العودة   منتديات الوليد بن طلال > صور رومنسيه - صور مضحكه - العاب كتابيه - صور × صور - صور مشاهير - صور حب - صور قلوب - صور حروف > منتدى المواضيع المكررة

منتدى المواضيع المكررة ينقل هنا كل المواضيع المكررة أو عديمة الفائدة

ماهيه موانع الجماع للمرأةالحامل؟

افتراضي ماهيه موانع الجماع للمرأةالحامل؟

ما هي موانع الجماع للمرأة الحامل!!





- حالات أطفال الأنابيب أو الحقن المجهري ، أو حالات الإجهاض المنذر .
- إذا كان الغشاء المحيط بالجنين به فتحة، يجب أن تعالج أولاً ببعض الأدوية ، لأن من الممكن أن ينتج عن العلاقة الإصابة ببعض الميكروبات تزيد معها الالتهابات المحيطة بالجنين وبالتالي تكون الأم عرضة للإجهاض أو الولادة المبكرة.
- فى حالة اقتراب المشيمة من عنق الرحم ، أو إذا كان عنق الرحم متسع ولم تجري الأم عملية ربط لحماية المشيمة البارزة.
- إذا سبق للمرأة الإجهاض أكثر من مرة وهنا يفضل تأجيل العلاقة إلى أن يستقر الحمل تماماً.
وبعد التأكد من سلامة الحمل هناك هاجس آخر وخاصة للرشيقات بشأن التغذية المثالية والزيادة الطبيعية للوزن خلال هذه الفترة دون التعرض لمخاطر السمنة أثناء فترة الحمل أو بعد الولادة ، والأعراض المصاحبة لها .


اما بالنسبة للرياضة :يزيد رعب آلام الولادة من قلق الحامل فى الشهور الأخيرة ، ولتسهيل هذا الأمر عليكِ ممارسة الرياضة بعد استشارة طبيبك في التمارين المناسبة لكِ فى كل فترة ، ويمكنك البدء بممارسة رياضة المشي أربعين دقيقة أسبوعياً إذا كنت لم تمارسي الرياضة منذ فترة طويلة ، ولا ينصحك الخبراء فى ممارسة التمارين القاسية في البداية بل احرصي على التدريج، وفي حال شعورك بأي شد عضلي أو ألم توقفي فوراً ، أما أفضل الأوقات لممارسة الرياضة والتمارين في الصباح الباكر .

محاذير ممارسة الرياضة للحامل:
1. اعلمي الشخص المسئول في الصالة الرياضية أنك حامل وتودين الاستمرار في التدريب ،سيقوم بنصيحتك وإرشادك حول طريقة التدريب الصحيحة وذلك بعد استشارة الطبيب الخاص بكِ.

2. حافظي على برنامج رياضي منتظم، ثلاث مرات في الأسبوع، ولا تتوقفي فجأة عن التمرين، التوقف والعودة إلى التمرين بعد وقت طويل يسبب مشاكل في العضلات.

3. اشربي الكثير من الماء والسوائل المرطبة قبل وخلال التمارين حتى لا تصابي بالجفاف.

4. انتبهي لبطنك المنتفخ أثناء التمارين، وقومي بالتدرب في مكان واسع، مفتوح، و به تهوية جيدة.

5. قومي بقياس معدل نبضات قلبك أثناء مستويات الذروة من النشاط البدني لضمان بأنك لا تقومين بجد عال.

6. ارتدي ثياباً مريحة فضفاضة حتى لا تضغطي على الجنين.

7. اختاري حذاء للمشي مناسب ومريحا للمفاصل، إذا لم تكوني قادرة على المشي لا داعي لذلك


ماهيه انجح اوقات الجماع بقصد الحمل؟؟





إن إنجاب الأطفال هو من أمر الله عز وجل "يهب لمن يشاء إناثًا ويهب لمن يشاء الذكور أو يزوجهم ذكراناً وإناثاً ويجعل من يشاء عقيماً" (الشورى:49،50)

