طبخ - وصفات طبخ - معجنات - حلويات - اكلات شعبيه طبخ , وصفات طبخ , طبخات جديده , مطبخ رمضان , اكلات رمضانيه , اكلات شعبيه , وصفات الشيف اسامه,مع اسامه اطيب,وصفات من مطبخ منال العالم,وصفات منال العالم , وصفات ايمن اباهيم , وصفات , وصفه طبخ , مأكولات , أكلات, وصفات طبخ 2012

طريقة عمل القشطة المنزلية

افتراضي طريقة عمل القشطة المنزلية


مســــاء أو صبــــاح الـــورد على الجميع


القشطة المنزلية سهلة الصنع وعلى قولة المثل الحاجة أم الإختراع

فلذلك بسبب عدم وجود القشطة بالمكان الذي كنا فيه إضطريت لصنعها

والحمدلله نجحت وراقت لي..ولابد من مشاركتكن بها لسهولتها..


المقادير:

كوب ماء

كوب حليب بودرة

ملعقة واحدة مليئة بالدقيق

نص ملعقة صغيرة زبدة لبعد النضج

طريقة القشطة المنزلية


الطريقة:

نخلط الماء مع حليب البودرة مع ملعقة الدقيق في قدر

طريقة القشطة المنزلية

ونحركه جيداً على نار هادئه ..

طريقة القشطة المنزلية

نلاحظ مع مرور الدقائق أنه يثخن قوامه (يغلظ)

طريقة القشطة المنزلية

نتركه على النار مع التقليب المستمر حتى يصل إلى

القوام الغليظ كالقشطة الجاهزة..

عندما يصل للقوام المناسب نضعه في وعاء ونضع

عليه نص ملعقة صغيرة زبدة وهو ساخن حتى تذوب ونخلطها

معه حتى تتجانس..

طريقة القشطة المنزلية

وبإمكاننا الإحتفاظ بها لمدة 5 أيام إلى أسبوع في الثلاجة وهي

كالقشطة الجاهزة تماماً وتستخدم لجميع أنواع الحلويات والطبخات.

طريقة القشطة المنزلية






افتراضي رد: طريقة عمل القشطة المنزلية

سلمت يمينك ي كل الذووق

افتراضي رد: طريقة عمل القشطة المنزلية

ܔْށاܔْށ

عوآفي ي رب

وردي لك


ܔْށاܔْށ


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة مميزة لعمل البسكويت , طريقة عمل بسكويت بقمر الدين , بسكويت للاطفال پحر آڸۉد حلويات - قاتوهات - حلويات عالميه - حلويات شرقيه - حلويات غربيه 4 13/04/2014 12:51 AM
طريقة عمل الكوردون بلو , طريقة عمل لفائف الدجاج بطريقة شهية پحر آڸۉد طبخ - وصفات طبخ - معجنات - حلويات - اكلات شعبيه 4 31/03/2014 12:15 AM
كيكات بطريقة سهلة , اسهل طريقة لعمل الكيك , طريقة عمل كيكة البراوني پحر آڸۉد حلويات - قاتوهات - حلويات عالميه - حلويات شرقيه - حلويات غربيه 4 27/02/2014 10:03 PM
طريقة اعداد المخللات بسهولة , طريقة عمل مخلل البندورة الخضراء پحر آڸۉد طبخ - وصفات طبخ - معجنات - حلويات - اكلات شعبيه 4 18/02/2014 02:45 AM
طريقة اطعام حالات ذوي الاحتياجات الخاصه mohamadamin منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة 3 03/10/2013 02:21 AM




الساعة الآن 06:50 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال