اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

بالصور مجزرة جديدة في حماة - صور تقطيع وتمثيل جثث شهداء سوريا

افتراضي بالصور مجزرة جديدة في حماة - صور تقطيع وتمثيل جثث شهداء سوريا



كشف الناطق باسم الجيش السوري الحر ماهر النعيمي في تصريح لقناة العربية، عن أن النظام السوري حاصر قريتي القبير ومعرزاف بالدبابات والمدفعية وأمطرهما بالصواريخ والقذائف الثقيلة، ما أدى إلى سقوط نحو 80 قتيلاً، بينهم أسر كاملة. وأكد النعيمي ضلوع أفراد جيش النظام والشبيحة في حرق جثث القتلى والتمثيل بها وتهشيمها بالهراوات.

وكانت الهيئة العامة للثورة السورية، أعلنت، قبل ساعات، على مواقعها، عن وقوع نحو 78 قتيلاً في قرية القبير، قرب قرية معرزاف في ريف حماة (20كم غرب حماة)، نصفهم من النساء والأطفال.

وأفاد شهود عيان فارين من المذبحة بأن القرية هوجمت من قبل المليشيات الموالية للنظام (الشبيحة) بدعم من الجيش. وأكد الشهود حرق قوات النظام والشبيحة عدداً كبيراً من المنازل وقتل من قدروهم بالـ"عشرات" من الأهالي والأطفال أكثرهم استشهدوا إثر حالات إعدام ميدانية بإطلاق نار مباشر، أو مطعونين ومذبوحين بأسلحة بيضاء. وأعلن عن بعض الشهداء من الشبان الذين وصلت أسماؤهم ومن بينهم: محمد حسن علوان، ومهدي أحمد علوان، وساري علي الحمدو، وعماد إسماعيل علوان، ومحمد صالح علوان، وصلاح جميل علوان.


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 03:03 AM.