هذا أمر يقيني يجب أن نستشعره ونحن نتحدث في هذه المسألة،أما من حيث اتخاذ الأسباب المعلومة لدينا؛ فإن أكثر الأوقات المرجوة لحدوث الإنجاب بمشيئة الله فهو وقت التبويض وهو يقع بين اليوم الثاني عشر والخامس عشر من بدء الدورة الشهرية؛ حيث تخرج البويضة من المبيض وتنتقل إلى قناة فالوب، فإذا حدث جماع واستطاع أحد الحيوانات المنوية النشطة الوصول إلى البويضة وقام بتلقيحها،فإن ذلك سيكون أدعى لحدوث الإنجاب بإذن الله؛ حيث تبدأ البويضة الملقحة رحلتها إلى الرحم، حيث تثبت نفسها بجداره حتى يستمر الحمل وبالنسبة لأوضاع الجماع فإن الوضع الطبيعي حيث تكون المرأة مستلقية على ظهرها هو الوضع الأكثر رجاء أيضاً لوصول أحد الحيوانات المنوية من المهبل إلى الرحم حتى يواصل رحلته إلى قناة فالوب،والبعض ينصح الزوجة برفع ساقيها عمودياً على جسمها بعد انتهاء الجماع لمزيد من المساعدة في ذلك وينصح بالانتظار بعض الوقت وعدم الاغتسال إلا بعد ساعة من الجماع مع الاستلقاء على الظهر وفي النهاية لا ننسى الدعاء في بداية الجماع حتى يكون الأولاد في رعاية من الله.


توقيت الجماع. (Sex Timing) :
وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تختلف فيها الحيوانات المنوية الذكرية عن الأنثو ية، بحيث وجدت الأبحاث أن الحيوان المنوي الذكري خفيف الوزن , سريع الحركة ولكنه يعيش فترة قصيرة من الزمن , في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي ثقيل الوزن بطيء الحركة ويعيش لفترة زمنية أطول . وبناء على ذلك فانه يمكن بتحديد موعد الاباضة لدى السيدة التدخل نسبيا بتهيئة التوقيت المناسب للجماع لتكون النتيجة الجنس المرغوب به . فمثلا اذا حدث الجماع مباشرة بعد حدوث الاباضة فان الكفة ترجح للذكورة والعكس صحيح .

تجدر الإشارة بأن هذه الطريقة لوحدها لا تزهو بفرص نجاح عالية ولكن اذا كانت مرتبطة بالحمية الغذائية المناسبة فانها تحسن فعاليتها جدا ، ويجب كذلك حساب موعد الإباضة بدقة لأنه يختلف من امرأة لأخرى وفي نفس المرأة من شهر لآخر.

الوسط ألحامضي والقاعدي :وهذه أمور غدت حديث المجتمع العام إذ أصبح من المتعارف عليه أن الوسط ألحامضي هو أكثر ملائمة للحيوان المنوي الأنثوي والوسط القاعدي يناسب الحيوان المنوي الذكري , واعتقد الناس بأن أنواع الغذاء تلعب دورا بهذا الصدد وذلك بنتائج عمليات الأيض للأغذية المختلفة والتي تعطى أوساطا حمضية أو قاعدية وهذا الأسلوب لم يحقق نتائج مشجعة على عكس الحمية الغذائية التي تغير من مدى استقبالية البويضة للحيوان الذكري أو الأنثوي والمذكورة سابقا , كما ساد الاعتقاد بأن عمل دش مهبلي حامضي أو قاعدي يمكن أن يغير من الوسط وهذه الطريقة غيرت فرص النجاح إلى ما يقارب 5 % وهي نسبة لا يمكن تجاهلها , الا أنه يجب التنويه بأن هذه المحاليل المستخدمة يجب أن تكون محضرة بدقة ويمكن الحصول عليها من الصيدليات المختلفة لا أن تحضر منزليا كدش بيكربونات الصوديوم المتعارف عليها والتي قد تلعب دورا سلبيا حتى على خصوبة المرأة والقدرة على الإنجاب .


خلطات مجربة لتقوية المبايض


أغلب معاناة المرأة من مشاكل مرضية تعيق
الإنجاب لديها وتزيل عنها أسباب العقم وحرصت على إن تكون مجربة
سواء استخدمت بكاملها فلاضرر وان لم تجد المرأة بعض من الأعشاب فالذي تجده سيكون كافي إن شاء الله

وعليه اسأل الله عزوجل أن يثيبني وان شاء الله غايتي مرضاته
وصفة مجربة بإذن الله لتقوية المبايض ولارتفاع هرمون الحليب ( البرولاكتين) وللدورة الغير منتظمة

1— كغ عسل نحل
2 – 40غ غذاء ملكات النحل
3— 30غ محلول العكبر
4 – 150غ غبار طلع النخيل – وإن كان لايريد مزجها مع العسل تؤخذ منه كبسولة معبأة بعد العسل3مرات باليوم
5 – 100غ حبوب طلع النحل
هذه المواد نمزجها بشكل جيد ونضعها في الثلاجة حتى لايتخرب الغذاء الملكي
ويؤكل ملعقة كبيرة قبل كل وجبة

أعشاب للشرب
100غ إكليل الجبل
150غ مريمية
100غ آذريون الحدائق
125-مردكوش
75غ هدال
50غ مليسة
75غ شمرة
50غ قريص
100غ اخيليا
100غ ذنب الخيل
50غ نعنع

نقوم بخلط هذه المواد بشكل جيد وتصنع على الشكل التالي
نأتي بكوب ماء كبير ونغليه على النار ثم نطأ النار ونضيف من مجموع الإعشاب ملعقة طعام كبيرة ونغطي الإبريق لمدة عشر دقائق وبعد ذلك يشرب محلى أو بدون تحليه حسب الرغبة


اسباب تكون اكياس على المبايض و طرق علاجها
تكيس المبايض ...اسباب, اعراض, تشخيص و علاج

لمتابعة جديد امراض و معلومات على بريدك اشتركي هنا

وذلك كوب قبل الفطور بنصف ساعة والكوب الثاني يعمل بنفس الطريقة ويشرب قبل النوم بساعة
سفوف لإدرار الطمث وتنظيم الدورة

50غ مرمكي
50غ جعدة
50غ بذر جزر
25غ تين الفيل
25غ صبرة
50غ عشبة القلب (هيوفارقيون )
50غ كزبرة البئر
25غ راوند صيني

نقوم بطحن هذه المواد ونخلطها جيدا ونأخذ منها ملعقة صغيرة قبل كل وجبة
لهذا السفوف دور كبير في تنشيط المبايض وزيادة الطمث وتنظيم الدورة وتخفيض الشحوم المحيطة بجدار الرحم
صمغ الحلتيتة
قدر حبة الحمص مع الفطور وأخرى مع العشاء
زيوت للشرب
زيت الكتان + زيت اللوز الحلو +زيت اليانسون +زيت الزعتر
كميات متساوية واخذ ملعقة صغيرة على الريق وأخرى قبل العشاء
حقنة نسائية مع غسول
زهر البابونج +ورق ا لآًس +ورق الغار = كميات متساوية
نأتي بلتر ماء ونقوم بغلي الماء مع ملعقة طعام من قشر البلوط المطحون وبعد الفوران نطفأ النار ونضيف من زهر البابونج ملعقة طعام عدد
2 وورق الآس ملعقة طعام
و5ورقات غار


ونغطي الوعاء ونتركه مغطى 6 ساعات أو من الليل حتى الصباح
ثم نقوم بأخذ كوب كبير ونفتره قليلاً بما يعادل حرارة الجسم ونضعه في محقن معقم جيدا ثم
يستخدم حقنة نسائية وتبقى المرأة مستلقية على ظهرها ربع ساعة بعد ذلك تقوم وتستخدم بقية الماء كغسول نسائي على مدار اليوم يستخدم بارد عكس الحقنة
هذه الحقنة تزيل أي التهاب فطري أو رائحة كريهة أو رطوبة نسائية مزعجة
بالطبع من سيقرأ الخلطة سوف يستكثر المواد وربما يجد في نفسه صعوبة الاستخدام
أقول إنني أجملت في هذه الوصفة جميع الأمراض النسائية الأكثر شيوعا وانتشارا
قد تحتاج المرأة فقط للسفوف لعلاج حالة قلة الطمث وقد تحتاج الحقنة فقط للفطريات وقد تحتاج الأعشاب شرباً






تجربة فتاة مع الخلطات الخاصة لتضييق المهبل بعد الولاده!!


*(مرة+ ملح خشن + قرض هذا بتلقينه عند العطارين +وقشر الرمان وهذه كلها تقومين بغليها في ماء الين تصير لونها غامق تأخذينها وتحطينها بالثلاجة وكل يوم تأخذين مقداركوب وتتغسلين فيها من الأسفل والأفضل تتجلسين في شي وتتنقعين فيه .

