اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

مواطن يطلق النار على شقيقه بالطائف

افتراضي مواطن يطلق النار على شقيقه بالطائف

أطلق مواطن النار على شقيقه الأكبر من مسدس كان بحوزته إثر خلاف مالي نشب بينهما فأصابه في بطنه وقام بنقله إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف، حيث جرى إسعاف المصاب والقبض على الجاني ومباشرة الجهات المختصة للتحقيقات.

وكان هناك خلاف مالي على بيع وشراء سيارات قد وقع بين شقيقين إحدهما يبلغ من العمر 38 عاماً، والثاني 33 عاماً، عندما كانا معاً بمنزلهما الكائن بجبل البازم بالطائف، حيث دخل الشقيق الأصغر في عراك مع شقيقه الأكبر وبادره بإطلاق عيار ناري من مسدس بحوزته استقر في بطنه، ثم قام بنقله إلى المستشفى.

المسؤولون بالمستشفى مرروا بلاغاً لمركز شرطة السلامة ذكروا فيه وصول شخص مصاب بطلق ناري بصحبة شخص آخر ادّعي بأن ذلك وقع في إحدى الاستراحات.

وبعد حضور مندوبي الشرطة وتحققوا من محاولات المسعف إخفاء حقيقة الواقعة والكشف عن أنه شقيقه وهو من أطلق النار عليه بعد أن اعترف بذلك رسمياً، فيما جرى التحفظ على الجاني وتسليمه لمركز شرطة الفيصلية باعتبار أن المنزل الذي شهد حادثة إطلاق النار يقع في حدوده الإدارية.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري في تصريحه لـ"سبق": ورد بلاغٌ لمركز شرطة السلامة عن إصابة مواطن بعيار ناري، وقد تم انتقال الجهات الأمنية المعنية لمباشرة البلاغ وحالة المصاب مستقرة، ولا تزال إجراءات التحقيق جارية لمعرفة ملابسات القضية وبإشراف مباشر من مدير شرطة محافظة الطائف المكلف اللواء علي حامد الشنبري.


افتراضي رد: مواطن يطلق النار على شقيقه بالطائف

حسبي الله ونعم الوكيييييل

الدنيا كلها ماتسوى

افتراضي رد: مواطن يطلق النار على شقيقه بالطائف

سلمت ع طرح الخبر

افتراضي رد: مواطن يطلق النار على شقيقه بالطائف

لآحول ولالآ قوة آلآ بآلله ~

افتراضي رد: مواطن يطلق النار على شقيقه بالطائف

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشواق ذباحه
حسبي الله ونعم الوكيييييل

الدنيا كلها ماتسوى


ܔْށاܔْށ

شآكرة لكِ آلحضورر

وردي لك


ܔْށاܔْށ


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 12:45 AM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال