اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

يوتيوب القبض على علي ونيس بصحبه فتاة داخل السيارة

افتراضي يوتيوب القبض على علي ونيس بصحبه فتاة داخل السيارة



أكد تقرير خبراء الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، اليوم الخميس، مطابقة صوت الفتاة المتهمة بالفعل الفاضح مع النائب السلفى، للصوت الموجود بمقطع الفيديو المنتشر عبر المواقع الإلكترونية بنسبة 100%.

وأكد التقرير، الذى تسلمته النيابة اليوم، أنه لا يوجد أى عبث أو تحريف فى الفيديو الذى سلمته النيابة إلى الخبراء والمتضمن صوت الفتاة حيث تبين أن بصمة الصوت متطابقة تماما.

وكشف مقطع الفيديو، صوت الفتاة بوضوح وهى تقول لأفراد قوة الضبط "أحنا مخطوبين وإن شاء الله سنتزوج،و"وأنا والله مش بتاعة كده"،و"وأنا كنت تعبانه شوية بس".

كما تسلمت النيابه شريط فيديو يتضمن اعترافات الفتاة فى تحقيقات الشرطة بأنها كانت بصحبة النائب فى السيارة، وهو ما نفته جملة وتفصيلا خلال تحقيقات النيابة، بينما أكدت التحريات الرسمية صحة الواقعة، وأنها ذات الفتاة التى كانت موجودة مع النائب فى السيارة وتمكنت أجهزة الأمن من العثور على الفتاة التى أدعت أنها صديقتها، وتدعى ريهام وأكدت هى الأخرى فى تحقيقات النيابة أن "نسرين" تعرفها جيدا، وكانت تتردد عليها وأنها تعرف النائب ومنحتها شنطة الملابس الحريمي كي تعطيها للنائب لتوزيعها على الفقراء وأكدت أنها لا تعرف أى شىء عن ملابسات الواقعة.

ومن جهة أخرى، استعجلت النيابة مجلس الشعب فى الرد على طلب رفع الحصانة عن النائب، لسؤاله فى ظل المعلومات والأدلة الجديدة التى كشفتها التحقيقات، وهى أن الفتاة التى كانت معه فى السيارة ليست ابنه شقيقته.


افتراضي رد: يوتيوب القبض على علي ونيس بصحبه فتاة داخل السيارة

يعطيك العافيه ~

شكراا لك ع الخبر

دمت~

افتراضي رد: يوتيوب القبض على علي ونيس بصحبه فتاة داخل السيارة

¦¦

شآكرة توآجدك

ودي

¦¦


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 12:51 AM.