اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

صور عائلة تكتشف مزهرية نادرة تعود لاصول صينية

Thumbs up صور عائلة تكتشف مزهرية نادرة تعود لاصول صينية

اكتشاف مزهرية على طاولة منزل تعود لاسرة مالكة صينية

عائلة تكتشف مزهرية نادرة تعود

لم تكن تعلم عائلة من نيويورك أن الطاولة الخشبية التي في بيتهم يوجد عليها مزهرية أثرية نادرة من السيراميك الأزرق والأبيض ترجع إلى إرث عائلة مينج الصينية التي استمر عهدها من 1364 وحتى 1644م وفي فترة حكم يونجلة بالتحديد، وبالتالي فإن عمر المزهرية الآن 368 سنة على الأقل.

وتمتلك العائلة -التي لم ترغب الإفصاح عن هويتها- المزهرية منذ سنين ولم يعرفوا قيمة القطعة إلا بعد ما رأوا قطعة مشابهة لها في إعلان لشركة سوذربيز للتسويق والمزادات، التي بالرجوع لها قدرت أن القطعة الأثرية ربما تساوي بين 600 إلى 900 ألف دولار.

وعند طرح الشركة المزهرية للمزاد الأسبوع الماضي تم بيعها بـ 1.3مليون دولار أي ما يعادل 800 ألف جنيه استرليني. وتعتبر تلك القطعة الفنية واحدة من آلاف القطع الأثرية النادرة التي تم طرحها للبيع في مزاد لبيع الفن الآسيوي في ذلك الأسبوع.

ولكن يعتبر سعر بيع تلك القطعة بعيداً عن سعر بيع مزهرية أثرية أيضاً لنفس العائلة في أكتوبر الماضي والبالغ 21.6 مليون دولار.


افتراضي رد: صور عائلة تكتشف مزهرية نادرة تعود لاصول صينية

الله يعطيك العافيه

سلمت يدك غلااي مذهله

دمت

افتراضي رد: صور عائلة تكتشف مزهرية نادرة تعود لاصول صينية



حيآكِ ربي



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





الساعة الآن 11:33 AM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال