الاسهم السعوديه , تداول , توصيات , saudi stock الاسهم السعوديه , تداول الاسهم ، مباشر ، اسهم سعوديه , الأسهم السعودية , توصيات , مؤشر , دروس تداول الاسهم السعوديه , جديد الاسهم السعوديه , saudishares,tadawul,saudistocks,sahmy

بدل سكن للسعوديين

بدل سكن للسعوديين

سالفة حصلت لي يوم الخميس بعد صلاة العشاء
لا اخفي عليكم فأنا محاسب في احد الدوائر الحكومية
بداية السالفة
خرجت من البيت وركبت سيارتي واثناء تشغيلها واقفال الباب اذ وبشخص ويدق باب السيارة فنظرت الية اذ وهو مديري قال بسرعة مبرررررررررررروك قلت على ايش قال اعطني 36% قلت له حقت وشو قال عطني اول بعدين اقولك انا بصراحة فكرتها قطه يمكن فية عشاء او بنطلع طلعه قالت حق ايش 36% قال انا قراءت قبل ربع ساعة في قناة الساحة

مبررررررررررروك لسعوديين بدل سكن
قلت الله اول مرة اسمع منك هذا الخبر قااااااااااااااااال الله اني لقراءت هذا الخبر بنفسي

وهذا السالفة
واسف على الاطاااااااااااااله

افتراضي رد: بدل سكن للسعوديين

بدل سكن لسعوديين

لا يهمك كلام الدردشات والشات

إذا ما سمعت الخبر في التلفزيون والي يذيعه سليمان العيسى ولا قل إشاعه

صدقة ياشقردي ..................بدل سكن الله يكون في عوننا ولكن دعونا نحلم

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكوت بطعم التوت
قال انا قراءت قبل ربع ساعة في قناة الساحة
مبررررررررررروك لسعوديين بدل سكن
قلت الله اول مرة اسمع منك هذا الخبر قااااااااااااااااال الله اني لقراءت هذا الخبر بنفسي

وهذا السالفة
واسف على الاطاااااااااااااله

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

قناة الساحة تجيب العلم
هههههههههههههههههههههههه

لا يكون قناة الساحة وكالة الانباء السعودية

شر البلية ما يضحك

الكلمات الدلالية (Tags)
للسعوديين, ثيم, سكن