العودة   منتديات الوليد بن طلال > منتدى بلاك بيري , نوكيا , منتدى ايفون , برامج جوال , برامج جالكسي , العاب , خلفيات بلاك بيري , برامج > برامج 8900 - 9000 - 9700 - 8320 - 8520 BlackBerry

برامج 8900 - 9000 - 9700 - 8320 - 8520 BlackBerry 8900 - 9000 - 9700 - 8320 - برامج بلاك بيري - برامج بلاك بيري بولد , برامج بلاك بيري كيرف ,BlackBerry , زخارف بلاك بيري - زخارف جاهزه - نكات بلاك بيري

لستات بلاك بيري - لستات فله - لستات بلاك بيري شباب - لستات بلاك بيري بنات - لستات محششين - لستات وناسه - اكبر تجمع pin للوناسه

افتراضي لستات بلاك بيري - لستات فله - لستات بلاك بيري شباب - لستات بلاك بيري بنات - لستات محششين - لستات وناسه - اكبر تجمع pin للوناسه

لستات بلاك بيري - لستات فله - لستات بلاك بيري شباب - لستات بلاك بيري بنات - لستات محششين - لستات وناسه - اكبر تجمع pin للوناسه

قروب بلاك بيري - قروب فله - قروب وناسه - اضف pin تبعك واضف اصدقاء جدد
قروب بلاك بيري - قروب فله - قروب وناسه - اضف pin تبعك واضف اصدقاء جدد

سلام عليكم

كيف حالكم ياحلوين

ممكن اذا ماعليكم امر ابي قروب حلو فيه فله ووناسه للبلاك بيري لان اللسته الي عندي انحذفت كلها والحين ماعندي احد .:*_*:. يعني اذا ماعليكم امر الي عنده قروب او يعرف احد المهم الموضوع خاص باللستات والتعارف فقط

مهم جداً.. لاتجي بعدين تقول احذف البن حقي

افتراضي رد: ابي قروب فله ووناسه للببي

وانا بعد

22f44798

افتراضي رد: ابي قروب فله ووناسه للببي

لا تنسوني 21b4795d

Gazmah 
Wink رد: ابي قروب فله ووناسه للببي

اية والله انة موضوع زين حتى انا ودي وناسة
25282a9b

بسرعة ودي اضحك لي سنة ما ضحكت

يعني لو يكون بنات و ناس فلة عادي ما عندكم مشكلة
بس ضيفون الله يخليكم

و شكرا على الموضوع الجميل جداً

افتراضي رد: لستات بلاك بيري - لستات فله - لستات بلاك بيري شباب - لستات بلاك بيري بنات - لستات محششين - لستات وناسه - اكبر تجمع pin للوناسه

موفقين يا اخوان

واتمنى من اي شخص يضيف الـpin تبعه مايجي بكره يقول احذفوني

يعني تضيفه لاتقول هونت لانه بيجيك زحمه وضغط اضافات قريباً..

تحياتي