اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

صور ومشاهد مفجعه: البوذيين يقتلون “المسلمين” في بورما

افتراضي صور ومشاهد مفجعه: البوذيين يقتلون “المسلمين” في بورما


احذر: صور مؤلمة
احذر:
صور
مؤلمة


يقتل مئات الالاف من المسلمين في بورما كل يوم من قبل ارهابيين بوذيين متطرفين … السؤال… اي الاعلام العربي والغربي من هذه الفاجعه … اين حقوق الانسان؟؟ اين الامم المتحده؟ … هل تعرفون انه اكثر من 70 سنه وهم يقومون بقتل المسلمين هناك …لما لم نعرف هذا من قبل؟؟؟

ادناه خبر نشرته الاتحاد عن دعوة الامارات لتحرك دولي لحماية المسلمين في بورما
بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي، مع البروفيسور أكمل الدين إحسان أوغلو الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، ما يتعرض له مسلمو بورما من قتل وتهجير.

وأكد سموه، خلال الاتصال، تأييد دولة الإمارات لمبادرة منظمة التعاون الإسلامي، ودعوتها إلى تحرك دولي لحماية المسلمين في بورما، ووقف عمليات القتل والتهجير التي يتعرضون لها.


كمـا دعـا سمـو الشيـخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى ضرورة عقد اجتماع عاجل لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، لبحث هذا الوضع الخطير، واتخاذ الإجراءات المناسبة لوضع حد لهذه المجازر والأعمال، التي تتنافى مع مبادئ حقوق الإنسان الأساسية التي تقرها المواثيق الدولية.


ويعيش حوالى 800 ألف من المسلمين “الروهينجيا” الذين تعتبرهم الأمم المتحدة إحدى أكثر الأقليات تعرضاً للاضطهاد في العالم، في شمال ولاية راخين في بورما. وهم ليسوا في عداد المجموعات العرقية التي يعترف بها النظام في نايبيداو، ولا كثير من البورميين الذين غالباً ما يعتبرونهم مهاجرين بنجاليين غير شرعيين، ولا يخفون عداءهم حيالهم.


وأمس الأول، اعتبر الرئيس البورمي ثين سين أن الحل الوحيد المتاح لأفراد أقلية “الروهينجيا” المسلمة غير المعترف بها، يقضي بتجميعهم في معسكرات لاجئين أو طردهم من البلاد.


وقال الرئيس البورمي خلال لقاء عقد أمس مع المفوض الأعلى للأمم المتحدة للاجئين انطونيو جيتيريس، كما جاء في موقعه الرسمي، “ليس ممكناً قبول الروهينجيا الذين دخلوا بطريقة غير قانونية، وهم ليسوا من عرقنا”.


وخلال الشهر الماضي، أودت أعمال العنف من جانب البوذيين ضد المسلمين بحياة أكثر من 80 قتيلاً في ولاية راخين، وأدت إلى موجة عداء ضد الأجانب على شبكات التواصل الاجتماعي البورمية.


وجاء في تقرير أخير للمفوضية العليا للاجئين، أن الروهينجيا يتعرضون في بورما “لكل أنواع الاضطهاد”، ومنها “العمل القسري والابتزاز والقيود على حرية التحرك وانعدام الحق في الإقامة وقواعد الزواج الجائرة ومصادرة الأراضي”. ودفع هذا الوضع عدداً منهم إلى الفرار، لكن “الروهينجيا”، الذين يناهز عددهم الإجمالي مليون نسمة خارج بورما، غير مرحب بهم عموماً في البلدان التي يحاولون اللجوء إليها.
احذر: صور مؤلمة
احذر:
صور
مؤلمة




nizations of humanitarians??



Muslims fleeing violence in Myanmar






.











۔
۔
اس قوم اور ملک کو ختم نہیں کر سکتا ہے ۔ ۔


















.




























محمد العريفي يشرح بورما وحقيقة ما يحدث هناك


[YOUTUBE]giBUxctUK-Q[/YOUTUBE]


[YOUTUBE]sYMsZ8yk7Yg[/YOUTUBE]


افتراضي رد: صور ومشاهد مفجعه: البوذيين يقتلون “المسلمين” في بورما

طرحتي فابدعتي
دمتي ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

افتراضي رد: صور ومشاهد مفجعه: البوذيين يقتلون “المسلمين” في بورما

لا حولا ولا قوه الابالله العلى العظيم

يالله ياكريم انك ترحم المسلمين اجمعين يارب ترحم موتا المسلمين وتصبر آهاليهم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 12:22 AM.