*المستكاء يؤخذ النوع الممتاز منه ويطحن ويؤخذ مقدار ربع ملعقة اكل وتوضع في فنجان قهوة ونضيف عليها زيت الزيتون او زيت السمسم وتشرب على الصباح قبل الافطار بربع او نصف ساعة وكذلك بعد الجماع.


*يؤخذ المستكا ناعم ويخلط مع زيت زيتون او سمسم يكون دافئ اي مسخن على نار ويدهن به فتحة المهبل من الداخل بإدخال الزيت داخله بواسطة الاصبع ودهن كامل الفرج من الخارج هذه الطريقة تضيق وتعطي رائحة زكية تدوم طويلاً .

* يوجد شبه انونيسيه تباع عند العطار ب 50 ريال على شكل قطعه طويله تفيد بالتضييق.

*الاسترخاء في الماء البارد المالح يضيق المهبل ويجب أن يكون الملح خشن كذلك يقال ان عشبة اللافندر او الخزامى مفيدة و مجربه ومستخدمه خصوصا من المغربيات ولكن لم يذكر طريقة استخدامها.

*خذي فنجال كل الآتي(قشررمان مطحون ، فلفل أسود , جنيل , قرفه , قرنفل وكلها مطحونه وإخلطيها وخذي ملعقه على الريق (سفوف(

*في إصبع يسمونه الإصبع الصيني يضيق المهبل شكله زي اصبع الشمع تحطيه داخل المهبل لمدة دقيقة أواثنين بس تراه ممنوع ماينباع علني وغير مرخص.

*بذره المنجى خذيهاوجففبها خذي الي جواهابعدين اطحنيها وحطي شويه على اطراف المهبل قبل المعاشره بنصف ساعه واحفضي الي يبقى باالفريز مره ممتازه .

*فيه خلطة قشر فااكهة الرمان مع زهرة البابونج تدق حتى تصير بودرة تخلط بكمية متساوية و تدلك بالمهبل.

*تجمعين نوى التمر وتغسلينه زين وتجففينه وتتركينه يومين في مكان جيد التهويه وبعدين تحمصينه زين على نار هاديه لمدة ساعة او ساعتين... الين يستوي وبعدها اطحنية وحطيه بعلبه .. واخر يومين من الدورة خذي ملعقه على الريق مع حليب دافي او مويه دافيه واشربيه الطعم ولا احلى .. والنتيجه مضمونه

*يؤخذ المردود مرتين باليوم طوال فترة الدورة الشهرية أو طوال فترة النفاس..ملعقة كبيرة مع كأس حليب.

*الحلبه .. في أول يومين في الدورة..والعشر الايام او العشرين الأولى فقط من فترة النفاس..


*المره.. في أخر أيام الدورة و أخر أيام النفاس تتحمل بها المرأة(قطعة صغيرة)..وكذلك الزنجبيل.. مثل المرة..

* شرب شاي اليانسون أيام الدورة..والنفاس..

*شرب شاي القرفة أيام الدورة.. والنفاس..

*سف ملعقة من الكمون في فترة الدورة.. والنفاس..

*ـخلطة تستخدم في أول ثلاث أيام من الدورة..أو 20 يوم من فترة النفاس(نصف ك حبة سوداء+ فنجان قهوة +حبة حلوة+ ملعقة ك قرنفل اخلطيها وتناولي ملعقتين منها على الريق مع حليب(

*تناولي تمر ولا تكثري اجعليها 7 تمرات في الصباح و7 في المساء..ويفضل يضاف إليه بعض حبات الرشاد..شاي الأعشاب..يتم تناوله في فترة الصباح والعصرويتكون من(ميرميه+ أعواد شيح+ كمون+حبه سوداء+قيصوم+قشرقهوه+نونخه+دارس ين+يانسون اخلطيها بكميات متساوية أو ما يتوفر منها عندك




افتراضي رد: ماهيه موانع الجماع للمرأةالحامل؟

بارك الله فيك ..موضوع مفيد ..تستاهلين تقيم.

افتراضي رد: ماهيه موانع الجماع للمرأةالحامل؟

راح أقيمك .

افتراضي رد: ماهيه موانع الجماع للمرأةالحامل؟

الف شكور على مورور الجميل

افتراضي رد: ماهيه موانع الجماع للمرأةالحامل؟

يسلموووع طرح الموضووووع الخطير

الله يعطيك العاااااافيه والصحه

لك ودي ووردي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





الساعة الآن 07:17 AM.