اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

صحة خبر وفاة ابن الدكتور طارق الحبيب - اخر اخبار صحة عبد الاله طارق الحبيب

Thumbs up صحة خبر وفاة ابن الدكتور طارق الحبيب - اخر اخبار صحة عبد الاله طارق الحبيب

ابن طارق الحبيب يخضع غدا لجراحة ..


وفاة الدكتور طارق الحبيب اخبار
:
نفى الدكتور طارق الحبيب شائعة وفاة ابنه "عبدالإله" التي تم تداولها في الساعات الماضية، ولقيت رواجاً كبيراً بين مستخدمي التقنية، وطالب بالتعامل مع مظاهر التخريب على أنها أفعال إرهابية، مبيّناً أنه سيخضع لعملية جراحية غداً لعلاج كسور الجمجمة والوجه.

وغرد الدكتور الحبيب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "أطمئن الأحبة أن موت ابني شائعة، وسيخضع لعملية جراحية غداً لعلاج كسور الجمجمة والوجه. دعواتكم، ولا يزهد أحدكم بمكانته عند ربه".

وأردف الحبيب مدافعاً عن الوطن: "لا تحاسبوا الوطن ككيان بتقصير بعض المسؤولين. فرقوا بين الفرد المقصّر وبين كيان الوطن. لا حل للقضاء على مظاهر التخريب في اليوم الوطني السعودي إلا بمعاملتها أمنياً كأفعال إرهابية".

وبقلب مؤمن قال: "لا تقف الحياة عند مصيبة ولا تتقهقر، بل علينا أن نفكر كيف نجعلها دافعة للحياة الفعّالة. أمر المؤمن كله خير، قد قالها نبينا -صلى الله عليه وسلم-".

واستمر الدكتور الحبيب في تغريداته حول المصاب الجلل الذي حلّ به، ودعا الله أن يشفي ابنه، وشكر كل من اطمأن عليه، فيما وجد خبر تعرض عائلته وتغريداته تعاطفاً كبيراً من متابعيه.

وكان الدكتور طارق الحبيب قد تعرّض لحادث من مستهترين بالقرب من المزاحمية باليوم الوطني، نتج عنه نقل ابنه للمستشفى متأثراً بكسور في الجمجمة، فيما أُجريت له عمليات جراحية، ولا يزال في قسم العناية المركزة.


افتراضي رد: صحة خبر وفاة ابن الدكتور طارق الحبيب - اخر اخبار صحة عبد الاله طارق الحبيب

سلمت ع الخبر
والله يشافيه ياارب
دمت


افتراضي رد: صحة خبر وفاة ابن الدكتور طارق الحبيب - اخر اخبار صحة عبد الاله طارق الحبيب



شآكرة حضوركك

ودي



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





الساعة الآن 08:46 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال