اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب اخبار سبق قسم يقدم الاخبار من صحيفة سبق واكثر مصادر الاخبار سبق اخبار وعاجل اخبار العالم العربي

فيديو فتاة عاريه بالرياض 2013, فيديو بنت عاريه في حي الروضه 1434

افتراضي فيديو فتاة عاريه بالرياض 2013, فيديو بنت عاريه في حي الروضه 1434

فيديو فتاة منزله ملابسها بالرياض 2013, فيديو بنت متفسخه في حي الروضه 1434




فيديو فتاة عاريه بالرياض 2013,

كشفت شرطة منطقة الرياض أن الفتاة التي أظهرها مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تتجول عارية بحي الروضة بالرياض هي خادمة أثيوبية الجنسية، نافيةً تعرضها للاغتصاب أو هروبها من إحدى الشقق المفروشة. وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني إن صاحبة القضية هي عاملة منزلية من الجنسية الأثيوبية خرجت من منزل كفيلها خلسةً، وبعد تجولها في الحي قامت بخلع ملابسها والسير في الشارع حتى شاهدها أحد المارة فقام بإبلاغ غرفة العمليات بدوريات الأمن.
وأضاف أن الفرق الأمنية هرعت على الفور إلى الموقع وتم القبض عليها ونقلها إلى المستشفى، نافياً أن تكون العاملة قد تعرضت للاغتصاب أو هربت من إحدى الشقق كما تناقلت بعض المواقع الإلكترونية.
ولفت القحطاني إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت أنها لم تتعرض لمكروه وأكدت أنها تعاني من مرض نفسي، وأنه جارٍ إخضاعها للعلاج الطبي حتى يتم شفاؤها، منوهاً إلى أن العمل جارٍ للتنسيق مع مندوب سفارتها بالمملكة للوقوف على متابعة سير علاجها ومن ثم ترحيلها لبلادها بعد التنسيق مع كفيلها والتأكد من تسلُّمها جميع مستحقاتها بحسب وسائل إعلامية.


افتراضي رد: فيديو فتاة عاريه بالرياض 2013, فيديو بنت عاريه في حي الروضه 1434

**

لآحول ولآقوة الا بالله ..
الله يشفيها ..
تسلم أسير
ودي


[]

افتراضي رد: فيديو فتاة عاريه بالرياض 2013, فيديو بنت عاريه في حي الروضه 1434

نسأل الله العافية
سلمت يداك اسير
تحياتي

افتراضي رد: فيديو فتاة عاريه بالرياض 2013, فيديو بنت عاريه في حي الروضه 1434



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور راس السنه 31-12-2013 - قوقل تحتفل براس السنه 2014 اسيرالغرام اخبار الصحف - سبق - حوادث - كوارث - جرائم احداث عالميه - غرائب - عجائب 0 31/12/2013 07:58 PM




الساعة الآن 10:17 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال