اناشيد اسلاميه - اناشيد اطفال - اناشيد حزينه - محاضرات اسلاميه - يوتيوب اناشيد - يوتيوب اسلامي اناشيد اسلاميه - اناشيد اطفال - اناشيد حزينه - محاضرات اسلاميه - يوتيوب اناشيد - يوتيوب اسلامي مرئيات اسلامية , اناشيد اسلامية , فيديو اسلامي صوت وصورة

ماقاله الشيخ محمد العريفي عن صدام حسين والشيعة ( خطير )..

افتراضي رد: ماقاله الشيخ محمد العريفي عن صدام حسين والشيعة ( خطير )..

شكراً
وغفر الله الشيخنا

افتراضي رد: ماقاله الشيخ محمد العريفي عن صدام حسين والشيعة ( خطير )..

السلام عليكم
اعتذر منك يا اخي عربي سعودي
لم يعجبن الموضوع
لان يوجد بهي العريفي
اإقرا ما أكتب الأن وفي الأيام القادمة وكن منصف معي سلفي كما عرفتك

والله لو كنت صادقاً يا ( العريفي )

السلام عليكم
والله لو كنت صادقاً يا ( العريفي ) لفضحت من واد ووالى الرافضة الأنجاس من رجالات وقيادات الجماعة البنائية والقطبية السرورية .
ولنا وقفتان مع ( العريفي )
الوقفة الأولى : لماذا " المتلونون الجدد " يسكتون عمن ابتلينا بهم ممن يهدم صرح التوحيد ، ويقدح في أسه ، ويزعزع كيانه ممن ينتسبون إلى هذا الإسلام ، وممن يلبسون لبستنا ، ويتكلمون بلغتنا ، ومن بني جلدتنا ، وربما سموا بأسماء مفكرين ودعاة ورموز إسلاميين ؟!! .
ابتلينا بهم .. .. منهم : من يدعو إلى وحدة الأديان .. .. .. ومنهم من يدعو إلى التقارب مع الرافضة عباد الأئمة والقباب والقبور .
الوقفة الثانية : لماذا الحيدة عن ( النظرة الشرعية ) في إعدام الطاغية " هدام حسين " ، وتصم الآذان الرقيقة المرهفة في قول الحق ، وتوكيل الأمر إلى أن الرجل قد أعدم وانتهى الأمر ويجب السكوت وعدم الكلام فيه ؟!! .
الوقفة الأولى :
أقول وبالله التوفيق : البنائية والقطبية السرورية " تاريخ أسـود مليء بالمفارقات والتناقضات "
وليس بمقدور أحد أن يحجب الشمس بمنخل ، فعالم الاخوان المسلمون ( البنائية والقطبية السرورية ) ، عالم مليء بالمفارقات والتناقضات .. .. منها ما يبكـي ، ومنها ما يضحك ، ولعل هذا ليس غريباً في جماعة انقلبت فيها الموازين ، وازدوجت فيها المعايير ، وتحكمت فيها لغة المصلحة ، وغابت لغة الصدق والعدالة .
وازدواجية معايير ( الاخـــوان ) تجلى منذ تأسيس الحركة على يد الصوفي القبوري " حسن البنا " إلى يومنا هذا .. .. .. فالنوايا الظاهرية سليمة وطيبة !!! .
لكن في الباطن لهم بوابات عدة وأدوات عدة أبرزها :
ـــ استغلال الحدث تزويراً وتدليساً ، حسب الظروف والأحوال والمجريات السياسية في العالم الإسلامي .
ـــ الغاية تبرر الوسيلة ، وأنه لا مانع من الحديث عن ثلاثة مواقف متناقضة تجاه قضية واحدة واضحة وضوح الشمس ، إذا كان ذلك يخدم الأهداف السياسية ، بعيدا عن المبادئ وحتى عن المواقف الشرعية .
ـــ اســـتخدام الطرح الإعلامي المتميز بالإثارة والسطحية لعرض قضايا الأمة بخفة شرعية " إن جدت " ومهارة في استخدام الألفاظ لكسب العامة ، وهو ما يسمونه بحشد الرأي العام ! .
ـــ لـي أعناق الآيات والأحاديث والأحداث التاريخية لتخدم الأهداف والأغراض والمواقف التي يتبناها ( الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي ) ومن على شاكلته .
والسؤال العابر يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي )
ماذا دهى [ مشايخ ] الصحوة المزعومة ؟!
سلمان العودة .. .. .. يدافع عن حقوق الرافضة في المملكة ! .. .. .. ويقابل حسناً الصفار بالحفاوة والإخاء وهو رافضي معروف بحقده على الصحابة الأخيار ومن كلماته المسجلة بصوته : جزى الله شيعتنا خيراً الذين قتلوا عثمان .
