عالم ادم - ماركات شبابيه - ملابس رجاليه - ازياء - عالم الرجل ملابس رجاليه ، ازياء ، احذيه ، ماركات ، ملابس شتويه رجاليه ، ماركات رجاليه ، ابواك ، جزم ، بدل ، جينز ، ثياب كشخه ، ملابس كشخه عالم ادم

١٠ أغلى أحذية رجالية في العالم

افتراضي ١٠ أغلى أحذية رجالية في العالم

١٠ أغلى أحذية رجالية في العالم

عالم الموضة والتصاميم، دخل في ايامنا هذه، مجالا صار فيه الكثير من الغرابة، تصاميم تحاكي الحياة العصرية، وعندما يقع البصر عليها، معروضة في لوحة أعلانية، أو واجهة، وقبل أن تعرف سعرها، ذهولك من شكلها وتصميمها، يغرسان في نفسك تساؤلا، هل سيتقبل مجتمعنا هذه التصاميم؟، وهل متابعة الموضة ستضيف عنوانا الى شخصيتي؟، ولو كان الجواب معقولا، يبرز تساؤل اخر، هل تسمح أمكانياتي المادية أن أقتنيه؟، وخاصة بعد أن اعرض عليكم بعض اغلى اسعار الأحذية الرجالية، والى اي مدى وصلت، من الطبيعي أن لا تجد جوابا لسؤالك الاخير، وذلك أن بعض الاسعار قد فاقت المعقول.

الحذاء الرياضي من شركة NIKE: ٢١٨ الف دولار




انه الاغلى في سجل الاحذية الرياضية، الى يومنا هذا، وقد بلغ سعره 218 الف دولار اميركي، وكان يرتديه لاعب كرة القدم الانكليزي جون تيري، وهو مزين 7,444 من قطع الماس، والاحجار النادرة.

الحذاء الفضي: ٦٠ الف دولار




انه الثاني في القائمة، ولا يمكنك ارتداؤه، الا اذا كنت من المشجعين المتطرفين للاعب كرة السلة، مايكل جوردان، الذي يشغل منصب سفيرا للعلامة التجارية جوردان من شركة NIKE، مع العلم ان توقيع الاعب ما زال متروكا، في جنب الحذاء، وقد بلغ سعره 60 الف دولار.

الحذاء المرصع بألالماس: ٥٠ الف دولار




اسمه القوة الجوية، وسعره 50 الف دولار، وهو مصمم لكل من يحب أن تكون لمقتنياته شيئا أضافيا، العلامة التجارية مرصعة بألماس، والذهب، وتكون واضحة وبارزة، تُلفت النظر وخاصة اثناء الليل.

حذاء رجالي من TISTONI: ٣٨ الف دولار




هذه الشركة تأسست في بولونيا، وهي تنتج الملابس ايضا ومعروف عنها، متانة وغلاء نوعية المواد المستخدمة في التصنيع، وهذا الحذاء من أغلى انواع الجلود، وهو مقاوم للماء، وقد بلغ سعره 38 الف دولار.

حذاء كوبي براينت 1: ٣٠ الف دولار




إسمه نسبة للاعب كرة السلة الاميركي، كوبي براينت، وعدد تصاميمه من حيث الشكل اربعة فقط، وقد أُنتج منه 25 زوجا فقط، وهو معروض بحوالي 30 الف دولار، ويأتي بعلبة خشبية عليها توقيع اللاعب.

حذاء الركض الذهبي: ٢٤ الف دولار




بالطبع لن يرتدي أحدا، حذاء مصنوع من ألذهب الخالص، حتى يمارس رياضة الركض، ولكنه عُرض في معرض شنغهاي الدولي، وقد بلغ وزنه 620 غراما من الذهب الصافي، وسعره وصل لحدود 24 الف دولار.

حذاء من أنتاج لويس فويتون: ١٠ الاف دولار




علامة تجارية، فاخرة من لويس فويتون، المعروف عنها رُقيها في اختيار الشكل والنوعية، للأحذية الرجالية، ويعتبر ها التصميم من آخر تصاميمها ألتي لاقت رواجا واسعا، فهي مصنوعة من جلد التمساح، مصقول ليصبح ملمسه ناعما ومتينا، وقد بلغ سعر هذا الحذاء في أقل سعر بيع حوالي 10 الاف دولار.

حذاء ال DUNK الذهبي: ٥٥٠٠ دولار أميركي




بالطبع ليس له ألكثير ممن يختارونه، وهناك عدد قليل من الناس الذين أشتروه، أو بالأحرى أستطاعوا ألحصول عليه، فهو ذهبي بالكامل حتى رباطه، وقد بلغ سعره معروضا، 5500 دولار أميركي.

الحذاء الرجالي من Aubercy: ٤٥٠٠ دولار أميركي




سعره متوقف على حجم الحجر الماسي المثبت في أحد أطرافه، ويبدأ من 3 الاف حتى 4500 الف دولار. نعم فلم يعُد الالماس حكرا على النساء.

حذاء ستيفانو بيمر




يُصنع يدويا، ويستغرق صناعة الزوجي منه حوالي ثلاثة شهور، ويُعتبر علاجا للقدمين، وذلك من ألتأني في صناعته، وهو في تصاميمه اضافة لما سبق، يعتبر انيقا جدا.

وحتى لا نُتهم بالعنصرية، وتُسجل علينا النساء موقفا، سوف أعرض في موضوع خاص، آخر التصاميم واغلاها، من الاحذية النسائية.


</B></I>

افتراضي رد: ١٠ أغلى أحذية رجالية في العالم

ده مش يتلبس ده حيكون زينة

جمر 
افتراضي رد: ١٠ أغلى أحذية رجالية في العالم

يسلمووووووووو

افتراضي رد: ١٠ أغلى أحذية رجالية في العالم

..,..
إستغفر الله وأتوب إليه

..,..
لاحول ولاقوة إلا بالله
جزمه بالآلااااااااااااف
الله يستر علينا من سخط الله
يسلمو ع الصور
..,..
اللهم صلي وسلم على محمد
..,..

افتراضي رد: ١٠ أغلى أحذية رجالية في العالم

أشكرك على إضافتك
بانتظار كل جديد ومميز
جُـل تقديري



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 06:20 AM.