طب بديل - العلاج بالاعشاب - تغذيه - نصائح طبيه - الطب النبوي - وصفات طبيه طبيعيه صحة ، الصحة ، نصائح طبيه ، علاج ، الطب البديل ، طب بديل ، ريجيم سريع ، اسرع ريجيم ، طريقة الريجيم ، وصفة ريجيم ، اسرع ريجيم ، انقاص الوزن ، اعشاب انقاص منتدى خاص بالطب البديل وعلوم الاعشاب والغذاء طب بديل وباحث فى الاستطباب بالطب النبوي

وداعا" للسرطان والعقم وضعف الانجاب

وداعا" للسرطان والعقم وضعف الانجاب

بشرى لكل مريض من أمة محمد صلى الله عليه وسلم



منذ سنتين بالضبط كان يوجد قارئ في مدينة الرياض بالتحديد اسمه محمد يعالج عن العين والسحر والمس والأمراض العضوية ونجح في علاج العقم وتأخر الحمل والسرطان أعاذنا الله منه
المهم قبل 6 أشهر بأمر من الأمير ممدوح أطال الله في عمره في خدمة المسلمين بدأ القرآءة والعلاج مرة أخرى
أما قصتي معه تزوجت ابنة عمي وأخذنا 7 سنوات ذهبنا الى كثير من المستوصفات والعلاج بالأعشاب واختلفت آراء الأطباء بعضهم يقول أنت عندك ضعف في الحيوانات المنوية والبعض يقول زوجتك عندها ضعف في المبايض وصدق المثل الذي يقول ( اربط رأسك ويجيك 100طبيب )
المهم يوم من الأيام جاتني زوجتي ومعها ورقه وقالت لي هذا رقم قاريء ايش رايك تكلمه وتشرح له حالتنا قلت مايمنع أكلمه اتصلت على الرقم وما رد وبعد فترة كررت الاتصال ومايرد وتركته وبعد اسبوعين ذكرتني زوجتي بموضوع الراقي قلت بتصل عليه واتصلت ورد علي سلمت عليه وقلت له موضوعي كان منصت في سماعه لي المهم قال بشوفك قلت أجيب زوجتي معي قال لا استغربت ورحت على الموعد المحدد قابلته شيخ طويل مره وجهه سبحان الله نوره ساطع شرحت له الموضوع حط يده تحت السرة وضغظني بقوه وعطاني علاج وقال استعمله 3شهور وإذا مافاد تعال خذ فلوسك قلت وزوجتي قال أنا ماأكشف على النساء بس أعطيهن علاج .
ماأطول عليكم استعملت انا وزوجتي العلاج الشهر الأول ماصار شي يوم جاء الشهر الثاني ولله الحمد ولله الحمد ولله الحمد رزقنا بالحمل من الفرحة سجدت شكرا" لله في عيادة الدكتور الذي سوى التحاليل
وحملت زوجتي وأكرمنا الله بتوأم ( درر - دانة )
ولما ولدت زوجتي بعد شهرين حملت مره أخرى وولدت ( رولا )
والآن عندي 3 أطفال وكان الشيخ محمد سبب في ذلك
بارك الله فيك اخي الحبيب نرجوا فقط عدم وضع ارقام هاتفية حتى لا نتحمل المسؤولية وشكرا
لاتنسونا من صالح الدعاء أخوكم أبو البنات ولد مشراف


افتراضي رد: وداعا" للسرطان والعقم وضعف الانجاب

لا حول ولا قوة الا بالله

افتراضي رد: وداعا" للسرطان والعقم وضعف الانجاب

لو سمحت جزاك الله الجنة
ممكن عنوان الشيخ ورقمة؟
واكون شكرا لك

افتراضي رد: وداعا" للسرطان والعقم وضعف الانجاب




الكلمات الدلالية (Tags)
للسرطان, الانجاب, والعقل, وداعا, وضعف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع





الساعة الآن 03:28 AM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال