اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار ومن صحيفة المرصد وعاجل اخبار جديده واخر تطورات العالم العربي من اخبار عاجله

صور سليمان العيسى في العناية المركزة يرقد حاليا في العناية المركزة في تخصصي جدة

صور سليمان العيسى في العناية المركزة يرقد حاليا في العناية المركزة في تخصصي جدة

سليمان العيسى العناية المركزة يرقد


09-01-2012 07:45 AM
متابعات(ضوء): أشار مغردون اليوم على الانترنت أن الاعلامي "سليمان العيسى" يرقد في العناية الصحية على اثر طارئ صحي. وأضافوا بأنه أدخل المستشفى بمدينة جدة منذ خمسة ايام.


سليمان العيسى العناية المركزة يرقد

سليمان العيسى العناية المركزة يرقد

ويُعتبر سليمان العيسى من أبرز الوجوه الإعلامية في السعودية , ومارس العمل في القنوات المحلية السعودية وقدم البرنامج الشهير ( مع الناس ) في الثمانينات من القرن الماضي على القناة السعودية الأولى ، وألتزم في السنوات الأخيرة بمرافقة البعثات الرسمية السعودية .


سليمان العيسى يبوح بذكرياته في ثلوثية المشوح
عشت طفولتي بين الحياة والموت ..وبرنامج (مع الناس) كان حديث مجلس الوزراء


سليمان العيسى العناية المركزة يرقد

بدأ سليمان بن محمد العيسى المستشار الإعلامي في وزارة الثقافة والإعلام حزيناً وهو يتحدث عن ذكريات طفولته في ثلوثية الدكتور محمد المشوح حينما أشار إلى معاناته مع المرض الأمر الذي جعل والديه يحملانه من طبيب شعبي لآخر بحثاً عن العافية حتى ولو كان العلاج بالكي الذي تذوق مرارته في أحيان كثيرة.

وقال العيسى ومع هذا المرض الذي لازمني إلا أن والديّ لم يفقدا الأمل بالله حتى تجاوزت المرض بفضل الله ثم بدعوات والدي.

وقال: أثراني والدي بتربية فاضلة وغمرني بحنان دافق ونصح رائع ما شكل شخصيتي ودفعني للنجاح وأشار أنه بكى كثيراً في حياته إلا أنه شعر أن الدمع الذي تساقط من عينيه عند وفاة والده ما زال يتحجر حزناً وفقداً في كيانه كله.

وأزجى العيسى شكره على ما وجده من المربي الشيخ عثمان الصالح - يرحمه الله - إبان دراسته في معهد الأنجال آنذاك معهد العاصمة حالياً إذ استفاد منه كثيراً في النصح والتوجيه لافتاً إلى أن بوابة مشاركاته كانت في الجمعية الأدبية داخل المعهد خطيباً ومشاركاً وأشار أنه قدم اعتذاره للشيخ سعد الحصين بعدم ابتعاثه لدراسة القانون في جامعة السربون بباريس بعد تخرجه من المرحلة الثانوية والتحق بكلية الآداب في جامعة الرياض آنذاك جامعة الملك سعود حالياً حتى تخرج فيها واعتذر للعمل فيها على وظيفة معيد وأرجع ذلك إلى رغبته للعمل في مجال الإعلام إذ بدأ العمل مراسلاً متعاوناً غير متفرغ في صحيفة الرياض ثم البلاد ثم الجزيرة حتى وصل إلى سكرتير تحرير صحيفة الجزيرة إبان صدورها أسبوعية إضافة إلى تعاونه مع التلفزيون كمذيع متعاون في برنامج الرياضة ثم مذيع فترات متعاون والمشاركة في التعليق الرياضي.

وأكد العيسى أنه اعتذر لوزير المعارف حسن آل الشيخ من العمل في حقل التدريس بعد تخرجه من الجامعة. وقال العيسى (طلب مني العمل في الوزارة والاستفادة من نشاطي الإعلامي وصدر قرار تعييني مشرفاً فنياً في رعاية الشباب ووزارة المعارف وكنت أعمل صباحاً في الوزارة ومتعاوناً في الصحافة والإذاعة والتلفزيون في الفترة المسائية واستمريت في هذه الوظيفة لمدة تزيد عن أربع سنوات بعد ذلك استدعاني وزير الإعلام إبراهيم العنقري - رحمه الله - حيث أكد أن الحاجة تستدعي تفريغي للإعلام وجرى نقلي من وزارة المعارف إلى الإعلام مديراً لقسم التنفيذ مما أتاح لي زيادة نشاطي في التلفزيون وقراءة نشرة الأخبار والمشاركة في مناسبات النقل الخارجي الحية والاحتفالات الرسمية).

سليمان العيسى العناية المركزة يرقد

وتطرق العيسى إلى برنامجه التلفزيوني الشهير (مع الناس) مشيراً إلى أنه حقق شهرة واسعة على مدى خمسة وعشرين عاماً وكان يلقى تشجيعاً ودعماً من ولاة الأمر ومن المسؤولين على كل المستويات بالإضافة إلى أنه حقق كثيراً مما طالب به المشاركون فيه نتيجة لتجاوب المسؤولين مع ما يطرحه المشاركون على اعتبار أنه نافذة صادقة وصريحة لنقل هموم الناس وقضاياهم داخل الجهات الحكومية ويتواجه من خلاله المسؤول مع قضايا المواطنين.

http://www.youtube.com/watch?feature...Qqg0Y1K1s&NR=1

3EQqg0Y1K1s&NR=1



وأوضح العيسى أن عمله الإعلامي المتفرغ في الديوان الملكي حال بينه وبين الاستمرار في البرنامج وقال في هذا الصدد: إن برنامج (مع الناس) الذي كان يعرض مساء يوم الأحد كان يتحدث عنه الوزراء في مجلس الوزراء في اليوم الذي يلي عرضه في التلفزيون.

وقال: كم تمنيت لو واصل التلفزيون إنتاج البرنامج وإسناده إلى مذيع آخر وهذا لم يحصل للأسف رغم استفسارات المشاهدين عن سبب اختفاء البرنامج وتطلعهم لعودته من جديد.

ولفت العيسى إلى إسهاماته الإعلامية حيث عمل مسؤولاً ومحرراً وكاتباً لزاوية بعنوان (على الهامش) ثم (نوافذ للشمس) وأثمر عن صدور أول مؤلف له تحت عنوان (من مدائن العقل) في جزئه الأول بالإضافة إلى كتب تحت الطبع بعنوان (خالدون بدموع الحزن) وكتاب بعنوان (نسمات على وسائد الليل).

وشدد العيسى أن الإصرار والعزيمة يحتاجها من يشتغل في حقل الإعلام ليتحقق النجاح الذي ينشده لافتاً إلى أن الحس الإعلامي ركيزة أساسية في العمل الإعلامي والاستفادة من آراء الآخرين والتفاعل الصادق مع المهمة الإعلامية وقال: عندما تملك الأدوات الإعلامية الجيدة ستجد نفسك في دائرة ثرية ومنتجة تضحي معها بوقتك وراحتك وتتذوق معها حلاوة الإنجاز وثمرة الجهد.

وأشار إلى الثقة التي نالها من ولاة الأمر في تولي مسؤولية التغطية الإعلامية وقراءة النشرات الإخبارية المهمة وتقديم المناسبات الكبيرة مما أعطاه زخماً من التجربة.

ورداً على سؤال ل«الجزيرة» حول ظهوره التلفزيوني (المروع) إبان أزمة الخليج لتحذير المواطنين من الصواريخ العراقية أجاب العيسى: كان هناك لجنة طوارئ مكونة من الدفاع المدني وأنا أحد أعضائها وتم الاتفاق على وضع خطة متكاملة في توعية المشاهدين ولكن مع وصول أول صاروخ عراقي لم نسر على تلك الخطة وحدث الارتباك وطلب مني التواجد في الأستوديو بسرعة وحدث ما حدث من تحذيرات ربما أصابت البعض بالخوف.

واستدرك العيسى: رفعت تقريراً متكاملاً لإدارة الدفاع المدني عن ما حدث لتلافيه في المرات المقبلة.

http://www.youtube.com/watch?v=7Ct-4rr9mnU


7Ct-4rr9mnU



http://www.youtube.com/watch?v=ub4BgEuwExs



افتراضي رد: صور سليمان العيسى في العناية المركزة يرقد حاليا في العناية المركزة في تخصصي جدة

سلمت ع طرح الخبر

والله يشافيه يارب

افتراضي رد: صور سليمان العيسى في العناية المركزة يرقد حاليا في العناية المركزة في تخصصي جدة



تسسلمين على الخبر

ودي




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث : سليمان بن داود عليهم السلام ومعجزات عجز امامها البشر والعلم !! انور الحاير بحث - بحوث جاهزه - بحوث تربويه - بحوث علميه 3 01/12/2013 05:48 AM
معجزات عن سيدنا سليمان عليه السلام والجن والنملة والعرش مؤيده بالله منتدى المواضيع المكررة 2 07/09/2013 03:16 AM




الساعة الآن 12:44 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال