صور مشاهير - صور فنانين - اخبار الفن - صور فنانات صور مشاهير العرب ، صور مشاهير ، صور مشاهير الفن ، صور مشاهير الغناء ، صور مشاهير السينما ، صور امراء ، صور الوليد ، صور واخبار المشاهير , صور مشاهير , صور فنانين , اخبار الفن , صور فنانات

الفنان السوري قصي خولي يكشف سر عزوبيته

الفنان السوري قصي خولي يكشف سر عزوبيته

تستضيف الإعلامية وفاء الكيلاني باقة من نجوم الدراما والفن في الحلقة الجديدة من برنامج "نوّرت" الذي تقدّمه على MBC1،



الفنان السوري خولي يكشف عزوبيته

لتتحوّل الحلقة إلى سهرة شيّقة، بحضور الممثل السوري قصي خولي، والفنانة اللبنانية أمل حجازي، والفنان التشكيلي السعودي عبد العظيم، والممثلة الكويتية انتصار الشرّاح، والمخرج اللبناني سعيد الماروق.
والبداية مع قصي خولي الذي يؤكّد مجدّدا اعتزازه بالظهور في "كليب" إلى جانب نانسي عجرم، ما دامت القصة قد تضمّنت خطا دراميا واضحا، وحول عدم إقدامه على الزواج؛ يؤكّد خولي أنه لن يتردد في اتخاذ تلك الخطوة حين يلتقي نصفه الآخر، كما يتطرّق الحديث إلى الدراما، وما أضافه مسلسل "باب الحارة" إلى الجمهور عموما، ومسيرة قصي خولي في التمثيل خصوصا.
من جانبها، تضع الفنانة أمل حجازي بعض الصحف التي هاجمت كليبها الأخير في خانة "الصحافة الصفراء"، مؤكدة أن ساحة المسجد التي ظهرت في الكليب هي مكان يتردّد إليه آلاف السياح في المغرب، وأنها لم تقصد مطلقا أي نوعٍ من الإساءة.
وبدوره، يتحدث الفنان التشكيلي عبد العظيم عن التحديات التي تواجه هذا النمط من الفنون في السعودية، موضحا أسباب عدم رواج الفن التشكيلي فيها.
أما انتصار الشرّاح، فتناقش واقع المسرح الكويتي، متطرقة إلى مسرحيتي "باي باي" و"الكابوس"، وتوضح أن العلاقة بين الفنانات المخضرمات ونظيراتهنّ من جيل الشباب هي علاقة احترام ومحبة وصداقة.
وبموازاة ذلك، تحدث المخرج سعيد الماروق عن فيلم "365 يوم سعادة"، الذي استمر تصويره نحو 9 أشهر، ويردّ على اتهام بعضهم له بارتفاع الأجر الذي يتقاضاه عن الكليبات، ويؤكّد أن "الكليب" هو عمل متكامل يجمع ما بين الكلمات واللحن والصوت والأداء، قبل أن تأتي عوامل التصوير والإنتاج والتسويق، في نهاية المطاف، لتلعب دورها في رواج الأغنية، نجاحها أو فشلها.

الفنان السوري خولي يكشف عزوبيته

الفنان السوري خولي يكشف عزوبيته
وفاء الكيلاني

الفنان السوري خولي يكشف عزوبيته
قصي خولي

الفنان السوري خولي يكشف عزوبيته



افتراضي رد: الفنان السوري قصي خولي يكشف سر عزوبيته

°˚˚°



عوافي على النقل

ودي



.¸¸.•°˚˚° .¸¸.•°˚˚° .¸¸.

افتراضي رد: الفنان السوري قصي خولي يكشف سر عزوبيته



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





الساعة الآن 02:23 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال