صور مشاهير - صور فنانين - اخبار الفن - صور فنانات صور مشاهير العرب ، صور مشاهير ، صور مشاهير الفن ، صور مشاهير الغناء ، صور مشاهير السينما ، صور امراء ، صور الوليد ، صور واخبار المشاهير , صور مشاهير , صور فنانين , اخبار الفن , صور فنانات

فضيحة فستان الفنانه احلام2012 , فيديو فضيحة فستان احلام

افتراضي فضيحة فستان الفنانه احلام2012 , فيديو فضيحة فستان احلام

فضيحة فستان الفنانه احلام2012 , فيديو فضيحة فستان احلام
فضيحة فستان الفنانه احلام2012 , فيديو فضيحة فستان احلام
فضيحة فستان الفنانه احلام2012 , فيديو فضيحة فستان احلام


فضيحة فستان الفنانه احلام2012 فيديو





في آخر الحفلات التي أحيتها النجمة الاماراتية احلام ضمن فعاليات “ليالي دبي في العيد” بمناسبة حلول عيد الفطر، أطلت بثوب أبيض وأسود مميز ونشرت صورها فيه على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايس بوك” وأشارت إلى أنه من تصميم دار ستيفان رولان للأزياء.

ولكن ما لم تتوقعه أحلام هو أن يقوم دار ستيفان رولان باصادار بيان يكشف فيه أن الثوب مقلد ويشبه تصميماً من مجموعة ربيع – صيف 2012 ارتدته لأول مرة الممثلة باز فيغا بطلة فيلم “مدغشقر 3″ على السجادة الحمراء في مهرجان كان للأفلام السينمائية

وبحسب موقع نواعم فقد أكد المكتب الإعلامي أن الدار تنتهج إستراتجية إعلانية واضحة وصارمة في التعامل مع النجمات والمشاهير، ولا تقبل زج إسمها فيما هو مزيف ومقلد ويضر بصورتها أمام زبائنها في منطقة الشرق الأوسط. وأستغربت من قيام بعض الوسائل الإعلامية بنسب هذا الفستان المقلد إلى مجموعة ستيفان رولادن من دون التأكد من ذلك.

ورأت أن الترويج لهذه الفساتين المقلدة والمبتذلة – على حد تعبيرها – يشكل تعدياً وإنتهاكاً واضحاً ومباشراً للملكية الفكرية، علماً أنها قامت بالإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركات المصنعة لمثل هذه الفساتين المقلدة.

وبالرغم من أن أحلام لا ينقصها المال لشراء ثوبا من تصميم دار ستيفان رولان الا انها ولسبب ما ارتدت هذا الثوب المقلد ووضعت نفسها في موقف محرج.

يذكر أن عدد كبير من نجمات العالم يرتدون من مجموعة رولان، فضلاً عن شخصيات بارزة من العالم العربي أبرزهن الملكة رانيا والشيخة موزة وغيرهن.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





الساعة الآن 12:00 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال