،





- هل هذه الكينونات من نفس الكوكب الذي أتى منه إبليس؟




الملائكة من نفس الكوكب الذي أتي منه إبليس، و هو كوكب نيبيرو، حاليا يسكنه الملائكة و بعض الأجناس الفضائية الأخرى مثل الرماديون. و غيرهم يسكنون في أماكن مختلفة في الفضاء الخارجي.
إبليس أتي من كوكب نيبيرو "Nibiru" (الكوكب الاثني عشر)، و حاليا هو و الجان الآخرين في نجم دوت "Duat". و هو احد نجوم حزام المقاتل العظيم "Belt of Orion".



وهذا الرابط به معلومات تفصيلية عن هذه الكائنات



http://www.luciferianliberationfront.org/aliens.html






تحياتي

افتراضي رد: انواع الكائنات الفضائية الخارجة عن نطاق الارض بالصور

بالنسبه لي لااصدق بوجود كائنات فضائيه مما ذكر بالموضوع

افتراضي رد: انواع الكائنات الفضائية الخارجة عن نطاق الارض بالصور

مشكور على الموضوع لكن أنا ماأصدق هالأمور كله خيال علمي.

افتراضي رد: انواع الكائنات الفضائية الخارجة عن نطاق الارض بالصور


اخي الكريم //

لا يسعني في هذا المقام الا ان اقول ..


( رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ) .. سورة ال عمران الاية 53


افتراضي رد: انواع الكائنات الفضائية الخارجة عن نطاق الارض بالصور

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدss
بالنسبه لي لااصدق بوجود كائنات فضائيه مما ذكر بالموضوع

العلم بالشيئ خير من الجهل به



الكلمات الدلالية (Tags)
الارض, الجارية, الفضائية, الكائنات, انواع, بالصور, نطاق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 12:07 PM.