ومع ذلك يبادله الإخاء ويدعوه أن يصحبه معه في سيارته الخاصة ، ثم يستغل هذا الحدث الرافضي الكذاب محمد رضا نصر الله وينشره في جريدة الرياض ، وهذا الرجل ساكت لم ينبس ببنت شفة ، بل وللأسف أقر في موقعه بصحة ما جرى بينه وبين الرافضي الحاقد حسن الصفار
عايض القرني يجري لقاءات مع صحفيين روافض [ ميرزا الجشي ] !
الجمعة 21 شوال 1425 ـ الموافق ـ 3 ديسمبر 2004 ـ ( العدد 15199 )
سلسلة من اللقاءات عبر ملحق ( الرسالة ) بجريدة المدينة
قال : القرني:
أشكر الشيخ محمد على هذه النظرة المعتدلة في الطرح ، وكما قلت لكم نحن في حاجة ماسة إلى مثل هذا الطرح ، لأننا في سفينة واحدة ومصير واحد مشترك ، ونحن لسنا في حاجة إلى التهييج ، وأقولها صراحة ففي الحوار الوطني الأول كان الشيخ حسن الصفار قد ذكر شيئا من التهييج من الجانب السني ، وقلت أنا لا يخلو الجانب الآخر من التهييج ، حتى في الجانب الشيعي فنحن لا نريد لا غلاة الشيعة ولا غلاة السنة ، وأنا ذهبت إلى إيران قبل سنتين وكان معي الدكتور الحديدي والشيخ سعيد الغامدي وبعض الإخوة فرأينا شيئا من الإقصاء وقلت هذا في الحوار الوطني ، ففي كل فئة غلاة وهذا ليس قاصرا على أحد دون أحد .
أنا قابلت طبيبا يهوديا في فرنسا عالجني من الربو، سألني لماذا الأعمال الإرهابية، قلت له في كل ملة ونحلة تطرف ، وعندكم في اليهودية وفي النصرانية وفي الإسلام ، والحل الآن هو في عدم استعداء الآخر ، كما ذكر الشيخ الصفار في مكاشفات ( الرسالة ) ، فقضية الصحابة فقد أحسنت عندما ترضيت عن الصحابة لأننا نترضى عن أهل البيت ونحبهم وحبهم ولاية ، ولكن تغلي الدماء في عروقنا إذا سمعنا أن أبا بكر الصديق يُسبّ وعائشة كذلك ، هذه لن نتنازل عنها نتنازل عن أعراضنا ولكن أعراض هؤلاء فلا ، لأن الله زكاهم وطهرهم . جلست في الحج مع إمام من إيران فقد كان يقول أنت ابق على مسلماتك وأنا أبقى على مسلماتي ، إذن فأين الأرضية المشتركة التي ستكون بينا إذا بقينا كل على رأيه ؟ فالواجب أن تتقارب ونتعايش ، وأنا ضد خطاب التهييج الذي مع أهل السنة أو الذي من أهل الشيعة ، أو عدم إعطاء مساحة أو مشاركة ، نحن في حاجة لصد الهجوم الكاسح من الصهيونية العالمية ، فهي تستهدفنا في بلادنا سنة و شيعة ، وقد قاتلتهم في العراق ولم تفرق بين سنة وشيعة وفي لبنان ولم تفرق بين هذا وهذا ، ويجب أن نلتقي ولكن الواجب أن نشذب هذه الزوايا الحادة التي تجعل بيننا فصاما نكدا على ألا نلتقي كما تفضل الدكتور سامي على ثوابت يعرفها سلفنا الصالح وأنهم يحترمون أهل البيت وقداسة الملة .
وقال " القرني " أيضاً :
نعم نجلس مع إخواننا الشيعة ونتناقش ونتقارب ، لأننا مأمورون بالجلوس مع اليهود والنصارى والآيات كثيرة ( ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن) وقد ناقش صلى الله عليه وسلم الشاب اليهودي وهو في سكرات الموت ، وقد أسلم الشاب قبيل موته) والحوار مع الجميع حتى مع الشيطان وقد حاور أبو هريرة الشيطان في صحيح البخاري وقد أخذ وأعطى، وذهب إلى اليهود وجلس مع النصاري، وهكذا فكيف بمن يخالفك و بينك وبينه أصول مشتركة ، ولكن ماهي أصولنا المشتركة التي يجب أن نتحراها ؟ وقد قلنا للإخوة الشيعة إذا كان هناك أشياء تضر بهم والدين لا يسمح به، يقولون لنا حتى نتحاشاه ، لأن بعض الجهلاء أو السفهاء قد يتعدون عليه، وأيضا نطالبهم باحترام رموزنا الإسلامية، والحمد لله بعضهم أوضح ذلك في الصحافة فلنكن صريحين، ولا أقول إننا ندمدم على الأمور وإنما نفصل القول، وعندنا أرض مشتركة وأصول ثابتة نمشـى عليها .
سفر الحوالي في اليوم الثامن والعشرين من شهر شعبان لعام أربعة وعشرين وأربعمئة وألف لهجرة النبي صلى الله عليه وسلم وفي لقاء كان أجري معه ببعض المجالس ونقل هذا اللقاء في جريدة المدينة وبالتحديد بالملحق بها الرسالة ، ذكر كلاماً ومن كلامه ، يقول : ( بل إنني لا أرى بأساً أن تكون لهم ـ يعني للرافضة ـ مدارسهم الخاصة بهم ، يدرسون فيها مذهبهم وهذا حاصل الآن في حسينياتهم وما أشبهه ) .
عوض القرني في ضيافة رأس من رؤوس الروافض !
محسن العواجي يلتقط صورة تذكارية مع زعيم الرفض في لبنان [ حسن نصر اللات ] !
والسؤال الثاني أين أنت يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) مما نشر في الإسلام اليوم من قول : ( سلمان العودة : لابد من دعم عاجل لفلسطين ونحن أخطر من إيران
مشرف النافذة 17 / 3 / 1427 هـ ـ 15 / 4 / 2005 م
وأضاف مؤكداً : لست قلقاً من تخصيب اليورانيوم في إيران لسبب وهو أن إيران ليست أخطر علينا بوجود السلاح النووي والبيولوجي والكيماوي والجرثومي من دولة تضمر لنا الشر بيقين وهي إسرائيل .
أين أنت يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) مما نشر في شـــــبكة الفجر ، منتدى الحدث " قضايا الأمة الإسلامية "
السؤال : حزب الله الشيعة في لبنان ومناصرتهم
الجواب : قال الشيخ " سلمان العودة " : حزب الله حزب شيعي , وعلاقته مع سوريا وإيران لا تخفى على أحد ! لكن ما دام في نحر اليهود فحبذا ! وفي حالة جهاد الدفع ، فإن كل امرئ يدافع بقدر جهده ، ولو لم يكن للناس راية واحدة , ولم يجتمعوا على كلمة واحدة . وموازنة العداوات وترتيبها لا بد منها , والنص القرآني صريح ومحكم ( لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ) المائدة : من الآية82 .
ولقد فرح المسلمون بانتصار الروم النصارى على المجوس مع أن الطائفتين كفار ! لكن بعض الشر أهون من بعض , فينبغي النظر إلى الأمر باعتدال وتوازن .
أين أنت يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) من الدعاية مجانية من قبل موقع ( سلمان العودة ) لحزب اللات !!! في الإسلام اليوم ـ وكالات : الأربعاء .. .. 22 / 5 / 1426 هـ ـ 29 / 6 / 2005 م
البشير للأخبار
مقتل وإصابة 7 صهاينة في هجوم لحزب الله
قتل جندي إسرائيلي وأُصيب ستة آخرون بجراح خلال قصف حزب الله اللبناني لدورية عسكرية إسرائيلية في منطقة مزارع شبعا اللبنانية ، فيما قامت الطائرات الإسرائيلية بقصف أحد مواقع حزب الله ردا على الهجوم الذي أسفر عن مقتل لبنانيين .
من جانبها أكدت مصادر تابعة لحزب الله اللبناني أن المقاومة الإسلامية ـ الجناح العسكري لحزب الله ـ قامت بقصف مواقع داخل منطقة مزارع شبعا المحتلة بالأسلحة المختلفة ، وأشارت إلى أن هذا القصف يأتي ردا على الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على الأراضي اللبنانية .
أين أنت يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) من سلمان العودة عندما لحق بالركب وقال : " أن الأزمة التي تعيشها الأمة العربية والمسلمة تحتم على الجميع تأجيل خلافاتهم الداخلية لوقت آخر "
أين أنت يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) من قول " سلمان العودة أن " الخلاف التاريخي مع الشيعة يجب أن ينحَّى في الوقت الراهن " ؟!! .
أين أنت يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) من الإعلان عن الرافضي / باقر الحكيم ، في موقع ( العودة ) !!!
الشيخ باقر الحكيم يعود للعراق بعد 23 عاماً بالمنفى
الإسلام اليوم ـ الفرنسية 9 / 3 / 1424 هـ ـ 10 / 5 / 2003 م
عاد رئيس المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق آية الله محمد باقر الحكيم اليوم السبت إلى البصرة جنوب العراق ، بعد 23 عاما قضاها في المنفى في إيران .
وكان رجل الدين الشيعي قد وصل من إيران براً في موكب يضم عشرات السيارات دخل العراق عند الساعة 5.45 بتوقيت غرينتش عن طريق شلامجة المركز الحدودي الذي يبعد عشرة كيلومترات شرق البصرة جنوب العراق .
وكان الآلاف من أنصار الحكيم في الجانب العراقي من الحدود في استقباله وهم يرفعون أعلاما ولافتات وصور آية الله ويرددون هتافات تأييد له.
ويفترض أن يلقي الحكيم كلمة صباح اليوم في ساحة العروسة في وسط المدينة قبل أن يحضر احتفالا بقدومه في مقر المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق في البصرة.
ورغم معارضته لاحتلال القوات الأميركية والبريطانية للعراق ومشاركتها في إعادة البناء السياسي في البلاد ، يشارك المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق في الاجتماعات التي تنظمها واشنطن في العراق .
وهو عضو في " مجلس الخمسة " الذي يضم أيضا المؤتمر الوطني العراقي برئاسة احمد الجلبي والاتحاد الوطني الكردستاني بزعامة جلال طالباني والحزب الديموقراطي الكردستاني بزعامة مسعود بارزاني والوفاق الوطني العراقي برئاسة إياد علاوي . وشقيق آية الله محمد باقر الحكيم ، عبد العزيز الحكيم الرجل الثاني في قيادة المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق ، موجود في العراق منذ 16 نيسان/ابريل ويمثل حركته في اجتماعات المعارضة السابقة في بغداد .
وماذا يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) عن الترحم على الرافضي الجواهرجي !!! .. في موقع ( إسلام اليوم " العودة " )
مقال الأربعاء ـــ عراق جديد ، عالم جديد
إبراهيم غرابية ــ 14 / 2 / 1424 هـ ـ 16 / 4 / 2003 م .
كان الشاعر العراقي محمد مهدي جوهري ـ رحمه الله ـ يعتقد في قصيدته الشهيرة
" فاضت جروح فلسطين " أن فلسطين هي حلقة الدومينو التي ستتبعها حبات المسبحة عندما قال:
سيلحقون فلسطين بأندلس .. .. .. ويعطفون عليها البيت والحرما
ويسلبونك بغداد وجلقة .. .. .. ويتركونك لا لحما ولا وضما
ويبدو بعد أكثر من خمسين عاماً على قصيدة الجوهري أن نبوءته قد تحققت .
أين أنت يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) من محسن العواجي عندما شـــدد في المقال الذي يحمل عنوان " اللهم انصر المقاومين الأبطال ، واشـــدد وطأتك على المعتدين الأنذال " على أنه ( من السذاجة النظر إلى حزب الله في هذه الأزمة تحديدًا نظرة طائفية مجردة ، ولا سيما أنه تحت قيادة حسن نصر الله الداهية سياسيًّا والشجاع ميدانيًّا مهما اختلفنا معه، رجل السياسة أكثر منه رجل الدين ) .
أين أنت يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) من محسن العواجي عندما أعلن أن : " من الحكمة تأجيل كل خلاف طائفي قد يستفيد منه العدو إلى أن تضع الحرب أوزارها " .
ومما قاله في مقال بثه موقعه الإلكتروني الاثنين 24 / 7 / 2006 م : ( مهما كان الخلاف التاريخي بيننا " سنة وشيعة " فإنه لا يليق بالمسلم أن يقف موقف المتفرج أو المحايد مما يجري من عدوان صارخ على لبنان ) .
أين أنت يا دكتور ( محمد بن عبدالرحمن العريفي ) عندما خرج علينا سعود بن حسن آل مختار الحسيني الهاشمي .. .. يوم 12 / 7 / 1427 هـ .. .. .. وفي برنامج الشريعة والحياة ، وقال : ( أنا كتبت وثيقة شرف لأخي وابن عمي سماحة السيد حسن عبد الكريم نصر لله ) ؟! .

افتراضي رد: ماقاله الشيخ محمد العريفي عن صدام حسين والشيعة ( خطير )..

أخي برق جدة ..

هذا الشيخ من أروع المشايخ والله .. والله كل ما أنظر لوجهه أراه يشع نورًا ومع ذلك أرى عددًا من الأعضاء سامحهم الله بتهجمون عليه ويتهمونه بالابتداع والعياذ بالله ..


لا حول ولا قوة إلا بالله


تقبل مروري

افتراضي رد: ماقاله الشيخ محمد العريفي عن صدام حسين والشيعة ( خطير )..

السلام عليكم
اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الليل
أخي برق جدة ..
هذا الشيخ من أروع المشايخ والله .. والله كل ما أنظر لوجهه أراه يشع نورًا ومع ذلك أرى عددًا من الأعضاء سامحهم الله بتهجمون عليه ويتهمونه بالابتداع والعياذ بالله ..
لا حول ولا قوة إلا بالله
تقبل مروري

سامحني الله انا وانت وغفر الله لي ولك


آمين

يا خي إرجع الى كلام أهل العلم في من يسمى بالعريفي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ردآ على اليهود و النصارى:(دلائل نبوة سيدنا وسيدكم وسيد أسيادكم عقلاً ونقلاً ) mohamadamin سلامٌ عليك يارسول الله ( أشهد أنك قد بلغت الرسالة وأديت الأمانة ) 19 10/08/2014 06:43 PM
اسماء المقبولين بالخدمة المدنيه نجمة السهر وظائف - وظائف شاغره - وظائف حكوميه 6 07/05/2014 06:16 PM
كتاب : الكفاية في علم الرواية mohamadamin تحميل كتب - تنزيل كتب - كتب علمية - كتب ثقافية - كتب ادبية- كتب اطفال - انواع الكتب 21 07/05/2014 06:15 PM
بعض قبائل جازان ... أبوالبتار منتدى القبائل العربيه والتراث الشعبي 66 04/04/2014 05:17 PM




الساعة الآن 04:09 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال