قصص - روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - قصص واقعيه - روايات طويله قصص وروايات من وحي الخيال روايات طويله حقيقيه وقصص واقعيه عن الحب وقصص مرعبه وقصص من كتابة الاعضاء

طفوله في احضان الرجوله

افتراضي رد: طفوله في احضان الرجوله




ترقبببوووووواااا 00000 بقية البارااات

افتراضي رد: طفوله في احضان الرجوله



البارات السادس







[COLOR="Navy
صحيت لين على صوت الجوال
فتحت لين الجوال
ندى- اسف حبيبتي تأخرت عليك
لين- لا بدري
ندى- والله كنت مشغوله مع امي
لين- لحظه شوي اجيب كتابي
ندى- واكيه بسرعه ابي انام
لين- مين ينام الحين
ندى- انا صارت الساعه 11
لين- واذا بدري
ندى- لا لا لا ماصدق من يتكلم لين الي كان ساعه عشره وهي نايمه
لين- تطورت صرت من الطبقه المخمليه
ندى- اقول لا يكثر وين المساله ياشاطره
لين- هذي هي يقول وقف لين مصدومه
ندى- ايقول شنو
لين- ندى المساله محلوله
ندى- طيب اوكيه يعني
لين- ماعرف مين كتبها
ندى- شلون مو انتي
لين- لا يمكن فيصل
ندى- ياسلام الحنان والحب صار يكتب واجباتك والله انه خطير يعني عندك استاذ خصوصي وتقولين ماعرف شي
لين- ندى حبيبتي قولتي راح تنامي يلا روحي نامي وانا راح اقفل
ندى- ياعيني على التصريف وبس تاكيد اني راح اقول لمها
لين- بااااااااااااااااااااااااااااااااي
ندى= باي ياطالبة فيصل
قفلت لين وراحت عند سمر
لين- مساء الخير
سمر- مساء النور ماصدق كل هذا زعل عشان فيصل سافر جلس في الغرفه طول اليوم
لين- ام البلشه شفيكم عليه اليوم
سمر- ليش فيه شي
لين- لا بس كنت نايمه مو زعلنه عشان فيصل بس انتي ليش مبسووطه
سمر- كان ريان موجود
لين- مين ريان
سمر- لا والله جلسه شهر عندنا وماتعرفي ريان
لين- لا مااعرفه بعدين مين حضرته عشان هذا كله وزير
سمر- لا حبيبب
لين- ياسلام لا تذوبي
سمر- هذا ريان ولد عمي راشد
لين- اخو انوار عرفته
سمر- بسم الله عليك ياشاطره
لين- وانتي تحبي ريان
سمر- اموت فيه
لين- وريان يحبك
سمر- ماعرفه زمان قبل خمس سنوات قال انه يحبني
لين- من خمس سنوات وظنك لس يحبك
سمر- ليون اسكتي
لين- سمر تخيلي بكره يقولك انا ريان خطب وحده ثانيه شنو راح يصير
وقف سمر راحت تضرب لين
سمر- تعرفين شنو راح يصير راح اذبحك
لين- خلاص انشاء الله ما يحب يغيرك تركني راح اموت
سمر- حتى تقولين توبه
لين- خلاص توبه
سمر- شاطره
لين- وجع انشاء الله يا دوبا
سمر- انا دبدوبه ترى برجع اضربك
لين- راح اقول الخالتي انك متوحشه
سمر- اسمعي ياولك اذا احد عرف عن الموضوع
لين- والله صرتي في يدي ياسمر ههههه
سمر- مين
لين- انتي
سمر- لين تسمعين صوت
لين- لا حرامي مثلنا
سمر- ههههه بايخه لااسمع احد ينادني
لين- بسم الله عليك
سمر- هذا صوت مريم
يلا قومي نروح
لين- وين
سمر- بسرعه
دخلت لين وسمر غرفة مريم
مريم- اه اه وينكم ساعه اناديكم
سمر- مريم حبيبتي شنو فيك
مريم- تعبانه مره
لين- 00000
سمر- 0000000
مريم- ليش طلعوني وحده تروح تنادي امي بسرعه
سمر- تعبانه لهذي درجه
مريم- اه اه اه منك
سمر- لين روحي نادي امي
لين- انا
سمر- لا خيالك بلا استهبال ورحي البنت تعبانه
راحت لين وقفت جنب باب الجناح بعد وقت قررت دق الباب
لين- طق طق طق
منيره- مين
لين- انا لين
منيره بسرعه فتحت الباب لين حبيبتي فيه شي
لين- انا اسف خالتي بس مريم تعبانه
منيره- ويه بنتي بسرعه ع غرفته مريم
منيره- مريم شنو صار
مريم-اه اه اه اه يمه تعبانه
منيره-راح تولدي
سمر- واااو راح يجي البيبي
منيره- بلا جنان وروحي نادي ابوكي
طلعت منيره ومريم وسلطان ع المستشفى
سمر- واااااااو راح اكون خاله لى مره ثالثه عقبال ما اصير عمه هاه لين
لين- اذا انتي عمته ماابيه
سمر- اذا انتي امه الله يعينه
لين-ههههههه بايخه
بعيد عن سعوديه في ايطاليا
فيصل ماسك جواله ويفكر
سامي-دق وارتاح
فيصل- متى جيت
سامي-من زمان ترى مو لزم دق عليها دق على مريم
فيصل- ما ترد
سامي- وسمر
فيصل- بتجلس تستهبال
سامي- يلا دق حتى انا ابي اشوف شنو صار
فيصل- بلا القافه
سامي- يلا
فيصل- دق ع سمر
سمر- هلا فصول شلونك كيف ايطاليا حلوه والبنات حلوات
فيصل- لحظه ترى ابي اتكلم
سمر- على فكره فيصل ترى مريم في المستشفى
فيصل- ليش شنو فيها
سمر- راح تولد
فيصل- خير انشاء الله الله يقومها بسلامه
سمر- فيصل قاطعها
سمر تعلمتي القافه من لين
سمر-هههههههههه
فيصل- اقول كيف امي وابوي وخالد
سمر- كلنا تمام
فيصل- ووووووووو لين
سمر- المشاغبه الحمد الله تمام
فيصل- اجل راح الكلمك بعدين باي
سمر- باي
سامي- ساعه تتكلم وما سالت عنها زيا ناس بس ولين
فيصل-000000000
سامي- برحتك بس ترى عندنا شغل ما يصير تجلس تفكر
نرجع لسعوديه
سمر- لين روحي نامي
لين-لا ما فيني نوم
دق تلفون
سمر-هلا يمه هاه بشري
منيره- ولدت مريم وجبت بنت
سمر- ياسلام بنوته
منيره- مع سلام
سمر-واااو ليون صار عندنا بنوته
لين- وناسه لزم بكره نروح نشوفها
سمر- اكيد
يوم جديد الجميع في المستشفي
في غرفته مريم
وفاء- صرت عمه وانا لس صغيره
خالد= وانا اصغر منك وخال ثلاث مرات
لين- وااااو صغيره مره
منيره- عقبالك انتي وفيصل
الجميع ينتظر رد فعال لين بس لين ماهتمت
منيره- بصوت واطي ياربي منك
شوق- يمه لستها صغيره
منيره- وولدي يستنها حتى تكبر
شوق- يمه مو وقته
منيره- يمه مريم بروح البيت ورجع باليل
مريم- بس لا تاخرين
منيره- انشاء الله
رجع الجميع البيت
منيره وسلطان طلعوا الجناح
خالد- لين- شريك نلعب كوره في الحديقه
لين- واو وناسه يلا وانتي كمان ياسمر
سمر- انا مشجعه
خالد- اجل يلا
وبدا لعب وكان حماس وخالد لحد الحين فايز
خالد- ضربة جزاء يالين
لين- لا ظلم
خالد – مافيه لزم
لين- اوكيه
وضرب خالد الكوره
وسلطان ومنيره طلعين من البيت ولين حارسه وسمر مشجعه
بس الكوره ما وصلت الهدف وصلت لتحفه كبيره في الحديقه وكسرتها
سمر- نكسرت التحفه ياولكم من امي
منيره وسلطان توجهوا الى مكان الصوت
منيره- مين كسر التحفه
سمر- انا مالي دخل خالد ولين هم الي كانوا يلعبوا
منيره- مين كسرها
خالد- انا
منيره- انت ولين ياولكم اذا ما نظفتوا الحديقه وكمان عقاب لكم مافيه نت او جوال وتلفزيون وطلعه لمد اسبوع
يلا سلطان تاخرنا ع بنت
سمر-ههههههههههههههههههههههههههه
خالد- فرحنها
سمر- بقوه
لين-0000000000
سمر- لين شفيك
لين- ولا شي بس استوعب العقاب كل ذا عشان تحفه
سمر-هذي تحفه نادره مافيه منها غير ثلاث في العالم
لين- الله واكبر
خالد- يلا يا لين نفذ العقاب
لين-لا والله انت كسرتها
خالد – ليون راح اقول لفيصل
لين- خلاص راح انفذ العقاب
مر اسبوع على جميع الاحداث
ورجعت مريم وبنوته البيت
لين طبعا مقيمه في غرفته مريم
مريم- ليون اشفيك اليوم
لين- راح اقول اليوم صار لي موقف بايخ في المدرسه
مريم- شنو صار
لين- مطلوب ولي امري
مريم- شكل السالفه كبيره
في صاله
فيصل- السلام عليكم
سلطان- حياك فيصل
منيره- يمه فيصل عسى ماشر ليش رديت بسرعه
فيصل- الله يسلمك يمه مافيه شي بس خلاصنا الشغل ورجعت
منيره- الحمد الله
سمر- هذي امي تخاف من أي شي خاصه ع فيصل وخالد وانا خلف الله عليه
منيره- اقول اسكتي والله طلع لك السان
خالد- هذا كله من الجلسه مع لين صار لسانه طويل
فيصل- خالود
خالد- اسف
سمر- ليون حبيبتي ما السانه طويل بس عشانها تسكتك دائما
سطان- بس انت وهيه
فيصل- اجل وين مريم وبنوتها
سمر- واو يافيصل لمى صغيره مره
منيره- عقبال ما اشوف عيالك
فيصل- اجل انا راح اشوف مريم
في الغرفه
مريم- طيب شنو المشكله عشان طلبوا ولي امر
لين- كنت اسوالف انا وجدان في الفصل قالت المعلمه اوقفي ياقليلة الادب وقفت وبدات تشتم واني مو متربيه عاد انا فرقعت معي ورفعت صوتي عليها وراحنا الادراه وقال المديره لزم تجبي ولي امرك مريم تعالي معي
مريم- انا مااقدر لس تعبانه وامي ماراح ترضى
لين- اجل مين يروح معي سمر بتقول صغيره وعمي مستحيل
وخالتي زعلنه مني ومارا حتجي
ندق الباب
مريم- ادخل
فيصل- مرحبا ياحلوات
مريم- هلا والله فيصل الحمد الله ع السلامه
فيصل- الله سلامك انتي الحمد الله ع السلامه ومبروك البنوته
مريم- الله يبارك فيك
فيصل- اجل وينها حبيبت خالها
مريم- راح اجيبها من سريرها
فيصل- شلونك لين
لين- تمام كيفك انت والحمد الله ع سلامه
فيصل- الله يسلمك
مريم- وهذي لمى الحلوه
فيصل- بسم الله ماشاءالله
لين- عن اذنكم بروح غرفتي
وطلعت لين
مريم- فيصل ممكن تساعد لين
فيصل- ليش شعندها
مريم- عندها مشكله في المدرسه وطلبوا ولي امرها روح معها
فيصل- شنو المشكله
مريم- لا تسوي نفسك عصبي مشكله عاديه جدا ولا تروح تصرخ عليها
فيصل- راح احل الموضوع
مريم- فيصل بهدوء ترى لين تخاف منك
فيصل- انشاء الله
طلع فيصل من غرفته مريم ع غرفته لين
فيصل- لين لين
لين- نعم
فيصل- بكره انا راح اروح معك المدرسه نشوف السالفه وشي
لين- حاضر
دخلت لين غرفتها ياربي راح تدري المدرسه كلها اني متزوجه ام الورطه لزم اقوله وجلست لين طول الليل تفكر
صباح يوم جديد في سياره
لين- فيصل ممكن
فيصل- قولي
لين- ااااااااااااااااااااااااا
فيصل- ايوه
لين – لو وصلنا المدرسه وقالوا لك شتقربلك لين شنو راح تقول
فيصل- انتي شنو تبيني اقول
لين- ما اعرف بس لا تقول انك زوجي
فيصل-هه ليش
لين- انا بصراحه ما قلتهم اني متزوجه
فيصل- وليش
لين- كذا
فيصل- اوكيه وانا راح اقو لاني زوجك
لين- ليش
فيصل- كذا[


افتراضي رد: طفوله في احضان الرجوله

البارات السابع





صباح يوم جديد في سياره
لين- فيصل ممكن
فيصل- قولي
لين- ااااااااااااااااااااااااا
فيصل- ايوه
لين – لو وصلنا المدرسه وقالوا لك شتقربلك لين شنو راح تقول
فيصل- انتي شنو تبيني اقول
لين- ما اعرف بس لا تقول انك زوجي
فيصل-هه ليش
لين- انا بصراحه ما قلتهم اني متزوجه
فيصل- وليش
لين- كذا
فيصل- اوكيه وانا راح اقول اني زوجك
لين- ليش
فيصل- كذا يلا وصلنا انزلي
لين-00000000 نزلت لين كانت معصبه ودخلت الاداره
المديره- هاه وين ولي امرك
لين- برا
المديره- طيب خليكي هنا
بعد ربع ساعه رجعت المديره
المديره- ابوكي انسان متفهم
لين- وعلامة تعجب نعم ابوي
المديره- ليش اللي برا مو ابوكي
لين- هيه مبتسمه ايوه بس مستغربه ان ابوي متفهم
المديره- راح نكتب تعاهد ولا تكرر
لين- ماشي
في البيت
مريم- صباح الخير فيصل
فيصل- هلا صباح نور
مريم- بشر شنو صار عند لين
فيصل- ما فيه شي مهم بس تعرفين المديره لزم تكبر الموضوع
مريم-ااهم شي لين
منيره- هلا يمه فيصل اجهزلك الفطور
فيصل- لا يمه تسلمين انا راح انام وساعه 12 بروح اجيب لين من المدرسه
منيره-ليه وين السواق
فيصل- يمه ابي اخذ لين ونروح نتغدا في أي مطعم
مريم- ايوه فيصل حرام من اول ماجئت ماطلعت غيرمره
فيصل- يلا عن اذنكم
منيره- تقلد مريم ايوه فيصل حرام
مريم- شفيك يمه
منيره- انا ابي ازوج فيصل
مريم- هاه يمه تتكلمين من جد ليش ولين
منيره-لين بزر من زمان وانا قايله ماتنفع لفيصل بس ابوكي
مريم-وليش ماعرضتي من اول على هذا زواج والاجايه الحين تقول هذا الكلام
منيره- انا ام وابي اشوف عيال فيصل
مريم- انشاء الله يمه تشوفين عياله فيصل ولين
منيره- اقول لين بزر واخوكي صار كبير والله احب لين بس احب فيصل اكثر
مريم- ولما يتزوج فيصل لين وين تروح
منيره – راح تجلس عندنا
مريم- مااظن يمه
فيصل- وش ذا النقاش الحاد عندكم
مريم- مافيه شي انا برووح انام
منيره- يمه فيصل ليش ما نمت
فيصل- ما قدرت انام يمه شفيها مريم
منيره- مافيه شي
فيصل -يمه طيب ليش معصبه
منيره- ماادري
فيصل- اوكيه انا راح اطلع
طلع فيصل وتوجه الى مدرسة لين
جلس ينتظر لين حتى نهاية الدوام
خرجت لين من المدرسه وكانت مبسوطه ولفت انتبها سياره فيصل الوقفه جنب المدرسه
ابتسمت ودخلت سياره وقربت من فيصل وطبعت بوسه ع خده
فيصل- ابتسم شنو المناسبه
لين- كذا اشتقتلك
فيصل- ياحياله
لين- فيصل تصدق انت اجمل واطيب انسان عرفته في حياتي
فيصل- ادري وين الجديد
لين-هههههههه بايخه
فيصل- شكلي راح اغير رايي في الغداء
لين- أي غدا
فيصل- كنت نوي اودكي تتغدي برا بس شكلك مو وجه طلعه
لين- لا فيصل خلاص انا اسف مو بايخه
فيصل- اوكيه سماح هذي االمره
وصلوا المطعم وطبعا المطعم فخم مره
انبهرات لين وايد جلست نص ساعه مصدومه
فيصل- لين لين لين شفيكي
لين- ولاشي
فيصل- شنو تبين تتغدي
لين- باستا
فيصل- لين حنا في مطعم فيه جميع اكلات العالم وتطلبين باستا
لين- اوكيه اراح اقولك سر انا في حياتي ما رحت مطعم غير مره وحده مع ندى تعرف انا عيشه طول عمري مع جدي وجدتي وماكانوا يطلعوا كثير وخالي زوجته ما تحب احد يطلع معها عشان كذا ما اعرف شي
فيصل- ابتسم فيصل ابتسمت لوم لنفسه اوكيه انا راح اطلبلك ع مزاجي وانشاء الله يعجبك
لين- يصير نطلب باستا معها
فيصل- ههه يصير بس شنو سالفتك مع الباستا
لين- خالد دائما يقول انا الباستا لذيذه مره ونفسي من زمان اجربها
فيصل- ماشي راح نطلب باستا
جاء الاكل وكان شكله يشهي بس لين كانت مودبه بزياده
فيصل- لين ليش ماتكلي
لين- خلاص شبعت
فيصل- وين شبعتي وانتي بعدك ما اكلتي
لين- بصراحه شي ما عرفه ما اكله
فيصل- هههههههههههههههههههههه ولا اكله من ها اكل تعرفينها
لين- ولا اكله
فيصل- ماشي راح اعرفك عليهم
بدات لين تاكل واي شي ما يعجبها تنوله فيصل
انتهوا من اكل وطلعوا من المطعم
فيصل- هاه شنو رايك
لين- وااو فيصل خطير مره تسلم
فيصل- الله يسلمك والحين ياحلوه وين تبينا نروح
لين- البيت
فيصل- لا وين البيت انا ماقرر ما نرجع البيت الا اليل طيب شريك نروح المول
لين- وبعد المول نروح البحر
فيصل- ماشي نروح البحر ليش لا
لين -وكمان نروح مدينة الملاهي
فيصل-000000000000000
لين- يصير
فيصل- ايصير ولا يهمك
راحوا المول جلست لين تتفرج واي شي يعجبها كان فيصل يشتريه لها ولين مبسوطه
طلعوا من المول ع المغرب
فيصل- تصدقين اول مره احس ان تسوق ممتع لهذي درجه
لين- طبعا لاانك معك
فيصل- ايوه اتسوق معك متعه
لين- اعرف وين الجديد
فيصل- هههههه ترجعينها ليه
لين- يب
وصلوا البحر وقت الغروب كان المنظر رائع ياسلام
كان الهدوء يعبي المكان
لين جلست طلع الغروب وراحت بخيلها بعيد
وفيصل- كان يطلع الين وراح خيله بعيد كان يتامل أي حركه تسويها لين كان ذيب معها
فيصل- لين
التفت لين على فيصل وهي مبتسمه
هنا ذاب فيصل من جد كان شكل لين مع الغروب جنان
لين -فيصل فيصل وتاشر بيدها
فيصل- نعم
لين- وين رحت
فيصل- معك
لين- وين معي الي ماخذ عقلك
فيصل- ههه مافيه احد ماخذ عقلي
لين- علينا
فيصل- لين ممكن تكلمني عن نفسك
لين- اتكلم عن نفسي شنوا قول
فيصل- أي شي مثلنا شنو تحبين شنو تكرهين
لين- ماشي بس راح تجلس تسمعني ترى انا ثرثره وايد
فيصل- ولا يهمك راح اسمعك
لين- اوكيه انا لين استهبال لالا راح اتكلم جد احس نفسي طيوبه بزياده واخف يجي يوم مايكون عندي احد وزاد عندي الخوف لما مات جدي وجدتي تعرف لما تفقد انسان غالي عليك ماتقدر تتكلم عنها وبدات دموع لين اكثر بشتاق لهم كانوا كل حياتي كنت احسد خالي عليهم عنده ام واب وانا ماعندي كنت اعتاب ماما كثير اقول ليش موتي وتركتني بس لما اشوف جدتي وخالتي ام ندى انساها وبابا تصدق زمان ماناديته بابا دائما اناديه محمد المهم ماله أي دور في حياتي وماحب اتكلم عنه خالي هذا اخوي الكبير احبه وايد بس لما تزوج خفت علاقتنا بعض زوجته شيفه ومااحبها اما ندى ومها حبيبتي ماعرفت معنا الحياه الا معهم ماكنت اعرف اي شي يعني كنت خارج التغطيه ههههه المهم انا كذا احب الحياه بكل مافيها احب استهبال والرقص اما بنسبه لعائلتي الجديد فااول شخص حبيته سمر وخالد حسيتا نهم اقرب اثنين لي اما عمي فاعادي وخالتي احس انها حاقده عليه بقوه خاصه بعد ماكسرت تحفه
فيصل- ههههه حلوه حاقده عليك
لين- اكمل
فيصل- كملي
لين-اما شوق ومريم فاحبوبات ورانيا وفاء وانوار فاحبيتهم من كل قلبي اما مشااعل مادخلت مزاجي
فيصل- واااااااااانا
لين- اممم اممم مادري اخف تزعل
فيصل- ماراح ازعل
لين- اول ماجيت كنت اكرهك احسك طبق اصل من بابا واخاف منك دائما بس اللحين صرت افكر فيك
يمكن احبك استهبال
لين-اااااااا وبس
لين- اللحين دورك
فيصل- وين دوري صارت الساعه 12
لين-اوف تصدق ماحسيت
فيصل- ولا انا يلا خلينا نرجع صار الجوء بارد
لين- انا قلتلك اني ثرثره
فيصل- ههه يلا امشي
وصلوا البيت وكانوا الجميع نايمين
في الجناح الخاص بفيصل ولين
لين- شكرا فيصل كان اليوم حلو مره
فيصل- ولا يهمك
لين- ماشي تصبح ع خير
فيصل- تصبح ع خير
دخلت لين غرفتها وهي مبتسمه ورمت نفسها ع السرير وبدات تفكر في فيصل لاللا ما لزم افكر فيه او احبه اكيد لس يحب انوار انام احسن
اما فيصل تدخل غرفته وكان يدندن
يمكن أحبك
يمكن أحبك
لو شفت قدامي أحتار
ما أعرف بيا أنا شصار
أحس بقلبي صاير نار

يمكن أحبك

أفرح لو أشوفك قدامي
أتنى أعيشك لأحلامي

يمكن أحبك

يرجف قلبي ورعشه بيدي
لو أسمع صوتك ناداني
من عينك تتلاقى بعيني
أرحل وأسكن عالم ثاني

يمكن أحبك

يمكن أحبك

اه يالين

افتراضي رد: طفوله في احضان الرجوله

الباارت الــــــــــــــــــثـــــــــــــــــــــــــامن

في صباح اليوم ا
سمر- هيه ليون وجع قومي
لين – وش عندك
سمر- سلامتك حبيبتي بس شكلك بايعه المدرسه
لين- قالتلك ما حبيتها
سمر- وعشان ماحبيته ما عدا بتدرسي
لين- جلست لين وقالت والله فكره
سمر- هيه ترى ما ينفعك غير درستك
لين – كلما جدتي
سمر- جدتي في عينك انشاء الله
لين- طيب شنو عندك اللحين
سمر- اول شي وين روحتي البارح مع فيصل
لين- ما لك دخل وبلا لقافه
سمر- اوكيه انا ملقوفه بس ماراح اقول ثاني شي
لين- مو لزم
سمر- ترى راح تندمين
لين- اقول لا يكثر وروحي
سمر- تعرفين ندى ومها
لين- هيه شنو عرفكم بهم
سمر- راح اقول بس اتقولي وين رحتي امس
لين- اوكيه موافقه
لين – رحنا البحر والمول وبس يلا تكلمي
سمر- لا صدقتك من الظهر الى نص الليل بس البحر والسوق
لين- ايوه بس يعني انا سفرنا
سمر- طيب اقومي لبسي صديقتك في صااااااااله تحت
لين- قولي والله
سمر- انا قالتلك انتي كيفك
نزلت لين بسرعه حتى من غير ما تلبس
سمر- بصوت عالي لين ترى امي موجود وراح تهوشك
وصلت لين لباااب الصاله وجالست مفهيه
وانتبهت مهاااا لوجوده وصرخت باعالى صوت وااااااااااو ليون وراحت تضمها
واول ما ضمتهاااااااا بداء الفلم الهندي ودمووووع
لين- ليش جيتو
ندى- جينا عشانك وخذتها من حضن مها وضمتهاا بقوه شتقتالك
منيره- هلا بنات يمه لين وخذي صديقااات وروح جناحك
لين- انشااااااء الله خالتي
لين- يلا تعااالوا
ودخلوا الجنااااااااح
مها- وااااااااااااااااااو جنااااااااااااان
ندى – بصراااااااااااحه خياااااااااال
لين- تعالو تشوف غرفتي
مهاااااااااا= واو واو واو
لين- وهذك غرفة فيصل وهذي صاله وهذا مطبخ
ندى= لحظه هذى غرفتك وهذي غرفة فيصل ليش ما تناموا مع بعض
لين –no
ندى= ليش لا
لين- ماعرف فيصل قال كذا
ندى- ------------
لين= ندى اتركنا من هذا سالفه وخبروني بكل شي حصل بعد
مها- ماحصل جديد بس اهم شي انا ورده زوجت خالك ما صدقت انك رحتي
لين- من جد
مها- ايوه
لين- وشنو كمان
ندى –ولا شي بس انتي تغير شكل
لين- انا
مها – صار شعرك طويل وصرتي سمينه
لين- يمكن شعري صار طويل بس ما صرت سمينه صح ندوش
ندى- اشوي
لين- لالالا
نترك البنات مع بعض ونروح لفيصل للمستشفى
سامي- صبااح الخيرفيصل
فيصل- أي صبااااااح صرنا ظهر
ساامي – تعرف من داوم اليوم
فيصل- مين
سامي- ابو عبد العزيز
فيصل- لا لا غريبه
سامي- بيجيك بعد شوي
ونطق باب ودخل ابو عبد العزيز
مباااااااارك هو ابوعبد العزيز انساااان شايف نفسه بزياده وكان احد اسباب انفصال انواار عن فيصل
ساااااامي- جبنا سيرت القط جاااء ينط
فيصل-اووووووف و حط يده ع راسه
ابوعبد العزيز- ماكان ودكم تسلمون وانا الي جاي اباااارك لك يااااااافيصل
ساااااامي- هلا والله ابوعبد العزيز شلونك
ابو عبد العزيز- هلا فيك الله يسلمك
فيصل- هلا
ابو عبد العزيز-هلا والف الف الف مبرووووك زواجك
فيصل- يباارك فيك
ابو عبد العزيز- ويقلون ان زوجتك صغيره وحلوه
وقف فيصل بغصب ومسك ابوعبد العزيز من رقبته وانت شنو دخلك والله لاعاد تجيب سيرتها بااي شي مايكفين راسك
ساااامي- فيصل هد حالك ولا توسخ يدك باهذي اشكاااااال
بعد فيصل عنه وقال بصوت عالي اطلع برا
وقف ابوعبد العزيز عدل نفسه وقال انا طلع بس بقول شي ترى زوجه صغير تا لعب ع كيفها
وطلع من المكتب
فيصل- ----------------صار وجه احمر
وتذكر لما لعب ع انوار وكيف تركهااااا
ساامي –فيصل لا تهتم في كلمها
فيصل- مو مهتم انا طلع
نرجع عند ليون
ندى- طفشت من البيت شريكم نطلع
مها- وين نرووووح
ندى- نروووح نتغدا بعدين البحر بعدين المول بعدين الكوفيرا عشان لين تقص شعرهااا
لين- نروووح مع مين
مهاااااااا- تاااااكسي
لين------------------
ندى- يلا ليووون عااااااادي
لين- وفيصل-
مهاا- دقي عليه واستااذني
لين- واكيه
فيصل- طلع من المستشفى وهو معصب
اتصاله لين ع فيصل-
وكان اسم لين في جوووال فيصل كتكوته
لما شاف فيصل اسمهاااا حطه صاااامت
ودق لين ثلاث اربع خمس ولا يوجد رد
لين- بزعل ماااااااااااااااااااااااارد
مهاااا- يعني
لين- يعني ماااا اقدر ارووح من دون مااااااستذان
ندى- استااذني من خالتك
لين- والله فكره بروووح وارجع
طلع لين دور ع خالتها
واول ما طلعت كان خالد في صاله
خالد- وين ترووحين
لين- خلودي وين خالتي
خالد-ليش ماتغديتي معنا ومين عندك
لين-ما يخصك
خالد- اجل ماراح اقولك وين امي
لين- برووح اشوف وينهي ومده لسانه
وهربه بسرعه ع جناح خالتها
وطق باب
منيره- منو
لين- انا لين
منيره- ادخلي لين
لين-دخلت سلام عليكم
مينره- هلا لين تبين شي
لين- ايو خالتي صديقاتي موجودات ونبي نطلع نتغدا برا ونتمشي شوي يمكن
منيره- ايوه حبيبتي روحي بس استاذني من فيصل
لين- ادق ع فيصل مايرد فاجيت استاذن منك
منيره- ماشي روح وانا راح اقول لفيصل
لين- اوكيه وطلعت لين
منيره- لين
لين- نعم
منيره – عندك فلوس
لين- ايوه
منيره- مين راح يوديكم
لين تاكسي
منيره- وليش تااااااكسي خذوا سوااق ما راح نحتاجه
قربت لين من خالتها وطبعت بوسه بقوه ع خدهاااااااا
شكرااااااااا ورحت بسرعه
اما منيره جلست مصدومه مسكت ماااااكان البوسه والله احبك يالين بس ماقدر اشوف ولدي بدون اعيااااااال
وصلت لين جنااااااااااح يلا بسرعه راح اموت من الجوع
مهاااا- وفقت
لين- ايوه وقالت رووحوا مع سووواق
ندى- والله خالتك خطيره
لين- ادري امشوا بسرعه
طلع البنات من البيت ع العصر ركبوا السيااااااره
مهااا- اوكيه طلعنا بس وين نروووح ما نعرف أي مكان
ندى- ليون ماتعرفين أي مكااااان
لين- لا
ندى – اجل وين نرووووح
لين- لحظه افكر
لين – اديب
اديب- نعم مدام
لين- رووح لمطعم دائما سمر ترووح تتغدا فيه
اديب- اوكيه مداااااااام
لين- شفتوا انا عبقريه
ندى- اقول لا يكثرواذا طلع المطعم مو حلو
لين- فا ما فيه غيره
تغدوا البنات كان الغدا حلو بعدين رحوا ع الكورنيش بعد المغرب وصلوا عند الكوفيراه الا تقص لسمر
امافيصل- رجع البيت ع المغرب
دخل البيت كااااااااانت امه وابوه وخالد في صاله
سلام عليكم
الجميع وعليكم السلام
سلطان- ليش ما جيت ع الغدا
فيصل- كان عندي شغل في المستشفى طال عمرك
طيب وين سمر ولين
خالد- لين راحت ما صديقاتها
فيصل- وين
منيره – ايوه طلعت مع صديقاتها
فيصل- بعصبيه ليش تطلع من دون اذن
منيره-لا تعصب ولا شي البنت اخذت الاذن مني وبعدين لين دقت عليك وماااااارديت ولين تبي تنبسط حرااااااام بس محبوسه في البيت
فيصل- عن اذنكم
في غرفه سمر- نطق الباب
سمر- ادخل يااااااافيصل
فيصل- مساااااء الخير
سمر- مساااااء نور شنو عند الغااااااالي
فيصل- وين راحت لين
سمر- لحظه لين كانت مبسوطه مره بوجود صديقاتها عشااااااان كذا ما قالت الاحد وين بترووح
فيصل- وليش ماقالت-
سمر- فيصل خلاص راح تجي
وجلس فيصل يفكر في قاله ابو عبد العزيز
لين- بعد مااااقص شعرهااااااااااا طلعت تجنن
لين- وااااااااااااااو بنات صارت ساااااااااااعه ثمااااانيه
ندى- واذا بقي رااح استشوار شعري
لين- لا تاااااااااخرت ع البيت مره
مهاااااااااااااا- لا لس بدري
لين- لا مو بدري انا وعدت خالتي لرجع بدري
ندى-بس ليون انا ومهااا راح نرجع اليوم ابهاااا خلينا نجلس مع بعض شوي
مهاااا- سااااعه عشره طياااارتنا
لين- وليش ماااااااااتجلس خميس وجمعه
ندى- ابويه رفض قال رحوا شوفها وارجعوا
لين- ليش ما قالتوا من اول
مهااااااا- نعرفك بتجلسي تقولي ليش ما تجلسوا
لين-بزعل يعني
مهااااا- نروووح نتعشاااااء بعدين انتي تروحين البيت وحنا نروووح المطاااااااار
طلعوا من المشغل وراحوا المطعم وكانت لين زعلنه
ندى-هيه ليون اضحك ترى ماحنا في عزاء
لين- ليش ماقلتوا من اول انكم مارح تجلسوا
مهااااااااا- عشااااااان وجهك ماااااااايصير كذا
ندى- حبيبتي انتي في اجااااازه بين الترم ليش ما تجينى ابهاااااااااااااا وتجلسين اسبووووع كااااااااااامل
لين- ببتسمه والله فكره وراح اقول الفيصل وانشااااااااااا الله يوفق
مهااااااااا- واو وناااااااااسه لوجين
وصل عبدالله اخوا ندى لمطعم واخذ مهاااااااا وندى ع المطاااااااااااار بعد توديع حاااااااااار من لين
ورجعت لين البيت
اول مادخلت كان البيت هدوووء موطبيعي
لين- غريبه وينهم
واهتمت وطلعت
وعلى طول الغرفة سمر ونطق الباب
سمر- اتفضل
لين- دخلت لين بحمااااااااااااااس سلام سااااعه وانا ادق الباب
سمر- بلا كذاب وقالي كيف كان يومك
نطت لين ع السرير
واااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااو سمووووره كااااااااااااان ونااااااااااااااااااااسه من جد
وراح اوريك شي
سمر- شنو
فتحت لين شعرهاااااااااااااا شرايك
سمر-واو حلو وكذا صرتي احلى
جااااء صوت فيصل الهجوم-بدري كان ماااجيتي
ليش اتاخرتي
بلعت لين ريقهاااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
سمر- انا طلعه اتفهم ع راحتكم
فيصل- لا سمر احنا راح نطلع امشي قدمي
دخلوا الجناااااااااااااااااااااح
وكانت لين وراااء فيصل
ضرب فيصل يده ع طااااااااوله بقوه وقال بصوت عالي ايوووه ست لين وين كنتي من ظهر
لين-------------------------
فيصل- انااااااااااااا قالت وين كنتي ما تسمعين
لين لنفسهاااااااا اوكيه لا تخفين وقولي
راح لين وصارت مقابله لفيصل
ومسكت يده وقالت بسرعه والله راح اقول الصدق
اليوم مارحت المدرسه وجاء الظهر وقالت سمر ان صديقات موجودات
جلسنا بعدين قررنا نطلع نتغدا برا
دقيت ع جوالك مره ومرتين وخمس والله العظيم دقيت وشوف جوالك
بعدين استاذن من خالتي
بعدين راح نتغدا ورحنا البحر ورحنا المول ورحنا الكوفيره وتعشنا ورجعنا
وكل المكان الي رحنا سمر تروحها
فيصل- شنوا عرفك بالمكان الي سمر تروحها
لين- قالت اديب أي مكان تروووحه سمر ودينا له
فيصل- ليش
لين – لااني ما اعرف شي في شرقيه
سحب فيصل يده من يدهاااااا برقه وقال تصبحين ع خير
لين- وقفت مصدووومه من تصرفه
فيصل- لين ع فكره قص شعرك حلوه
لين- ابتسمت وقالت شكراااااااا
يوم الخميس بعاده لزم تكون شوق ومريم موجودين
صحت لين قبل المغرب بشوي
وطلعت الصاله وكانت خالد موجود
خالد- صح نوم كان كان ماصحيتي
لين- ببتسمه استخاااف بلا لقافه
خالد- ليش نفسيه خايسه
لين- اكيد راح تكون خايسه لاني متصبحه في وجه خالد
خالد- أي صباح صرنا المغرب
لين- عادي اهم شي ان اول وجه شفته وجهك
خالد- وجهي حلو
لين- لايكثر وين سمر
خالد-مع امي وكمان شوق ومريم موجودات
لين- بروووح اسلم عليهم ابركلي
خالد- تعالي امي تقول الااحد يجي عندهم بينهم سالفه خطيره
لين- زين وطلعت
خالد- وين تروحين
لين- بروح الحديقه
خالد- ما تلعبي معي قيم
لين- لا مالي نفس
طلعت لين الحديقه وكانت طفشانه مره وجلست ع المراجيح
نروح عند منيره وبناتها
منيره= اسمعوا يابنات
شوق- من ساعه يمه وحنا نسمعك اتكلمي
منيره- انا عندي فيصل وخالد اطلع االله واطلعهم وماشفت خالد الابعد طلعت روووح
انتوا بعد عندي بدنيا والحمد الله شفت عيال شوق ومريم وانشاء الله سمر واللحين ابيي اشوف اعيال فيصل
مريم= وانشاء الله تشوفينهم
منيره – عشان كذا ابي ازوج فيصل
سمر- يمه
منيره- اعرف تقولون متزوج بس لين بزر هو قال ماراح يجيب منها عيال لانها بعدها صغيره
مريم- يمه- مانسيتي ها سالفه
منيره- لا مانسيت ولا راح انسها لين اشوف عيال فيصل واقولك انا راح ازوجه مولزم توفقوا
سمر- طلعت من المجلس
رجعت سمر-وقالت يمه ترى لين راح تنظلم بهذا تصرف
منيره- ومين راح بيظلمها
مريم- انتي وكمان فيصل وزوجت فيصل اذا تزوج
منيره -وشلون
شوق – اذا تبين تشوفين عيال ولد كمان لين تبي عيال وحرام تنظلم مع فيصل عشان كذا اذا فيصل يبي يتزوج يطلق لين
منيره- يطلقه وانشاء الله تلقاء احسن منه
سمر- بعصيه لو طلقه وين ترووووح مالها احد
منيره= 00000000000
سمر- شفتي مالقيتي جواب عن اذنك يمه
نروح لين في الحديقه
دخل فيصل قبل المغرب وشاف لين جلسه لوحدها ع المراجيح
راح فيصل وجلس ع المرجيح الثانيه
فيصل- ليه جلسه هنا
لين- وين ارووووح
فيصل- البيت بعدين الجو بارد
لين= مالي نفس
فيصل- ليش احد مزعلك
لين- لا
فيصل- طيب شنو فيك
لين= ولا شي
فيصل- زين خلينا ندخل دخل
لين- فيصل
فيصل – عيونه
ابتسمت لين
فيصل- لو داري انك راح تبتسمين كان قلت اعيوني من زمان وكمان روووحي
لين- هي مبتسهم طيب خلينا دخل
فيصل- طيب شنو كنتي تبين
لين- ولا شي خلص
دخلوا البيت والجميه مجتمعين ماعدا سمر
وكانت لين تلعب مع بنوته مريم
وطول الوقت كان فيصل يطلعها ويتبع كل حركاااتها
لين= مريم وين سمر مااشوفها
مريم- قالت انها تعبانه في غرفتها
لين –ماشي راح اروحلها
وصلت لين عند سمر
لين- ليش الحلوه زعلنه
سمر- هه مو زعلنه لبش ماجلستي تحت
لين – مو حلوه الجلس بلك
عمي فيصل يتكلمون في امور الشغل وخالتي وشوق ومريم وخالدو مع عيال شوق فاقلت اروح السموووره حيااااتي
وجلست لين ع الانترنت بعدين سوالف وطلبوا عشاء من برا
سمر- اقول لين جهزتي المزرعه
لين- أي مزرعه
سمر- ماحد قاللك
لين – لا اصلنا ان اخر من يعلم في هذا البيت
سمر- ولا يهمك حبيبتي هذا طال عمرك جدتي عزمتنا العياله كلها عندهااا في الاحساء في مزرعتها وكلنا راح نرووح يوم الاربعاء اول ايام الاجااازه نجلس طول الاجااازه راح تنبسطين وايد
لين- أي اجااازه
سمر- اجاره الترم في غيرها
لين –لا ابي اروووح ابهاااا ماراج اروح معكم
سمر- العزيمه لك انتي وفيصل
لين- لا ما ابي عزيمه
سمر- والله لزم تروحين
لين- لال لا لا
جلست لين تفكر يوم الجمعه كيف تقنع فيصل انها ماتروووح
وكمان يوم السبت وهي جلسه في المدرسه تفكر وشافت بنت وهذي البنت وصلت الى الحل
رجعت لين من المدرسه ومانامت تستناء فيصل
وصل فيصل وطلب من خدامه طلع الغدا ع الجناح
ندا فيصل لين تعالى الغدا جاهز
منيره – ع طوله الطعام وين فيصل ولين
جوليا- بابا فيصل يقول طلع غدا فوق
منيره غريبه مو بعاااده
سلطان – يمكن يبي يتغدا مع زوجته خليه ع راحته
طلعت لين من غرفتها وتبي تنزل
فيصل- وين رايحها
لين- اوف الغدا هنا
فبصل- ايوه تعالى تغدي
جلست لين جنب فيصل وبدات تتغدا
لين- فيصل ابي اقولك سالفه صارت في المدرسه
فيصل- قولي
لين- اليوم وانا جلسه في الفسحه جتني بنت مره حلوه وجلست جنبي وتعرف عليها وتعرفت عليه وقالت انها معجبه فيني وتبي تخطبني الا اخوها
نزل فيصل الملعقه من يده
لين- ايوه لا تطلعني كذا قالت اخوها مهندس ويدرس برا وعيالتهم معروفه
وفيصل- انتي موافقه
لين = قلتاه راح افكر
فيصل- ماتدري انك متزوجه
حطت لين يدها ع خدها وقالت لا
فيصل- مين راح يخطبونك منه
لين- منك طبعنا
فيصل- وانا مني مواااااااافق
ضرب لين رجل فيصل بيدها
فصيولي لزم تواااافق
فيصل- لا
لين زين اناراح اطلبك طلب اذا وافقت اراح اقولهم روحوا ما ابي ولدكم انا متزوجه وحد يجنن بس اذا ما وفقت راح اقول اني ماوفقه
فيصل- اها شنو طلبك
لين- ماابي اروح المزرعه الله يخليك فصولي حياتي انت الله يخليك ابي اروووح ابهاااا
هنا ذاب فيصل
فيصل- بس العزيمه لنا
لين- ------------
فيصل- لا تزعلين عندي حل
نجلس خمسه ايام في المزرعه وبعدين نسافر ابها ونجلس خمسه ايااام ها شنو قالتي
لين- قالت حبيبي فيصل انا طبعت بوسه ع خد فيصل
فيصل- طيب كملي غداك
لين- ترى سالفته قبل شوي كلها كذب
فيصل- داري لن ماحد بيطلع وجهك
لين بعصيه فيصل جيب خدك اصلن ما تستاهل البوسه
فيصل--ههههههههههههههههههه


افتراضي رد: طفوله في احضان الرجوله

لا تكمله دون ردود اكتب لنفسي انا هههههههههههههههههههههههه



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





الساعة الآن 07:24 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال