عالم ادم - ماركات شبابيه - ملابس رجاليه - ازياء - عالم الرجل ملابس رجاليه ، ازياء ، احذيه ، ماركات ، ملابس شتويه رجاليه ، ماركات رجاليه ، ابواك ، جزم ، بدل ، جينز ، ثياب كشخه ، ملابس كشخه ، اطقم رجاليه ، عالم الرجال ، عالم ادم ، ملابس ادم ، ملابس الرجل الانيق ، اناقة الرجال

كيف يجذب الرجل المراة - طرق جذب الرجل للمراة

Thumbs up كيف يجذب الرجل المراة - طرق جذب الرجل للمراة

زواج الرجل من المرأة حدث يعد له الرجل تماما مثلما تعد له المرأة، فيلاحظ ان الرجل هو الأخر يظل يبحث بين بنات حواء عن المرأة المناسبة ليرتبط بها،

يجذب الرجل المراة الرجل للمراة

لذا، فهناك حقيقة يجب ان تعترف بها عزيزي الرجل، وهي ان الرجل الذي يتزوج للمرة الثانية يعشق الأرتباط بالمرأة الاصغر منه سنا بحوالي 10 او 15 عاما، فهذه المرأة تشعره برجولته، وبأن قراراته كلها صائبة، وانها لا تستطيع الأستغناء عنه، او عن ارائه وافكاره، وهذا بالقطع لا ينتقص من شخصية الرجل شيئا.

فهذه طبيعة اغلب الرجال، ولابد من الاعتراف بأن شخصية الرجل لا تفضل الندية في التعامل، وان الله سبحانه وتعالى قد فطر الرجال على هذا الحال.
لذا اعرف عزيزي الرجل كيف تحظى بأعجاب حواء الأصغر منك سنا، ولكن في البداية لابد ان تعرف عزيزي الرجل ان حواء الباحثة عن زوج اكبر منها سنا تبغى الأرتباط بشخص ذو سمات خاصة، فأحرص على ان تكون احد هؤلاء الأشخاص لتحظى بأعجابها وحبها .

1- كن هادئا رصينا عزيزي الرجل عند تعاملك مع المرأة الأصغر منك سنا، فتعامل معها من منطلق شخصيتك انت، فكن صادقا مع نفسك اولا ثم معها، ولا تفتعل سلوكيات او استجابات معينة لأرضائها، فأحتفظ بما يميزك ولا تكن مشابها لباقي الشباب عند تعاملك معها، كن حريصا على اظهار احترامك واعجابك بها بطريقة اكثر تميزا .

2- المرأة بسن صغيرة عزيزي الرجل تعشق الأرتباط بالرجل الذي يتسم بالشهامة والفروسية والرجولة، فهذه سمات الرجل ذو الأخلاق النبيلة الذي تعشقه المرأة الصغيرة، لذا تفنن في طرق الأهتمام بها، وبأثارة ذهنها وحواسها بطرق رومانسية جميلة قد يفتقدها الشباب الأصغر منك سنا، لذا انتهز الفرصة ولا تضيعها .

3- هناك اعتقاد خاطئ عزيزي الرجل لدى معظم الرجال وهو ان كل بنات حواء باحثات عن الشباب بمثل اعمارهن للأرتباط، وقد يكون هذا الأمر صحيحا ولكنه لا ينطبق على كل بنات حواء، فهناك نوع من بنات حواء يجدن ان شخصية الرجل لابد ان تكون ناضجة بالقدر الكافي لأحتوائها وبثها مشاعر الحب والحنان، لذا قد تكون شخصيتك هي من تحلم بها حواء ولا تدرك ذلك اصلا، لذا تعامل معها بصدق وبحب واهتمام كأنها اختك الصغرى، فغالبا المرأة تعشق التدليل من الرجل، فتدليل الرجل للمرأة يمنحها جمال وانوثة وبراءة، بنفس الوقت قد لا تدرك معناها الا اذا التزمت بالوصفة وباشرت النتائج بنفسك.

4- عزيزي الرجل عامل المرأة الأصغر منك سنا على انها وردة يفوح عطرها كلما رويتها حبا وعطفا وحنانا، فأستمتع بجمالها وشبابها، ولا تضعها في صندوق زجاجي حتى لا تختنق وتذبل وتموت.

5- عزيزي الرجل بالطبع انت مدرك ان المرأة الأصغر منك سنا قد تفتقد الكثير من الخبرات في الحياة، لذا كن سندا لها ومعينا ومعلما جيدا لتحظى بحبها واهتمامها .

6- عزيزي الرجل احرص على ان يكون هناك نوع من الثقة المتبادلة بينك وبين المرأة الأصغر منك سنا، فحاول الا تتسبب في احراجها او التجسس عليها والشك في سلوكها، وبالقطع ليس المطلوب ان تكون متبلد المشاعر، ولكن بأمكانك اظهار الغيرة والأهتمام بها ولكن بحدود.

7- عزيزي الرجل اذا اردت جذب انظار المرأة الصغيرة اترك لها مساحة من الحرية لتعبر عن رأيها، وتتخذ قرارتها بنفسها، ولتكتفي بدور المرشد والموجه فقط، الا اذا طلبت هي منك التدخل اكثر، في هذه الحالة تدخل بالقدر المسموح لك به وبناءا على رغبتها، بذلك تعلمها عزيزي الرجل بطريقة غير مباشرة كيف تنضج وتترك لك انت ايضا مزيدا من الحرية التي تعودت عليها وتخشى ان تفقدها، واعمل بالمقولة المشهورةالقائلة " اذا رغبت ان تكون صداقة مع قطة، فأن افضل اسلوب هو تجاهلها"، فعامل المرأة الصغيرة كقطتك المدللة .

8- عزيزي الرجل كن مشجعا للمرأة الأصغر منك سنا على النضج، وعلى اكتساب المهارات الحياتية خطوة خطوة، بلا زجر او كلل او ملل منك، فيجب ان تتذكر دائما انها تفتقد الكثير لتعرفه، وانك مصدر امانها ومعلوماتها وخبراتها، فلا تقارنها بغيرها من النساء في عمرك، لأن المقارنة بالتأكيد لن تكون في صفها .

9- المرأة الأصغر منك سنا عزيزي الرجل قد تفتعل بعض الشجارات والمشاكل التافهة التي تنم عن عدم نضج في الشخصية، وسواء بدر من المرأة هذا السلوك كأختبار للرجل لمعرفة مدى قوة تحمله او كنوع من جذب الأنتباه، فلابد ان تتعامل مع مثل هذه المواقف بهدوء ورزانة واتزان، ولا تجعل اضطرابها يؤثر على اسلوب تعاملك اللطيف معها، فأذا حرصت على ذلك ستجدها اتية اليك معتذرة عما بدر منها .

10- عزيزي الرجل لكي تحظى بحب وتقدير المرأة الأصغر منك سنا لابد ان تدرك انها تستمد نظرتها لك منك انت شخصيا، فاذا شعرت في داخلك بالثقة بالنفس، وان لديك قدرات ومهارات وامكانيات تؤهلك لأحتواء هذه المرأة والتعامل معها، وبالتالي تحظى بحبها وتقديرها فستنجح بالفعل في ذلك، واذا شعرت ان بداخلك عدم ثقة بالنفس، وشك وخوف من التعامل مع المرأة الأصغر منك سنا فعليك ان تلغي فكرة الأرتباط بها على الفور، فالمرأة ما هي الا رد فعل للرجل، فاذا شعر الرجل بضعف الثقة بالنفس، واستشعرتها المرأة الأصغر منه سنا فالحل الأمثل هو انهاء العلاقة فورا.

والأن عزيزي الرجل يجب ان تجيب على الأتي :
- هل تحب امرأة اصغر منك سنا ؟
- هل تخاف الأرتباط بامرأة اصغر منك سنا ؟
- ما هي الأشياء التي تخيفك عند الأرتباط بامرأة اصغر منك سنا ؟


افتراضي رد: كيف يجذب الرجل المراة - طرق جذب الرجل للمراة


بارك الله فيك وجزاك كل الخيرتسلم الايادي



مؤيده بالله

افتراضي رد: كيف يجذب الرجل المراة - طرق جذب الرجل للمراة

❤ .. ❤

يسلمك ربي ي الغلآ

نورتي ب حضورك حبيبتي

ودي لكِ

❤ .. ❤



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امور تفقدالثقه بالنفس عند الرجل نجمة السهر عالم ادم - ماركات شبابيه - ملابس رجاليه - ازياء - عالم الرجل 2 25/10/2013 11:16 PM
أسرار فى شخصية الرجل الطموح تعرف عليهااا mohamadamin عالم ادم - ماركات شبابيه - ملابس رجاليه - ازياء - عالم الرجل 3 03/10/2013 12:33 AM




الساعة الآن 04:30 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال