الكره العربيه - الدوري الانجليزي - الدوري الايطالي - صور لاعبين - اهداف لاعبين كوووره , الكره العالميه - الدوري الانجليزي - الدوري الدوري السعودي ، رياضة عربيه ، رياضة عالمية ، منتدى كورة ، منتديات كورة ، رياضة ، نتائج ، تحليل ، اخبار

صور ولد ميسي - صور زوجة ميسي - بالصور اول ظهور لولد ميسي تياجو

Thumbs up صور ولد ميسي - صور زوجة ميسي - بالصور اول ظهور لولد ميسي تياجو

ميسي يظهر للمرة الاولى ابنه تياجو خلال جولة اسرية

ميسي زوجة ميسي بالصور ظهور

سحر ميسي عشاقه بطريقة تعامله مع الكرة داخل ملاعب كرة القدم، ولكنه اليوم أضاف سحراً من نوع أخر عندما كشف وللمرة الأولى عن ابنه تياجو للعلن في جولة أسرية مع خطيبته وأم مولوده انتونيلا روكوزو في شوارع مدينة برشلونة.

وقام الساحر ميسي بجولة في شوارع المدينة برفقة أبنه الذي لاقى شهرة عالمية منذ أن قام والده بالإعلان عن قدومه بوضع الكرة داخل قميصه كحركة رمزية لقدوم مولود جديد وهو يحتفل بإحرازه الهدف الـ 23 لمنتخب بلاده.

وكان ميسي قد التقى خطيبته انتونيلا للمرة الأولى عندما كانا في الخامسة من العمر حيث تربط أسرتيهما علاقة صداقة ولكن ارتباطهما العاطفي بدا في العام 2009 كما جاء على لسان ليونيل ميسي.

وكان ميسي قد تلقى هدية من رفيقه في هجوم المنتخب الأرجنتيني ومهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو عبارة عن قميص للمنتخب الأرجنتيني يحمل الرقم عشرة والاسم تيادجو على ظهره.

وكان لظهور مع أبنه في شوارع برشلونة برفقة خطيبته للمرة الأولى الأثر الأكبر على من صادفهم من مشجعي البرشا التي تعج بهم المدينة الكتالونية وتلقى الأبوين عبارات التهاني والتبريكات من الجمهور العاشق في كل زاوية من المدينة.

ويحتفل النجم الأرجنتيني بتحطيمه للرقم العالمي للأهداف المسجلة في سنة واحدة باسم الألماني مولر، وكانت أخر أهداف ليونيل أمام قرطبة حيث دك شباكهم بهدفين ليحقق رقماً مستحيلاً من الأهداف بلغ 88 هدفاً ولا يزال أمامه مباراتان قبل نهاية السنة الميلادية.

ميسي زوجة ميسي بالصور ظهور


ميسي زوجة ميسي بالصور ظهور


افتراضي رد: صور ولد ميسي - صور زوجة ميسي - بالصور اول ظهور لولد ميسي تياجو

قمري يشبة امه ...ما شاء الله...
تحياتي

افتراضي رد: صور ولد ميسي - صور زوجة ميسي - بالصور اول ظهور لولد ميسي تياجو

.
.


شآكرهه توآجدك انور
ودي ..





أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





الساعة الآن 07:44 AM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال