صور مشاهير - صور فنانين - اخبار الفن - صور فنانات صور مشاهير العرب ، صور مشاهير ، صور مشاهير الفن ، صور مشاهير الغناء ، صور مشاهير السينما ، صور امراء ، صور الوليد ، صور واخبار المشاهير , صور مشاهير , صور فنانين , اخبار الفن , صور فنانات

صور احمد زاهر ونجلاء بدر الجريئة

افتراضي صور احمد زاهر ونجلاء بدر الجريئة

صور جديده جمعت بين احمد زاهر ونجلاء بدر صور جريئة بين احمد زاهر ونجلاء بدر جريئة وتثير التساؤلات



احمد زاهر ونجلاء الجريئة


احمد زاهر ونجلاء الجريئة


احمد زاهر ونجلاء الجريئة


انتشرت في الفترة الأخيرة، صوراً تجمع الفنان أحمد زاهر، بالفنانة نجلاء بدر، من أحدث جلسة تصويرية خضعا لها. ظهر زاهر ونجلاء في الصور قريبان من بعضهما البعض بطريقة جريئة، جعلت البعض يتسائل عن أساب اجتماعهما ببعض بهذة الطريقة. وكان أحمد زاهر، ونجلاء بدر، قد شاركا سوياً، في مسلسل (حكاية حياة) حيث لعب زاهر دور زوج نجلاء.

فبعد أن ظهر في "حكاية حياة" بمظهر مختلف بعد أن فقد الكثير من وزنه نشر صوراً جديدة له منذ أيام قليلة على تطبيق انستاجرام بشعر مجعد مثل الأفارقة.. ويظهر هذه المرة في عدد من الصور التي تشاركه فيها الفنانة نجلاء بدر.. بشكل جرئ جداً من خلال إطلالة جديدة.

نجلاء بدر ذات الملامح الجذابة والقوام الممشوق والأنوثة.. شريكته في الصور الأكثر جرأة تحدثت كثيراً في عدد من البرامج عن الحب والزواج إلا أنها تظهر هذه المرة مع زاهر في عدد من القبلات الساخنة.

زاهر ونجلاء بدر قدما معاً بدور مميز في مسلسل حكاية حياة ونجحا معاً مما جعلهما نجمى أغلفة عدد من المجلات خلال الفترة الماضية.. ومن المتوقع أن يتصدرا مرة أخري الأغلفة بمجموعة صورهما الجديدة.. ليبقى السؤال هل هذه بوادر الحب أم مجرد جرأة في الصورة لكى لا تغيب الأنظار عنهما.



...........................احمد زاهر ونجلاء الجريئة



افتراضي رد: صور احمد زاهر ونجلاء بدر الجريئة

حقيقه صور جريئه -الله لايبلانا ويستر علينا يارب

دمت



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المقبولين بالخدمة المدنيه نجمة السهر وظائف - وظائف شاغره - وظائف حكوميه 6 07/05/2014 06:16 PM
كتاب : الكفاية في علم الرواية mohamadamin تحميل كتب - تنزيل كتب - كتب علمية - كتب ثقافية - كتب ادبية- كتب اطفال - انواع الكتب 21 07/05/2014 06:15 PM




الساعة الآن 07:05 PM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال