عالم ادم - ماركات شبابيه - ملابس رجاليه - ازياء - عالم الرجل ملابس رجاليه ، ازياء ، احذيه ، ماركات ، ملابس شتويه رجاليه ، ماركات رجاليه ، ابواك ، جزم ، بدل ، جينز ، ثياب كشخه ، ملابس كشخه عالم ادم

أفضل 10 أحذية رياضية للمشي

أفضل 10 أحذية رياضية للمشي



أفضل 10 أحذية رياضية للمشي، وقد اختيرت بناء على سؤال 33 من ممارسي رياضة المشي لاختبار أكثر من 100 زوج من الأحذية لمعرفة دقة توازنهم وقدرتهم على دعم مرتديه والمرونة التي يمنحها لهم، وأيضاً على مدى ملائمتهم وصلابتهم وبالطبع لا ننسى الستايل الأنيق.



New Balance 860

أفضل أحذية رياضية للمشي


يعد هذا الحذاء الأفضل للمشي السريع مع مقدمته شديدة المرونة بما يسهل من الضغط والإسراع في خطوتك، ومهما أسرعت فالبطانة المحيطة بالكاحل تحفظ الكعب ثابتاً في مكانه، كما يوجد شبكة موضوعة على الحذاء لعزل البرودة والرياح. ويتوافر منه لون أزرق وأحمر مقابل 90 دولاراً أميركياً أي ما يعادل 338 ريال سعودي.



‏Brooks Trance 10

أفضل أحذية رياضية للمشي


يمكنك استخدامه للركض حيث صمم لتحمل الضغط العالي مع الحفاظ على مرونته بما يكفي لحركة القدم، ووفق رأي أحد المختبرين للحذاء فإنه مريح مع أي سرعة تختارها للركض. تبلغ قيمة الحذاء 140 دولار أميركي أي ما يعادل 525 ريالاً سعودياً.



‏Ahnu Rockridge II

أفضل أحذية رياضية للمشي


إذا كنت من محبي ممارسة المشي لمسافات طويلة فهذا حذاؤك المناسب، حيث يساعد أسفل نعل الحذاء الخشن في التحكم أثناء صعود ونزول التلال مع وجود انحناء كافي للحفاظ على انسيابية حركتك، مع تدعيم مقدمة الحذاء لحماية قدمك من الاصطدام بالصخور وجذور الأشجار. ومتوافر بألوان أخضر وبني أيضاً وسعره 100 دولار أميركي أو ما يعادل 375 ريالاً سعودياً.




‏Saucony Bullet

أفضل أحذية رياضية للمشي


يتميز هذا الحذاء المتوافر بتسعة ألوان، بخفة الوزن والأناقة، ويمكنك استخدامه في أداء المهام البسيطة مثل التسوق وغيرها من الأشياء السريعة مع وجود داعمات لقوس القدم تضمن راحتك بالإضافة إلى إمكانية ارتداؤه معظم فصول السنة. وبسعر 60 دولاراً أميركياً أي ما يعادل 225 ريالاً سعودياً.



‏Reebok DMX Max ReeDirect

أفضل أحذية رياضية للمشي


تساعد الجيوب الهوائية في نعل ذلك الحذاء من تخفيف الضغط على القدمين لمزيد من الراحة ولتقليل فرص الإصابة مما يجعله مناسباً لذوي الوزن الزائد كما يستمتع نحيلو الوزن بالمزيد من الراحة والحماية لقدمهم خاصة عند المشي لمسافات طويلة دون الشعور بألم، ويغطى بشبكة من الأعلى تسمح بمرور الهواء داخل الحذاء بما يضمن جفاف القدم وبرودتها، ويتوافر الحذاء بلون أبيض أيضاً مقابل 70 دولاراً أميركياً أو ما يعادل 262 ريالاً سعودياً.



‏Asics Gel-Tech Walker Neo 2

أفضل أحذية رياضية للمشي


إذا كنت تعاني من تورم في إبهام قدمك فحذاء Asics Gel-Tech Walker Neo 2 الحل المثالي مع جزء مشط الرجل الواسع وفتحة الإبهام القابلة للتمدد بالداخل حتى أنه يمكنك المشي أكثر مما تعتاده لوجود العديد من الأجزاء المفيدة في ذلك الحذاء وسعره 100 دولار أميركي أو ما يعادل 375 ريالاً سعودياً.




‏Ecco BIOM Walk

أفضل أحذية رياضية للمشي


تعد فكرة المشي حافياً فكرة رائجة هذه الأيام فإذا كنت تريد ممارستها يمكنك استخدام هذا الحذاء ذو النعل الرفيع للغاية، الذي يمنحك نفس الشعور مع حماية قدمك من مخاطر الأرصفة وإعطائك مزايا المرونة وتقوية عضلات القدم. وذلك مقابل 175 دولاراً أميركياً أو ما يعادل 656 ريالاً سعودياً.
ولتجنب إجهاد عضلات قدمك ابدأ استخدامه في المشي لمدة 15 – 20 دقيقة ثم اعمل على زيادة الوقت خمسة دقائق كل أسبوع، مما سيجعل خطواتك أكثر خفة وسيساعد في منع حدوث إصابات مثل كسر قوس القدم.




‏Hush Puppies Veracity

أفضل أحذية رياضية للمشي


قد يبدو الحذاء المصنوع من الجلد غريباً نتيجة الحزام الموجود فيه إلا أنه يمنحك راحة الأحذية المطاطية ببطانته الداخلية وداعمات قوس القدم، وبعد ارتداؤه لفترة يأخذ الجلد قالب القدم بعد بضع مرات من الارتداء مما يجعله محكماً حول قدمك وليس ضيقاً. يوجد منه لون أسود ورمادي داكن ويبلغ سعره 80 دولاراً أميركياً أو ما يعادل 300 ريال سعودي.



‏Merrell Mezame Ballet Flat

أفضل أحذية رياضية للمشي


تعمل البروز الصغيرة في نعل الحذاء الداخلي على تدليك قدمك أثناء المشي بما يخلصك من آلام القدم ويمكنك في حالة التعب من الإحساس بالتدليك قلب النعل للحصول على الوجه الآخر الناعم للنعل، يمتاز الحذاء بالأناقة وتمنع مؤخرته المدببة انزلاقه من القدم.



‏Scarpa Caipirinha

أفضل أحذية رياضية للمشي


تعد هذه الأحذية أقوى مما تبدو، تصلح إذا كنت تتجول أو تقف على قدميك لمدة طويلة، وصنع النعل من مطاط Vibram المقاوم للتزحلق، ويتميز الحذاء بالصلابة في مؤخرته والمرونة في المقدمة ويمكن شراؤه مقابل 130 دولار أميركي أو ما يعادل 487 ريالاً سعودياً.


متى تحتاج إلى شراء حذاء جديد؟
عادة يجب استبدال أحذية المشي الرياضية بعد قطعها ما بين 563 كيلومتراً إلى 965 كيلومتراً، فإذا كنت تمشي أربعة كيلومترات كل 5 أيام في الأسبوع فعليك استبداله من ستة إلى عشرة شهور ولمعرفة الوقت المناسب لتغييره لا تنسى تسجيل تاريخ استخدامك للحذاء على لسان الحذاء.















افتراضي رد: أفضل 10 أحذية رياضية للمشي

يعطيك العافية يا ذووووووووويقه .

افتراضي رد: أفضل 10 أحذية رياضية للمشي

**


سسلمت يميينك على الإضـآفة الرآآئعه
لاهنت غلاي .. طبت

و


لـ سموك باقات من الورد


{ }

افتراضي رد: أفضل 10 أحذية رياضية للمشي

أشكــرك على الإضافه المميزه
بانتظارالمزيد والجديد
جُـــل تقديري



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل الصور البيئية لعام 2011 من إختيار ناشيونال جيوجرافيك mohamadamin صور - صور طريفه - صور مضحكه - صور مرعبه - صور طبيعه - صور 2013 3 27/03/2014 11:27 AM
استراحة أمين عبدالله الذبحاني(49) أمين الذبحاني اسلاميات - الإسلام اليوم - طريق الاسلام - مواضيع اسلاميه 18 12/12/2013 01:54 AM

الساعة الآن 07:55 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال