اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

صور فضيحة كلينتون تنظر في صدر كريستينا اغويليرا

Thumbs up صور فضيحة كلينتون تنظر في صدر كريستينا اغويليرا

في حفل تكريمها .. كلينتون تركز في صدر كريستينا اغويليرا

فضيحة كلينتون تنظر كريستينا اغويليرا

يبدو أن الحظ يبتسم لنجمة اليوب الأميركية التي تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب وزنها الزائد، فقد اختارت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون أن تكرّمها لجهودها العالمية الرامية إلى مكافحة الجوع.

وقالت كلينتون، في حفل جوائز جورج ماكغوفيرن للعام 2012، في بيان نشر على موقع الوزارة الالكتروني، "أنا سعيدة لأن أغيليرا تأتي من عالم الترفيه، وتمنح من نفسها بشغف من أجل هذه القضية العالمية".

وأعربت كلينتون عن امتنانها لها، وأضافت ممازحة "لو كنت أغني يا كريستينا، لأردت الإنضمام إلى فرقتك، لكن بما أنني أعجز عن الغناء، فأنا سعيدة لأنك تنتمين لهذا الفريق".

وأثنت الوزيرة الأميركية على عمل كريستينا مع منظمة التغذية والزراعة بالأمم المتحدة من أجل مكافحة الجوع، وقد ساعدت مساهمتها في جمع 115 مليون دولار بهدف إطعام الأطفال الجياع حول العالم.

ومن جانب اخر رصدت عدسات المصورين صورة لهيلاري كلينتون وهي تحدق بصدر كريستينا اغويليرا،فابتعدت الصحافة الاميركية عن هدف التكريم وركزوا على هذه الصورة



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





الساعة الآن 05:30 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال