صور مشاهير - صور فنانين - اخبار الفن - صور فنانات صور مشاهير العرب ، صور مشاهير ، صور مشاهير الفن ، صور مشاهير الغناء ، صور مشاهير السينما ، صور امراء ، صور الوليد ، صور واخبار المشاهير , صور مشاهير , صور فنانين , اخبار الفن , صور فنانات

أشهر النجوم من أصحاب البشرة السمراء

أشهر النجوم من أصحاب البشرة السمراء









أشهر النجوم من أصحاب البشرة السمراء
أشهر النجوم من أصحاب البشرة السمراء
أشهر النجوم من أصحاب البشرة السمراء

















أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
1
ويل سميث

ويلارد كريستوفر سميث ولد في 25 سبتمبر 1968 هو ممثل أمريكي مرشح لـجائزتين الأوسكار ومرشح لجائزة الجولدن جلوب، ومغني هيب هوب حائز على جائزة الغرامي أكثر من مرة، وهو أول من حصل عليها في فئه الراب بالمشاركه مع (جازي جيف)، يعد ويل واحدا من القلائل الذين استمتعوا بالعمل في أغلب مجالات الترفيه في الولايات المتحدة وهي السينما والتلفزيون وصناعة الموسيقى قام بدور الملاكم الأمريكي الشهير محمد علي كلاي في فيلم علي، كما مثل مع ابنه جيدن في فيلم البحث عن السعادة.


أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
2
دينزل واشنطن

يعد دينزل واشنطن أحد الممثلين الكبار في هوليوود ويعد كذلك من الممثلين الجادين في لهجتهم ومع ذلك تكمن لديه الموهبة والانسجام في كافة أدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا، ولد دينزل واشنطن في 28 ديسمبر 1954 وعندما بلغ الرابعة عشر من عمره ارسل مع شقيقته الكبرى إلى مدرسة خاصة، درس الصحافة وتخرج من كلية (فوردهم) وسافر بعد ذلك إلى سان فرانسيسكو حيث قبل في مدرسة المسرح هناك، واستمر في الدراسة لمدة عام، ثم بدأ بالاشتراك في بعض من المسلسلات التلفزيونية هنا وهناك، حتى أنتج فيلم الطلاب (دبوت) في سنة 1979.
أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
3
مورغان فريمان

مورغان فريمان ممثل أمريكي ولد لأسرة متواضعة الحال في مدينة ممفيس بولاية تينيسي عام 1937، وانضم إلى سلاح الطيران الأمريكي وبعد التخرج مارس العمل المسرحي لعدة سنوات إلى أن وصل إلى مسارح برودواي في نيويورك عام 1968 حيث شارك ببطولة المسرحية الغنائية الشهيرة «هيلو دولي» التي قدمت آنذاك بطاقم كامل من الممثلين السود وقامت بدور البطولة فيها الممثلة والمغنية الأمريكية السمراء الشهيرة بيرل بيلي، رشح لجائزة الأوسكار عدة مرات عن أفلام منها توصيل الأنسة دايزي والخلاص من شوشناك ،فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم فتاة المليون دولار، كما ظهر في عدة أفلام منها سبعة ووانتد وبداية باتمان.
أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
4
دون شيدل

رشح الممثل الأمريكي دون شيدل لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وحاصل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل فريق ممثلين مرتين، عام 2000 عن فيلم مرور، وعام 2005 عن فيلم تصادم، كما حصل على جائزة الغولدن غلوب 1999 كأفضل ممثل مساند في مسلسل قصير عن دوره في مسلسل علبة الفأر.
أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
5
صامويل أل جاكسون

يتميز صامويل أل جاكسون في أداء الأدوار فهو موهوب بالفطرة و قام بالعديد من الأدوار الرائعه الهامه و منها Together for days وcoming to america ‏وغيرها من الأعمال الدرامية بجانب الأعمال التليفزيونية منها (law&order).
أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
6
سيدني بويتير

سيدني بويتير ممثل و مخرج أمريكي ، يعد أول من يحصل علي جائزة أفضل ممثل من أصحاب البشرة السمراء عن دوره في Lilies of the Field ، في عام 1999 حصل علي لقب أفضل ممثل، أخرج العديد من لأفلام الرائعه منها Let's Do It Again، كما تم تكريمه من قبل الرئيس أوباما.
أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
7
فورست ويتكر

ولد فورست ويتكر في 15 يوليو 1961، هو ممثل سينمائي ومسرحي وتليفزيوني ومخرج أمريكي، فاز في 2007 بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل رئيسي، عن أفضل ممثل لدوره في فيلم آخر ملوك اسكتلندا الذي يجسد فيه شخصية الديكتاتور الأوغندي عيدي أمين.ليكون رابع أمريكي من أصول أفريقية يحرز الأوسكار بعد سيدني بواتييه، ودنزل واشنطن، وجيمي فوكس.
أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
8
لورنس فيشبورن

لورنس فيشبورن ممثل أمريكي من مواليد 30 يوليو 1961، حاصل على جائزة الإيمي 1993 لأفضل ضيف شرف في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل تريبيكا، كما قام بدور رئيسي في فيلم ماتريكس، شارك في العديد من الأفلام منها نهر غامض.
أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
9
كوبا غودينغ جونير

كوبا غودينغ جونير ممثل أمريكي من مواليد 2 يناير 1968 في مدينة نيويورك، ابن لشيرلي مطربة مع فرقة سويت هارتس و أبوه غودينغ سينيور مطرب رئيسي في فرقة سو، حصل على جائزة الأوسكار 1996 كأفضل ممثل مساند عن فيلم Jerry Maguire، كما حصل بنفس الدور على جائزة نقابة ممثلي الشاشة 1996 كأفضل ممثل في دور مساند.

أشهر النجوم أصحاب البشرة السمراء
10
ماريو فان بيبلس


ماريو فان بيبلس ممثل و مخرج أمريكي ،والده المخرج العبقري "فان بيبلس" ،قام بالعديد من الأدوار الرائعة منها : ‏BAADASSSSS - Hard Luck غيرها من الأفلام التي أبدع فيها ، من المسلسلات التليفزيونية (Lost – Damages- law & order).




افتراضي رد: أشهر النجوم من أصحاب البشرة السمراء

**

سلمت يميينك ، رائعه دوماً ياقمر
عوآفي حبيبتي
وٍ

لـ سموك باقات من الورد


{ }


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
* المتجر الشامل للعناية بالبشرة والشعر والطفل لكل بنت وعروس وأم حسناء * * أبو مهند * السوق النسائي - بيع وشراء - سوق حواء 213 19/09/2014 07:23 PM
العناية بالبشرة الدهنية , التخلص من مشاكل البشرة بسهولة پحر آڸۉد العناية بالبشرة - خلطات - وصفات تبييض 2 11/12/2013 08:58 PM
نصائح لمعرفة نوع البشرة , كيفية معرفة انواع البشرة 2014 , نوعيات البشرة 2014 پحر آڸۉد العناية بالبشرة - خلطات - وصفات تبييض 1 11/12/2013 08:52 PM
نصائح لتبييض الوجه , اقنعة لتفتيح البشرة 2014 پحر آڸۉد العناية بالبشرة - خلطات - وصفات تبييض 1 11/12/2013 08:45 PM




الساعة الآن 08:01 AM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال