اناشيد اسلاميه - اناشيد اطفال - اناشيد حزينه - محاضرات اسلاميه - يوتيوب اناشيد - يوتيوب اسلامي اناشيد اسلاميه - اناشيد اطفال - اناشيد حزينه - محاضرات اسلاميه - يوتيوب اناشيد - يوتيوب اسلامي مرئيات اسلامية , اناشيد اسلامية , فيديو اسلامي صوت وصورة

الموسوعة الكاااملة للرقية الشرعية .. كيف تعالج نفسك بالقرآن من المس والسحر والعين

افتراضي رد: الموسوعة الكاااملة للرقية الشرعية .. كيف تعالج نفسك بالقرآن من المس والسحر والعين

21- سماحة الشيخ / يقول السائل : ما حكم طلاق المسحور وهو مبتلىً ومغلوبٌ على أمره ؟
إذا طلق وقع الطلاق . بعض الناس يتوهم يقول " أنا مسحور" عنده وساوس ، مادام عقله معه ومعروف أنه عاقل عقله معه فالطلاق يقع أما إذا ثبت أن عقله قد تغير واختل عقله فهو مثل المجنون لا يقع طلاقه هكذا المخرِّف كبير السن إذا ثبت تغير عقله لم يقع أما دعوى السحر وهو عاقل يبيع ويشتري هذه كلها دعاوى باطلة لا تقبل . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

22- بعض القراء يقوم بالاسترسال بالحديث مع الجني وأخذ العهد عليه ونحو ذلك وسؤاله. فما الحكم ؟
إذا كان يتعلق بأسباب خروجه وإذا كان التحدث معه بالوعيد والتحذير وبيان الأسباب الموجبة لهذا الشيء إذا كان لها تعلق بهذا لابأس، المقصود أنه يسأله عن الأشياء التي يتوصى بها إلى خروجه وبراءة الشخص. (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

23- ما الحكم في أخذ العهد على الجني ؟
لا مانع . العهد ألاّ يعود ويحذره من العودة وأنه ظلم وأنه واجب عليه الحذر من ذلك لا بأس .
(من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

24- سماحة الشيخ / يقول السائل : ما حكم طلاق المسحور وهو مبتلىً ومغلوبٌ على أمره ؟
إذا طلق وقع الطلاق . بعض الناس يتوهم يقول " أنا مسحور" عنده وساوس ، مادام عقله معه ومعروف أنه عاقل عقله معه فالطلاق يقع أما إذا ثبت أن عقله قد تغير واختل عقله فهو مثل المجنون لا يقع طلاقه هكذا المخرِّف كبير السن إذا ثبت تغير عقله لم يقع أما دعوى السحر وهو عاقل يبيع ويشتري هذه كلها دعاوى باطلة لا تقبل . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

25- هذا السائل يقول: ما العلامات التي يُعرف بها الساحر و الكاهن والمشعوذ ؟
يعرفوا بما يقولونه من الكلام والأعمال الباطلة ، يعرفون بدعواهم الباطلة المخالفة للشرع هذا دليل ظاهر فيُعرف المشعوذ والكاهن والمنجم والسحر والساحر بأعمالهم التي يعملونها، كل واحد ظاهر بعمله كأن يدعي علم الغيب ويدعي أشياء لا أساس لها، أنه يستخدم ويستعين بالجن أو كذاب يكذب على الناس لأكل أموالهم وهكذا الذي يستعمل أشياء تضر الناس ينبغي أن يوعظ من قبل جهة مختصة كالهيئة أو المحكمة لأنه قد يتعاطى السحر وقد يتعاطى أشياء تضر الناس بغير علم بجهله وعدم بصيرته . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

26- هذا السائل يقول : رجلٌ أُصيب بمرض وقد عُولج بالدواء وقراءة القرآن ولم يُشفى وقد أشار عليه البعض بالذهاب إلى بعض السحرة وعلل له بأنه إذا لم ُيشفى فالذهاب للسحرة لا بأس به فما الجواب ؟
هذا مبهم لا يجوز و الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن ذلك " من أتى عرّافاً أو كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أُنزل على محمد" وفي حديث آخر "ليس منّا من سحر أو سُحر له أو تكهن أو تُكهن له " وفي آخر:" لا يدخل الجنة مدمن خمر وقاطع رحم ومُصدقٌ بالسحر " فالواجب على المسلم الحذر من ذلك وأن يقرأ القرآن وأن يذهب إلى العلماء الأخيار وقرّاء القرآن الطيبين ويسأل ربه الشفاء و العافية يلجأ إلى الله في سجوده وفي الليل وفي آخر الصلاة يسأل ربه العافية والشفاء أما الذهاب إلى العرافين والكهنة أو المنجمين أو السحرة هذا كله منكر والعياذ بالله . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

