اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

صور عائشة القذافي في الجزائر

افتراضي صور عائشة القذافي في الجزائر

صور عائشة القذافي في الجزائر
صور عائشة القذافي في الجزائر
صور عائشة القذافي في الجزائر


عائشة القذافي الجزائر


08-31-2011 01:50 AM
عاجل (متابعات)-
أعلن مصدر حكومي جزائري لوكالة فرانس برس أن عائشة ابنة العقيد معمر القذافي أنجبت "في وقت مبكر" من اليوم الثلاثاء طفلة في الجزائر التي دخلتها أمس الاثنين مع اثنين من أشقائها ووالدتها.

وقال المسؤول الذي رفض الكشف عن اسمه: "لقد أنجبت عائشة في وقت مبكر هذا الصباح طفلة، وهما في صحة جيدة"، رافضاً إعطاء تفاصيل اضافية.

وكانت عائشة (35 عاماً) انتقلت إلى الجزائر بعد أن سمحت لها ولقسم من عائلة القذافي بالعبور إلى دولة أخرى، وأعلنت السلطات الجزائرية الاثنين الماضي أن قسماً من عائلة معمر القذافي دخل الاراضي الجزائرية.

لكن وزير الإعلام في المجلس الانتقالي محمود شمام قال: "نؤكد لجميع جيراننا أننا نرغب في إقامة أفضل العلاقات معهم، لكننا عازمون على اعتقال ومحاكمة عائلة القذافي و(معمر) القذافي نفسه".

وقال شمام أيضاً إن "إنقاذ عائلة القذافي ليس عملاً نرحب به أو نفهمه"، مضيفاً "نريد أن يعود هؤلاء الأشخاص" الى ليبيا. وأوضح "نضمن لهم محاكمة عادلة وهم متهمون بارتكاب جرائم من أنواع مختلفة وسوف نعطيهم حق الشك".

وقالت الخارجية الجزائرية في بيان نشرته وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية إن "زوجة معمر القذافي صفية وابنته عائشة وابنيه هانيبال ومحمد يرافقهم أبناؤهم دخلوا الجزائر عبر الحدود الجزائرية الليبية".

وفي روما، نقلت وكالة الأنباء الايطالية (انسا) عن مصادر دبلوماسية ليبية "موثوقة" أن العقيد معمر القذافي ونجليه الساعدي وسيف الإسلام يتواجدون في بلدة بني وليد جنوب طرابلس.



افتراضي رد: صور عائشة القذافي في الجزائر

شكرا على الطرررح

افتراضي رد: صور عائشة القذافي في الجزائر

يعطيك العافيه يارب

افتراضي رد: صور عائشة القذافي في الجزائر

تسلم يمينك أسير ,’

ودي

اا~

افتراضي رد: صور عائشة القذافي في الجزائر

يسلمووووو على الطرح


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتخب الجزائر الى كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد الفوز على بوركينا فاسو 1/0 محمودالمحروقى الكره العربيه - الدوري الانجليزي - الدوري الايطالي - صور لاعبين - اهداف لاعبين 3 03/04/2014 12:13 AM
عن سيرة امنا عائشة قيل , زوجه الحبيب محمد عائشة بنت ابي بكر mohamadamin سلامٌ عليك يارسول الله ( أشهد أنك قد بلغت الرسالة وأديت الأمانة ) 12 19/02/2014 06:07 PM
اتحاد العاصمه يفوز على مولودية الجزائر بالجوله الخامسه من الدورى الجزائرى محمودالمحروقى الكره العربيه - الدوري الانجليزي - الدوري الايطالي - صور لاعبين - اهداف لاعبين 4 23/09/2013 02:42 AM




الساعة الآن 06:16 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال