منتدى القبائل العربيه والتراث الشعبي تراث ، قبائل ، القبائل السعوديه ، قبائل المملكه ، قبيلة عنزه ، قبيلة قحطان ، قبيلة عتيبه ، الهيلا ، قبيلة شمر ، قبيلة مطير ، قبيلة حرب ، قبيلة الروله ، تميم ، التراث الشعبي ، قصص تراثيه ، العاب تراثيه ، صور تراثيه ، مجالس تراثيه

من هم رشايدة السودان؟

افتراضي رد: من هم رشايدة السودان؟

اقتباس
ملك المعناه على محمد العلوش الرشيدي قبل اكتب على العلوش معروف اني مطيري لكن الحين لا على علوش الرشيدي ولى الشرف

والله ونعم فيك وفيه بالعكس قبيلة الرشايده شفيها ليش مستغربه في شيئ غريب يعني انا ما ادري اذا في شي غريب علمينا كلنا اذان صاغيه يالله قولي وانا نسمعك

اخي رشيد العبسي المحترم

اقتباس
جيب لي دليل على حقيقة كلامك يا شيخ حتي الى يقولون عن الرشايدة هتيم يذكرون ان هتيم من عبس

لا اخي احنا نفرق بين عبس الغطفانيه وعبس السليميه فرق انا اظن وضحت هالكلام وياليت اخونا شيخ عبس يفيدنا واحنا ناطرين مداخلته

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرازي777
اختي ساره سوسو خلك من هالكلام وجاوبي على الكلام الي قلته
ولا ما تقدرين انا كله قاعد اجاوبك بس انتي ما عندك اجابه ليش ماتعرفين على العموم انا وضحتلك وعلى فكره انتي اكبر من هالكلام الصغير

هلا البرازي

اجاوبك اذا جاوبتنى وين الغطفان؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرازي777
والله ونعم فيك وفيه بالعكس قبيلة الرشايده شفيها ليش مستغربه في شيئ غريب يعني انا ما ادري اذا في شي غريب علمينا كلنا اذان صاغيه يالله قولي وانا نسمعك

ماغريب الاالشيطان
مشكور اخوي على الاصغاء ولكن يعني تبي تقولي انك ماتعرف سالفته نفرض انك ماتعرفها صج ولا سمعتها

طيب بالمنتديات ماتقراء ماتشوف ايش مكتوب عنه وايش سوو فيه مطير والدويش وليش دخل على الشيخ علي الجابر وغير قبيلته وارسل رساله اعتذار الامه موضي البرجس السور وارسل اعتذر لابو نايف من الدويش انا عندي كلامه مقطع بالجوال بس للاسف مو راضي يتحمل بس بحاول
ومش غريب والنعم فيه وبقبيلته مطير ولا هو قصور بالقبائل الثانيه
(البحث عن الحقيقه هدف سامي )

اقتباس
ماغريب الاالشيطان
مشكور اخوي على الاصغاء ولكن يعني تبي تقولي انك ماتعرف سالفته نفرض انك ماتعرفها صج ولا سمعتها

اختي الله يهداك شفيك انا قلتلك سالفته ركزي بالكلام
اقتباس

طيب بالمنتديات ماتقراء ماتشوف ايش مكتوب عنه وايش سوو فيه مطير والدويش وليش دخل على الشيخ علي الجابر وغير قبيلته

لا والله ما قريت ولا شفت ما عندي وقت للاسف منك نستفيد وشنو قصة الشيخ على الجابر

اقتباس
وارسل رساله اعتذار الامه موضي البرجس السور وارسل اعتذر لابو نايف من الدويش انا عندي كلامه مقطع بالجوال بس للاسف مو راضي يتحمل بس بحاول

اعتذر لانه قال اهو رشيدي يعني والله ما ادري عنها وياليت تنزلين المقطع واذا ما قدرتي اكتبي كلامه انا ناطر ترى
بعدين اختي انا اعرف واحد عنزي انتسب مطيري واحد مطيري انتسب عنزي وشمري انتسب قحطاني بس محد فيهم اعتذر فا ما ادري انتي شنو الي تبين توظحينه يا ليت اقدر اساعدك بس ماني فاهم
اقتباس

ومش غريب والنعم فيه وبقبيلته مطير ولا هو قصور بالقبائل الثانيه
(البحث عن الحقيقه هدف سامي )

اقتباس
ما عليك زود وانا معاك البحث عن الحقيقه هدف سامي بس والله العظيم ماني فاهمك اشرحي بالتفصيل وارفقي وجهة نظرك بالموظوع علشان نعرف شنو الي لنا والي علينا اذا لكم حق علمي بتاخذونه واذا لنا حق علمي راح ناخذه

الكلمات الدلالية (Tags)
السودان؟, رشايدة

الساعة الآن 10:23 AM.
معجبوا منتديات الوليد بن طلال