27- هل تقبل التوبة من الساحر ؟
إذا تاب الساحر توبةً صادقة فيما بينه وبين الله نفعه ذلك عند الله ، الله يقبل التوبة من المشركين ومن غيرهم كما قال عز وجل : " هو الذي يقبل التوبة عن عباده " قال جل وعلا : " وتوبوا إلى الله جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تفلحون " لكن في الدنيا لا يقبل ، الصحيح أنه يُقتل ما دام ثبت أن الحاكم حكم أنه ساحر يُقتل ولو قال إنه تائب ، التوبة فيما بينه وبين الله صحيحة إن كان صادقاً تنفعه عند الله أما في الحكم الشرعي يُقتل كما قتل عمر السحرة وكذلك جندب وكذلك حفصة لأن شرهم عظيم قد يقولوا تبنا وهم يكذبون ، يضرون الناس فلا ُيسلم من شرهم بتوبتهم التي أظهروها ولكن يُقتلون وتوبتهم إن كانوا صادقين تنفعهم عند الله .
(من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

28- يقول السائل : هل الساحر عندما يُقتل يُصلى عليه ويُدفن في مقابر المسلمين ؟
إذا قُتل لا يُصلى عليه ولا يُدفن في مقابر المسلمين ولا يُصلى عليه ولا يكفن نسأل الله العافية.
(من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

29- من العلماء يا سماحة الوالد من أنكر على هؤلاء القراء الذين يُرقون بالرقى الشرعية باستخراج الجان من بعض المسحورين ونحوهم عملهم هذا واعتبروه توسعاً وابتداعاً لم يأتي به رسول الله صلى الله عليه وسلم . فما ردكم على هؤلاء؟
الرقية تنفع من كل شيء ، الرقية جعلها الله سبباً لكل شيء ، الكتاب فيه الهدى والنور " ونُنزل من القرآن ماهو شفاء وهدى للمؤمنين" والنبي صلى الله عليه وسلم رقى ورُقي وكان يرقي نفسه عليه الصلاة والسلام فلما مرض وضعف جعل عائشة رضي الله عنها ترقيه في يديها عليه الصلاة والسلام ، ولما قدم رهطٌ من الصحابة على بعض العرب وفيهم سيدهم سألهم العرب وقالوا: هل فيكم من يرقى ؟
قالوا : نعم فرقاه بعض الصحابة بفاتحة الكتاب يعني يتفل ويرقيه فعافاه الله من حاله وكان النبي صلى الله عليه وسلم يُعلِّم الناس الرقية كما رقاه جبرائيل " بسم الله أرقيك من كل شر يُؤذيك ومن كل عين حاسد ، الله يشفيك " ويقول " أذهب البأس رب الناس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يُغادر سقماً" ويرقي نفسه بـ " قل هو الله أحد " وبالمعوذتين يكررها ثلاثاً عند النوم ويمسح على جسده عليه الصلاة والسلام ثلاث مرات فإذا اشتكى فعل هذا كما في الصحيحين فالرقية مشروعة في القربى وفيها فوائد . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

30- سماحة الشيخ يقول السائل : شخصٌ رقى شخصاً ولكن تبين له أن الشخص الذي
قرأ عليه كافر ماذا عليه؟ وهل ينتفع ذلك الكافر بالرقية ؟

لا بأس الرقية على الكافر لابأس إذا كان ما بينه وبينه حرب فلا بأس ، ما دام بيننا وبينهم هُدن كما قال تعالى :" لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتُقسطوا إليهم " إذا أحسنت إلى الكافر المستأمن أو المعاهد بصدقة أو قراءة عليه أو ما أشبه ذلك فلا بأس . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)



تابع الموضوع بالأسفل

افتراضي رد: الموسوعة الكاااملة للرقية الشرعية .. كيف تعالج نفسك بالقرآن من المس والسحر والعين

31- سماحة الشيخ/ سائلٌ يقول: بعض القراء الذين يقرأون على أصحاب المس يستعملون مع القرآن الكريم أو بدونه اللسعات الكهربائية ؟ لا . ليس له أصلاً وإنما يقرأ عليه وينفث عليه ويدعو له . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

32- هل يصح لإنسان أن ينفث ويُسمي على سيارته الخاصة بالدعاء لسببٍ للعطل رغم أنني رأيتُ رجلاً يفعل ذلك ؟
ليس في ذلك مانع إذا سمى على سيارته ، فهو يدعو الله في كل شيء " ادعوني أستجب لكم " الإنسان يدعو ربه في كل شيء ، يرفع حاجته في كل شيء . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

33- سائلٌ يقول : نلاحظ بعض القراء والرقاة أنهم يشترطون مبالغ ضخمة في حدود الألف ريال فما فوق أو مادون ذلك . فهل لذلك أصلٌ في الشريعة ؟
ليس بالتحديد أن الأجرة لها أصل في هذا بل الراقي والطبيب يقتصد ولا يبالغ ، يكون عنده رحمة ، عنده رأفة بالمسلمين ، لا يبالغ في الأجرة ، يتحرى الذي يقوم بحاله ويُعينه على مهمته من دون أن يشترط أشياء شديدة على المعالجين ، المشروع له أن يرفق بالناس وأن يطلب الشيء القليل الذي يناسب تورعهم لعملهم هذا لأن فيهم الفقير والمعدم والمتوسط ، فالسنة للراقي أن يرفق بإخوانه وأن يطلب الشيء القليل المناسب ويتحرى ماهو أرفق بالمرضى. (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

34- سائلٌ يسأل عن حكم استعمال الضرب والخنق لمن يُعتقد أن فيه جان ؟
هذا يفعله بعض الناس والذي ينبغي تركه لأنه قد يتعدى عليه وقد يضره على غير بصيرة وإلا قد نقل عن بعض الأئمة فعل ذلك " ضرب" هذا يحتاج إلى نظر وتأمل فإن ذلك قد يترتب عليه هلاك المريض وضررٌ على المريض وإنما المشروع والمعروف القراءة فقط ، القراءة على المريض بالقراءات والدعوات الطيبة هذا الذي ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة ولم نعرف عنهم أنهم كانوا يضربون فمن وجد شيئاً فليجيء به عن السلف الصالح ، أما فعل العلماء فليس بحجة فإن في ذلك خطر قد يأتي إنسان يدّعي الرقية ويدّعي الطب ويُؤذي الناس بالضرب والخنق وهو يُريد نفعهم بذلك فالواجب عدم فعل ذلك وعدم التعرض لهذا الخطر العظيم إنما يرقيه فقط بالدعوات والآيات أما خنقه وضربه على رأسه وعلى صدره أو نحو ذلك فالواجب ترك ذلك حتى لا يترتب على هذا شرٌ عظيم ولوكان خيراً لبينه النبي صلى
الله عليه وسلم أو بينه الصحابة رضي الله عنهم وأرضاهم ثم هذا في الغالب تخرصات تُفضي إلى هلاك المريض. (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

35- يقول السائل : ما الفرق بين الرقية والتميمة ؟
الرقى فيها تفصيل بعضها جائز وبعضها غير جائز. أما التميمة فلا تجوز كلها بقرآن وبغير قرآن ، لا يجوز تعليقها مطلقاً أما الرقى إذا كانت من القرآن أومن دعوات طيبة وكلام طيب لا محذور فيه لا بأس بالرقى ، يرقيه بالدعاء لا بأس يقول " اللهم اشفه اللهم عافه" أو يقرأ عليه الفاتحة أو يقرأ عليه شيء من القرآن هذا لابأس به ، أما إذا كانت الرقية بشيء مجهول أو بأسماء منكرة كالجن ونحو ذلك أو بكلمات أثيمة كل هذا لا يجوز فالرقى تكون بآيات قرآنية أو بدعاء أو بكلام لا محذور فيه ولا منكر . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

36- هل يجوز أن يغتسل المريض بماءٍ قد رُقي فيه داخل أماكن الخلاء؟
لا بأس في أن يغتسل بماء الرقية الذي ليس فيه أثر ريق الراقي فلا يضر ، لو اغتسل بالماء في الحمام أوفي أي مكان لا يضر. (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

37- وسائلٌ يقول: يوجد لدينا في بلدنا من يعالج الناس ويطلب من المريض الاحتجاب عن الناس في غرفةٍ مظلمة لمدة سبعة أيام . فهل هذا جائز؟
لا أعلم لهذا أصلاً فهذا يمنعه من الصلاة مع المسلمين وربما ضرته ضرراً كبيراً فلا أعلم بهذا أصلاً في الطب ، لكن لوجُرّب على وجهٍ لا يتضمن ترك واجب أنه مريض لا يستطيع الصلاة في جماعة جُرّب هذا ونفع فلا بأس لا أعلم بهذا أصلاً يعني أكثر الطب بالتجارب لا بالسماع ، أما إذا كان يتضمن ترك واجب
وترك الجماعة وهو يستطيع الصلاة جماعة في المسجد فلا . فإن هذا في الغالب تخيلات وظنون لا يكون عليه دليل واضح فإذا كانت هذه التجربة تمنع واجباً أو تُوقع في محرم لم تجُز.
(من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

38- هناك بعض القراء يستخدم خزان ماء كبير يقرأ فيه مدة عشر دقائق أو ربع ساعة ثم يقوم بعض العمال بتعبئة قوارير وتُباع على الناس . فهل هذا جائز؟
لا أعرف لهذا أصلاً أيضاً إذا كان يقصد مريض معين ويقرأ في إناء يشربه فهذا لا بأس به أما أنه يقرأ في خزان أو في برميل يوزع على الناس فلا وإذا جاء جماعة وطلبوا منه ماء يقرأ عليه ثم وزعه بينهم لا بأس (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

39- يقوم بعض الناس بوضع قطعة من جلد الجيب في منزله ويدعي أن ذلك يطرد الشيطان . فما جواب سماحتكم ؟
هذا منكر أيضاً لا يجوز هذا ، تعليق جلد الذئب في البيت أو في الدكان أوما أشبه ذلك هذا لا أصل له وكل هذا من جنس التباين . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)

40- وسائلٌ آخر يقول : بعض الراقين يضع يده على رأس أو كتف المرأة الأجنبية أو على صدرها عند القراءة . فما الحكم في ذلك ؟
ينفث على محل المرض ولا يمس إنما يمس إذا كان محرماً أو رجلا مع رجل أو امرأة مع امرأة أو رجلا مع امرأة هو محرمٌ لها لأن الأصل تحريم مس المرأة ، تحريم النظر إليها إلا عند الضرورة ، قد يدعو النظر عند الضرورة لكن ينظر من دون خلوة هذا يُحمل على الرجل مع الرجل والمرأة مع المرأة أو مع المحرم . (من فتاوي الشيخ : عبد العزيز بن باز)



تابع الموضوع بالأسفل

افتراضي رد: الموسوعة الكاااملة للرقية الشرعية .. كيف تعالج نفسك بالقرآن من المس والسحر والعين

وأخيراً : همسة في أذن كل إنسان ..
يؤكد فضيلة الشيخ عبدالله المنيع – عضو هيئة كبار العلماء : يجب الإكثار من الأوراد في الصباح والمساء ، ولا سيما الفاتحة والمعوذتين ، وسورة الإخلاص ، وآية الكرسي ، وآخر آية في سورة البقرة ، وسورة تبارك . وننبه إلى أن المريض بعد إرادة الله يسهل شفاؤه إذا كان متعلقاً بالله ، مخلصاً له ، بعيداً عن المعاصي ، وحب الشهوات ، وكثير النوافل ، ومحباً للخير من صدقة وصيام ، مع كثرة الاستغفار . ومن ابتلي بسحر من المسلمين فإن الله سبحانه وتعالى قد يكفر عن ذنوبه ويجزيه خير الجزاء ، لأن الله تعالى لا يظلم أحداً من خلقه ، أما من عمد إلى السحر ، فإن الخذلان والنار في انتظاره والعياذ بالله ، ويبشر الحسرة في دنياه وآخرته .. يقول سبحانه وتعالى { ولا يفلح الساحر حيث أتى } ويقول { ولا يحيق المكر السئ إلا بأهله } .


المصادر والمراجع :
1- المادة الصوتية : كيف تعالج نفسك بالقرآن من المس والسحر والعين .. بصوت القارئ : العبيكان .. وبقراءة العلامة الشيخ : ابن جبرين حفظه الله .
2- كتاب : ارق نفسك وأهلك بنفسك : د. خالد بن عبدالرحمن الجريسي .
3- كتاب : وقاية الإنسان من الجن والشيطان - وحيد عبدالسلام بالي .
4- دليل المعالج بالرقية الشرعية .
5- كتاب : كيف تتخلص من السحر .. لـعبدالله بن محمد بن أحمد الطيار .
6- ومقتطفات من بعض المواقع في الإنترنت .



وهنــا تجد مواضيع ذات صلة بهذا الموضوع :

الأذكار اليومية الشاملة للمسلم + أدعية المرض والرقية الشرعية
4shared.com - free file sharing and storage - share folder


الرقية من السحر .. كيف تتعامل مع السحر إذا وجدته
4shared.com - free file sharing and storage - share folder


إسطوانة الوقاية من السحر .. السحر وعلاجه
فيه ما يغنيك معرفته عن السحر وعلاجه
حجم الإسطوانة وهي مضغوطة 82.9 ميجا بايت
وبعد فك الضغط حجمه 146 ميجا بايت
إنسخ هذه الملفات في سيدي ببرنامج النيرو .. ومن ثم يشتغل السيدي تلقائياً من نفسه
اضغط هنا للتحميل
4shared.com - free file sharing and storage - share folder



الموسوعة الكاملة لعلاج الصرع والسحر والعين بالرقى - مجموعة من الكتب النادرة والغنية بالمعلومات
4shared.com - free file sharing and storage - share folder
أو من هنا
http://www.qwled.com/vb/go.php?g=0gi9albul7k



تقرير شامل عن السحر والشعوذة بالصور .. وكيفية تصدي رجال الهيئة لهم والقبض عليهم
أدخل وتعرف على بعض أدوات ومقتنيات السحرة .. وتعلم كيفية فك السحر وإتلافه
على فكرة .. كيفية فك السحر وإتلافه طريقة عجيبة إقرأها وتعلم
حمانا الله وأياكم من كل سوء .. حمل من هنا
4shared.com - free file sharing and storage - share folder



الرقية الشرعية بصوت القارئ : ياسر الدوسري
من إنتاج : مؤسسة صدى التميز للإنتاج الصوتي والتوزيع – بالرياض .
نبذة عن المحاضرة : جاءت قراءة الرقية الشرعية من كتاب .. أرق نفسك واهلك بنفسك .. للدكتور خالد بن عبدالرحمن الجريسي .
طريق الإسلام
أو من هنـــا
الرقية الشرعية المطوَلة - ياسر بن راشد الدوسري


والرقية الشرعية المطولة - بصوت : ناصر بن علي القطامي
الرقية الشرعية المطولة - ناصر بن علي القطامي


فيلم كيد الساحر
لحظات القبض على السحرة وطريقة إبطال السحر الكثير من التشويق والإثارة
فتاه حبت شاب ولا تعلم من هو و كيف كانت تنصاع لرغباته ورجل فقد زوجته التي ارتبط بها عن حب .. استمتاع تام وأنت تشاهد رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهم يطاردون أهل الشرك والفساد و لحظات القبض عليهم .. أكثر من ساعتين من التشويق والإثاره أتركـكم معها لمشاهدة الفيلم اضغط على الرابط
http://www.qwled.com/vb/go.php?g=v7qznux56gv


بالفيديو .. كيفية فك السحر
4shared.com - file sharing - download movie file ط¨ط§ظ„ظپظٹط¯ظٹظˆ .. ظƒظٹظپظٹط© ظپظƒ ط§ظ„ط³طxط±.wmv


كتاب : دليل المعالج بالرقية الشرعية
وهو من أفضل الكتب في الرقية الشرعية .. كتاب شامل وجامع
4shared.com - document sharing - download ط¯ظ„ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ„ط¬ ط¨ط§ظ„ط±ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط´ط±ط¹ظٹط©.pdf



وهذه قائمة ببعض الكتب التي ينبغي لكل من أراد أن يعرف حقيقة السحر وأنواعه وأعراضه وطرق الوقاية منه قبل وقوعه والعلاج منه بعد وقوعه00
وهي كتب مهمة لمن أراد التعرف على هذا الداء الخطير الذي بدأ ينشره بين الناس ويؤذون المؤمنين به من لا دين لهم .
فأوصيك بقرأتها و الإستفادة منها حتى تكون على بصيرة من أمرك وحتى لا تقع في أمور لا تحمد عواقبها000
1- فتح الحق المبين في علاج السحر والصرع و العين 00 د/ عبد الله الطيار و سامي المبارك00
2- العلاج الثمين والتحذير من السحرة والمشعوذين00 مهنا اللحياني00
3- سلاح اليقظان من مكائد الشيطان 00 عبد العزيز السلمان00
4- الفتاوى الذهبية في الرقى الشرعية00 خالد بن عبد الرحمن00
5- وقاية الإنسان من الجن والشيطان00 وحيد عبد السلام بالي00
6- الصارم البتار في التصدي للسحرة الأشرار00 وحيد عبد السلام بالي00
7- فتح المغيث في السحر والحسد ومس إبليس00 ماهر ال مبارك00
8- دليل المعالجين بالقران والسنة00 رياض سماحة00
9- العلاج الرباني للسحر والمس الشيطاني00 مجدي الشهاوي00
10- الرقية من الجان وعين الإنسان00 عادل محي الدين نصار00
11- رسالة في حكم السحر والكهانة00 للشيخ ابن باز رحمه الله00
12- الطرق الحسان في علاج أمراض الجان00 ابوالمنذر خليل إبرهيم أمين00
13- فتاوى العلماء في السحر والمس والعين والجان00 نبيل محمد محمود00 وهو كتاب جيد للغاية أنصحكم بقراءته و الإستفادة منه 000

ومع ذلك فهناك رسائل جيدة في هذا الباب أوصي بقراءتها00
1- رسالة للشيخ سليمان العلوان في موقعه00
2- رسالة للشيخ مقبل الوادعي في أحاديث السحر في موقعه00
3- جواب للشيخ سفر الحوالي عن السحر في موقعه00
4- الكتب الذي ألفها الشيخ خالد الجريسي في هذه المواضيع00

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي جميع مرضى المسلمين .. وأن يرفع عنهم البلاء ..
اللهم عليك بالسحرة الكفرة المفسدين الظالمين الضالين الذين يسعون في الأرض الفساد
أخي المسلم .. لابد من الإتخاذ بالأسباب والتوكل على الله حق توكله
بأنه هو الشافي لاغيره ليتم الشفاء بأسرع وقت إن شاءالله

ولاتنسى أخي المسلم نشر الموضوع للغير .. على اسطوانات أو أشرطة أو أوراق
فلعل الله أن يشفي مريضاً كنت سبباًً في شفائه .. فلك نصيباً من الأجر بإذن الله
لقوله صلى الله عليه وسلم : (الدال على الخير كفاعله)وقوله : (من سن في الاسلام)




تأليف وإعداد وترتيب :
مبدع قطر



افتراضي رد: الموسوعة الكاااملة للرقية الشرعية .. كيف تعالج نفسك بالقرآن من المس والسحر والعين

السلام عليكم ورحمة الله
أنا مسلم وحدت ف خزانة غرفة نومي سحر مدفون في إناء به تراب.وتحت التراب وجدت حرز ليس مغلف وأخر مغلف في قطعة قماش زرقاء اللون.ومخاطة بخيط أحمر.ومعهم راس دجاجة أو ديك ميتة .ملفوفة داخل ورقة.أرجو من اخواني المسلمين لو تكرموا كرمهم الله تعالى.تفسير الهدف من وضع هذ النوع من الطلسم.وما الفايدة منه.بركة الله فيكم.

افتراضي رد: الموسوعة الكاااملة للرقية الشرعية .. كيف تعالج نفسك بالقرآن من المس والسحر والعين

السلام عليكم و رحمة الله عيد سعيد الي كل اعضاء المنتدي



الكلمات الدلالية (Tags)
للرقية, المس, الموسوعة, الشرعية, الكاااملة, بالقرأن, تعالى, والسحر, والعين, نفسك, كيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 09:46 PM.